المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوق ججام مبوبة إعلانية مجانية سعودية


kmalsamer
06-20-2015, 09:51 PM
سوق ججام مبوبة إعلانية مجانية (http://gagaam.com) متخصصة في نشر الإعلانات المجانية وتغطي خدماتها جميع مدن السعية، تم إنشاء هذه البوابه في عام 2015. بامكان مستعمل سوق ججام، من جميع دول السعودية، ادراج إعلانه بكل يسر وسهولة مجانا عبر العديد من التصنيفات كما يمكنه من خلال "مبوبة سوق ججام" الوصول لأكبر عدد من المهتمين باعلانه خلال دقائق.

بيع واشتري مجانا اونلاين علي ججام اعلانات مبوبة مجانيه. اعلانات سيارات ،عقارات ،الكترونيات كمبيوتر شقق للبيع شقة للايجار موبايلات اعلانات مبوبة مجانية وسيطى للبيع والشراء على الانترنت،أعلن مجانا في سوق ججام لبيع اراضى اثاث مفروشات اجهزة منزليه.

موقع ججام سوق عربي مفتوح على شبكة الانترنت يقدم إعلانات مبوبة للمملكة العربية السعودية.

يتيح لك هذا الموقع أن تضيف إعلانات دعائية مجانية، أو أن تتصفح إعلانات الأخرين، فكرة السوق العربي المفتوح هو توفير سوق إلكتروني يمكن من خلاله إتصال البائع بالمشتري لأهل نفس البلد أو حتى أهل نفس المدينة.

تصور لو أنه عندك شيء لم تعد تحتاج إليه وتريد بيعه (مثلاً سيارة أو هاتف نقال أو أثاث بيت زائد عن حاجتك)، وماذا لو أن شخص أخر في نفس المدينة التي تعيش فيها يحتاج إلى ذلك الشيء الذي تريد بيعه. فهنا تأتي وظيفة السوق العربي المفتوح في توفير مكان يلتقي فيه من عنده حاجة بمن يستطيع تلبية تلك الحاجة. سواءً كنت بائعاً أو مشترياً، أو كنت مؤجراً أو مستأجراً، أو كنت تقدم خدمات أو تبحث عن من يقدم لك خدمات، أو كنت تبحث عن وظيفة أو عندك وظائف شاغرة تريد ملئها، وسواء كنت شركة أو كنت مجرد شخص عادي، فسوق ججام هو موقعك و هو هنا كي يلبي لك إحتياجاتك.
www.gagaam.com (http://gagaam.com)
يسعي فريق إدارة سوق ججام جاهداً على تطوير وتحسين هذا الموقع لكي ينال إعجابك وحتى تقضي فيه وقتاً ممتعاً. ولكي نتمكن من خدمتك على أحسن وجه وأن نوفر لك ما تحتاجه في هذا الموقع، فمن فضلك لا تبخل علينا بإقتراحاتك.
________________________________________________

تحياتي