المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صاحب شركة حج" يتقدم بشكوى ضد المجلس التنسيقي لحجاج الداخل بعد تزوير توقيعه


احمديوسف
08-14-2015, 11:43 PM
وكيل وزارة الحج يؤكد صحة الشكوى

"صاحب شركة حج" يتقدم بشكوى ضد المجلس التنسيقي لحجاج الداخل بعد تزوير توقيعه ... ويطالب بالتحقيق

جدة -

في خطوة مفاجئة ، وبعد ايام من تطبيق "المسار الالكتروني " على حجاج الداخل، تقدم احد اصحاب شركات حجاج الداخل يوم امس بشكوى عاجلة الى وزارة الحج يفيد فيها ب"تزوير توقيعه" على كرت التصويت اثناء اجتماع الجمعية العمومية التي دعى اليها المجلس التنسيقي لشركات حجاج الداخل بالغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة المقدسة الأسبوع الماضي.

من جانبه ، أكد وكيل وزارة الحج الدكتور حسين الشريف صحة الشكوى التي وصلت الى وزارة الحج، مشيرا الى ان المتضرر من تزوير توقيعه في تصويت الجمعية العمومية تقدم بالشكوى، وطالب بالتحقيق في القضية .

وقال الشريف، انه سيتم التحقيق من الشكوى التي تسلمتها الوزارة، وسيتم اولا التحقق من نظامية انعقاد الجمعية العمومية ثم فحص أوراق التصويت والتوقيعات التي جرى بعد نهاية الاجتماع ، مشيرا الى انه في حال ثبوت عملية التزوير سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة اداريا وجنائيا لمنع مثل هذه التجاوزات مستقبلا أيا كان مصدرها.

وتأتي هذه التطورات بعد أن أعلنت وزارة الحج الأسبوع الماضي ، عن انطلاق المسار الإلكتروني لحجاج الداخل لموسم الحج المقبل، والذي يتيح للمواطن والمقيم فرصة اختيار كلٍ من مقدم الخدمة وبرنامج الخدمة والسعر الأنسب له، من بين ما سيتم عرضه في المسار من برامج، إذ تهدف هذه الخطوة إلى إحكام الرقابة على أسعار حملات الحج، والحد من الحملات الوهمية، ٠٠