المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المتجر الالكتروني لمفارش السرير القطنية


kmalsamer
10-15-2015, 08:35 PM
يجب على أي شخص يعاني من مشكلة إضطراب النوم والأرق وطبق النصائح كما يجب ولم يحصل أي تحسن علي مفارش سرير (http://hotel-duvet.com/)رغم كل ذلك بعد مرور من 14 يوما إلى 21 يوما أن يقوم بزيارة الطبيب من أجل تقييم الحالة التي يمر بها للحصول على السبب الفعلي لذلك وتقديم الدواء المناسب.
وأثبتت الدراسات أن هناك علاقة وطيدة بين تدهور صحة المريض من الجانب النفسي والجسماني والشعور بالأرق وإضطرابات النوم وكنتيجة لذلك تم إستنتاج أن الحل لمعالجة هذا المرض هو التعامل معه وقف السبب الذي أوصل المريض لحالته مما يساعد على إختيار العلاج الذي يتناسب سواء كان ذلك عبارة عن علاج طبي أو نفسي أو حتى سلوكي من أجل العودة من جديد إلى ممارسة الحياة الطبيعية بشكل إعتيادي والتخلص بشكل نهائي من كل التأثيرات السلبية على المستوى النفسي والجسماني.
ومن أجل نوم عميق وصحي ومريح علي مفارش سرير (http://hotel-duvet.com/) فوفر عليك العناء وإستخدم مفارش الفنادق الراقية لما لها من تأثيرات إيجابية كالإسترخاء التام والراحة على الصعيد الجسدي والنفسي بعيدا عن كل ما قد يشوبه من إضطرابات وقلق.
ويتم صنع مفارش الفنادق بإستخدام خيوط مادة القطن نظرا لإحتاج الشخص للنوم بشكل مريح حيث أن النوم يعد العامل الأساسي والرئيسي في الصحة السليمة للشخص نظرا لكونه يخلصه من كل الأثقال التي يحملها من أفكار وضغوطات الحياة المتعددة مما يساعده على تجديد النشاط في اليوم التالي والعودة من جديد للحياة بنفس آخر وطاقة متجددة. مفارش
ومن بين الفوائد التي تأثر إيجابا على صحة الإنسان نجد أن إستخدام مفرش يشعر النائم بأنه مريح يعطي شعورا إيجابيا حسب ما أكدته دراسة إنجليزية حيث تم مقارنة مجموعة من الأشخاص يتعرضون لمشاكل أثناء النوم وتبين أن الحالة المزاجية لهم جد متعكرة وحسب الدراسة فإن الشعور الإيجابي يأتي بعد النوم المريح بعيدا عن الحزن والشعور بالبؤس.
ويساعد النوم بشكل سليم على تجنب السمنة حيث أن هرمون يسمى الجريلين هو الذي يشعر الإنسان بالجوع وبالتالي يلجئ لتناول الكثير من الطعام حيث ذكر ثلة من الباحثين أن حرق الدهون يتأخر بنسبة أكثر من النصف في حالة عدم النوم بشكل كاف. مفارش سرير (http://hotel-duvet.com/)