المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نساعدك في رسالة الماجستير


kmalsamer
07-05-2015, 07:26 PM
- المساعدة في رسائل الدكتوراة و الماجستير (http://b7ooth.com/) لجميع التخصصات .
- المساعدة في تدقيق رسائل الماجستير لجميع التخصصات بالتعاون مع نخبة من حملة الشهادات العليا .
- المساعدة والتوجيه في اعداد مشاريع التخرج ، والواجبات العملية , وتصميم الاستبانات العلمية .
- المساعدة في اعداد البحوث العلمية وتحكيمها وفق المعايير الخاصة بذلك .
- بالاضافة للعديد من الخدمات كالتحليل الاحصائي ،وتحليل المحتوى ، والترجمة الاكاديمية .
- استشارات مجانية والاجابة على جميع الاستفسارات . ماجستير تربوي (http://b7ooth.com/)
بحوث تربوية تهدف الي مساعدة الباحثين والطلاب في اعداد البحوث التربوية بكافة انواعها مثل البحوث الاساسية والتي تهدف الي اثراء المعرفة او حتي البحوث التطبيقية التي تهدف الي حل المشكلات الواقعية الملحة ذات الصيغة العلمية او الفائدة المباشرة مثل البحوث الخاصة بصنع القرارات التربوية والبحوث التقويمية وبحوث الفعل والبحوث الاحصائية والبحث المقارن والبحث التتبعي
بحـوث تربويّة :
عزيزي الطّالب أو المعلّم، يسر فريق عمل موقع بحوث دوت كوم تقديم العون لك في اعداد بحوثك التّربويّة سواء الجامعيّة أو حتّى المهنيّة و ذلك في كلّ اختصاصات التّربية من قسم التّربية و علم النّفس الى التّربية الخاصّة الى كلّ الاختصاصات و المجالات المرتبطة كالمناهج و طرق التّدريس وتقنيات التعلم و السّياسات التربويّة عموما. ماجستير تربية (http://b7ooth.com/)
بحوثنا تخضع الى المعايير العلميّة الصّحيحة و التّي يقرّها الخبراء التّربويّون و لا تقف عند البحث النّظري و انّما تمتدّ الى البحوث الاجرائيّة و التّطبيقيّة و اعداد الاستبانات و تحليلها.
بحـوث علم النّفس :
أضحت التقلّبات النّفسيّة و ما يصاحبها من ظواهر سلبيّة كالوسواس القهري و الاكتئاب و الهلاوس من أشدّ أمراض العصر حضورا و انتشارا، و دراستها تتطلّب دراية واسعة و اطّلاعا موسوعيّا قد لا تجده الّا في موقعنا المتواضع.
نحن نعدّ لك جملة من البحوث المتقنة و التّي تتّصل بصفة مباشرة أو غير مباشرة بقسم علم النّفس و نعتمد في ذلك أحدث الدّراسات و أجدر الكفاءات، و نضع بين يديك خبرة سنين و نجمعها في مكان واحد، فقط لارضائك عزيزي الباحث.
بحـوث التّربية البدنيّة :
قديما قالوا " العقل السّليم في الجسم السّليم"، و نحن في موقع بحوث دوت كوم، نقدّم "البحث السّليم لعزيزنا الطّالب الكريم".
يسرّنا في موقعنا أن نمدّ يد العون لكلّ طالب أو رياضيّ في كلّ مجالات البحث الرّياضيّة من مبادئ علم الحركة أو التّاريخ و الفلسفة الرياضيّة الى الأنشطة المدرسيّة و الطلّابيّة و كلّ ما يروم عميلنا الكريم القيام به، و فق منهج متقن و تحت اشراف المختصّين.
بحـوث التّربية الفنيّة :
عُنيت التّربية الفنيّة في السّنوات الأخيرة باهتمام الباحثين و المختصّين لما لها من دور كبير في صقل مواهب الأطفال و تنمية الحسّ و الذّوق لديهم، و ما ينعكس على تحصيلهم لبقيّة المواد العلميّة.
و نحن في موقع بحوث دوت كوم قد التحقنا بهذا الرّكب و أعددنا له العدّة من خبرات و مراجع و دراسات لكي نكون أوّل المقدّمين لهذه الخدمة ان لم نكن المنفردين.
كلّ ذلك في سبيل ارضاء عملائنا الكرام و سيرا نحو الامتياز لكلّ طلّاب أمّتنا العزيزة. ماجستير ادارة اعمال (http://b7ooth.com/)