المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدشين موقع املك كوم


احمديوسف
07-13-2015, 04:43 PM
http://www.foxpic.com/V1dhrI3B.jpg

تم تدشين موقع "أملك (http://www.amlik.com). (http://www.amlik.com)كوم (http://www.amlik.com)" كموقع اجتماعي سعودي للتسويق حتى يسهل عمليه إلتقاء كل من البائع والمشتري لتبادل منتجاتهم خصوصا في مجالات مثل حراج (http://www.amlik.com/ar/vehicle) السيارات (http://www.amlik.com/ar/vehicle)، عقار (http://www.amlik.com/ar/real-estate)، شقق (http://www.amlik.com/ar/real-estate-residential-for-rent-flat) للايجار (http://www.amlik.com/ar/real-estate-residential-for-rent-flat)، شقق (http://www.amlik.com/ar/real-estate-residential-for-sale-flat)للبيع (http://www.amlik.com/ar/real-estate-residential-for-sale-flat)...الخ ولتطوير وتنمية الأعمال في منطقة الخليج بطرق متطورة غير تقليدية واستطاع موقع أملك.كوم التميز وتلبية متطلبات السوق المحلي.


http://www.foxpic.com/VJDredQ4.png

والموقع يحتوي على عدد كبير من الفئات، وذلك ليضمن سهولة التصفحمع إمكانية إضافة تفاصيل اضافيه لكل منتج ليتمكن المتسوق منإيجاد على مايبحث عنه خلال ثواني وهذه المنتجات تشمل كافة الماركات المعروفه و الغير معروفة، سوائا كان الشخص يبحث عن فيلا للبيع او قطعة قماش فريده أو هاتف جوال مستخدم أو لاب توب جديد، نحن نضمن للمستخدم تصفية المنتجات الغير ضروريه للوصول الى المنتج المستهدف بالتحديد، وأيضا الوصول للموقع والسعر والتفاصيل الاخرى.
أملك. كوم موقع سهل جدا للمستخدمين اللذين يرغبون في بيع منتجاتهم عبر الانترنت ولا يتحملون مشاكل البحث عن المشتريين بأماكن التسوق التقليديه. كبائع على موقع أملك (http://www.amlik.com/ar/). (http://www.amlik.com/ar/)كوم (http://www.amlik.com/ar/) يمكنك تحليل البيانات و عمل إحصائات ذات صلة بمنتجاتك، من خلال استلام التعليقات والرسائل على حسابك والرد عليها دون أي مقاطعة.


http://www.foxpic.com/V0PzRNHo.jpg

ان كنت تريد بيع عقارك او سيارة مستعملة او تنشيط نشاطك التجاري والبيع عن طريق الانترنت فالان اصبح بامكانك فعل ذلك دون اي وسيط او خبرة تقنية. بيع واشتري فلل، شقق، سيارات، كاميرات، ملابس من عملاء مميزين الان.


http://www.foxpic.com/V08S7p04.jpg

علاوة على ذلك، الموقع يقدم خدمات اضافية كخدمة المتجر لأصحاب المحلات اللذين يمتلكون العديد من أصناف المنتجات ، وبإمتلاك متجر يمكن الحصول على تصميم مميزللمتجر وإمتداد فرعي خاص وفريد لتوجيه عملائك الى صفحتك الخاصةمباشرة، بذلك يمكن للتاجر امتلاك صفحته الخاصة عبر الانترنت دون أي خبرة تقنية أو تصميم سابق، و الذي يميز هذه الخدمةعن خلافها ،حيث أنها تؤكد لأصحاب المتاجرالحصول على اقصى رؤية و إظهار لمنتجاتهم وأسمائهم التجارية.


http://www.foxpic.com/VVmAMI2D.jpg

وإن فريق أملك.كوم ملتزم لتقديم أفضل التجارب الممكنة لكل من البائع والمشتري و ذلك لتأكيد بأن التجارة في المملكه العربيه السعوديه تتحرك بإتجاه التميز والتفرد، كما ان هدفهم التوسع في تقديم خدماتهم ويخططون للإستمرار في تطوير خدماتهم إستنادا إلى آراء و متطلبات العملاء.

http://www.foxpic.com/VwThIMUL.jpg