المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوابة الترجمة الأولى عربيا


kmalsamer
06-19-2015, 05:30 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/19_06_15143467396865391.png

CAVVU eTranslation

www.cavvu.com (http://www.cavvu.com)

http://up.arabseyes.com/uploads2013/19_06_15143467396876823.png

بوابة الترجمة الأولى عربيا

Arab No.1 Translation Portal

معتمدون للترجمة | Certified For Translation

تقدم بطلب الترجمة أينما كنت سواءاً من مكتبك أو من منزلك بخطوات قليلة وطرق متعددة وأسعار منافسة.

طلبات الترجمة

بخطوات بسيطة، ومن مكانك، تستطيع أن تقدم طلب الترجمة من خلال طرق مرنة وسلسة نوفرها لك، ليقوم فريق الترجمة الخاص بـ CAVVU بإستلام الطلب ودراسته، وبعد إنتهاء الترجمة ودور المترجمين، يأتي دور تدقيق ومراجعة الترجمة من خلال فريق المدققين اللغويين والمراجعين، ومن ثم يأتي دور تحرير النصوص وتنسيقها من قبل فريق محرري النصوص ، وبالخطوة الأخيرة يأتي دور إعتماد الترجمة بالشكل النهائي من قبل قسم ضبط الجودة ، لتصلك خدمتنا بالأسلوب الذي تريد.


طرق الترجمة التي يوفرها لكCAVVU

الطريقة الأولى: من خلال كتابة أو نسخ ولصق النص الذي تود ترجمته، داخل صندوق النص في صفحة "طلب ترجمة". عند الإنتهاء من إدخال أو نسخ ولصق النص، قم بالضغط على أمر "موافق" ليقوم النظام أوتوماتيكياً بتزويدك بعدد الكلمات والسعر الإجمالي بالإضافة للوقت المتوقع لإنجاز الترجمة. كما يوفر CAVVU لك إمكانية الإطلاع على عرض السعر الخاص بطلبك وطباعته.

الطريقة الثانية: من خلال خيار: "رفع الملفات" الموجود داخل صفحة "طلب ترجمة"، والتي تريد ترجمتها، وتزويدك مباشرة بعدد الكلمات والسعر الإجمالي بالإضافة للوقت المتوقع لإنجاز الترجمة كاملة لجميع الملفات التي قمت برفعها. يمكنك رفع أكثر من ملف في آن واحد. نظام CAVVU يدعم فقط هذين النوعين من الملفات:

ملفات PDF المقروءة فقط

ملفات MS Office Word لأي إصدار

كما يوفر CAVVU لك إمكانية الإطلاع على عرض السعر الخاص بطلبك وطباعته قبل البدء بإعتماد الطلب والدفع


الطريقة الثالثة: تقديم طلب ترجمة عن طريق "طلب ترجمة - فاكس".

في حال كان لديك ملفات لايدعمها نظام CAVVU، أو حتى أي نُسخ ورقية لايتوفر لديك منها نسخ إلكترونية، يمكنك أن تتقدم بالطلب عن طريق خيار "طلب ترجمة - فاكس" من خلال CAVVU، وطباعة نموذج الطلب الذي قمت بتقديمه، وإرساله كأول صفحة ضمن الملفات التي تريد ترجمتها بالفاكس، سنقوم بإستلام الطلب والفاكس المرسل من قبلك، ومن ثم دراسة الطلب واحتساب عدد الكلمات والسعر الإجمالي بالإضافة للوقت المتوقع لإنجاز الترجمة كاملة والرد عليك بعرض السعر من خلال حسابك على CAVVU ووسائل الإتصال الأخرى الخاصة بك، لتقوم بدورك بتعزيز طلبك وإكمال عملية الدفع عن طريق نظام إلكتروني.

الطريقة الرابعة: تقديم طلب ترجمة عن طريق "طلب ترجمة - نُسخ إلكترونية".

في حال كان لديك ملفات لايدعمها نظام CAVVU كـ "نسخ إلكترونية" من نوع "Power Point, Excel ... إلخ) أو حتى ملفات من نوع PDF الغير مقروءة، يمكنك أن تتقدم بطلب عن طريق "طلب ترجمة - نُسخ إلكترونية" من خلال CAVVU، والذي يتيح لك رفع أيٍ من هذه الملفات وإرسالها لفريقنا ، سيقوم فريق CAVVU بإستلام الطلب ، ومن ثم دراسة الطلب واحتساب عدد الكلمات والسعر الإجمالي بالإضافة للوقت المتوقع لإنجاز الترجمة كاملة والرد عليك بعرض السعر من خلال حسابك على CAVVUووسائل الإتصال الأخرى الخاصة بك، لتقوم بدورك بتعزيز طلبك وإكمال عملية الدفع عن طريق نظام إلكتروني

طرق وآلية الدفع:
يوفر لك كافو طرقا مرنة للدفع ، من خلال بطاقات الدفع الإئتمانية (فيزا / ماستر . إلخ) ، أو من خلال الحوالة البنكية

نظام النقاط المجانية:
يتيح كافو لمستخدميه الحصول على نقاط مجانية حين طلب ترجمة، والتي تخوله للحصول على ترجمة مجانية في طلبٍ آخر



ساحة الترجمة المجانية:
في حال كان لديك نص قصير لا يتجاوز 50 كلمة، يمكنك مشاركته عبر قسم الترجمة المجانية ، ليقوم أياً من الأعضاء أو فريق العمل الخاص بـ CAVVU بالعمل على منحك الترجمة المطلوبة له. ويمكنك أيضاً من خلال ساحة الترجمة المجانية، تقديم وطرح أي سؤال واستفسار في مجال الترجمة واللغة.

لماذا كافو CAVVU؟
ترجمة لغوية مابين العربية والإنجليزية، من خلال خطوات قليلة وأنت في مكانك. إرسال بريد إلكتروني، نشر تغريدة أو منشور في أحد مواقع التواصل الإجتماعي، رسالة نصية أو أي نص قصير، وأنت في مكانك أيضاً، مجاناً وبخطوات قليلة. سواءاً كنت مترجم أو شخص عادي، يمكنك إستخدام قاموسي المختصرات والمترجمين مجانا

ماذا بوفر لك CAVVU أيضا؟

قاموس المختصرات الانجليزية، يحتوي على أكثر من 20 ألف مختصر ، حينما تقوم بإدخال مختصر/ إختصار غير موجود لدى كافو، سيصلنا إشعار بذلك لنقوم بإضافته خلال 24 ساعة فقط، لتتمكن من البحث عنه مجددا.

قاموس المترجم: قاموس خاص بالمترجمين، وضعناه بين يديكم، يحوي العديد من المفردات والمعاني التي قد يحتاجها كل مترجم.

المصادر المجانية: سلسلة دروس متكاملة أكثر من 35 درس لتعليم المحادثة الانجليزية ، بالإضافة إلى أكثر من 20 درسا في تعليم اللغويات وطرق لفظ ونطق الكلمات باللغة الانجليزية، والعديد من المصادر المجانية الأخرى التي نوفرها لكم.

القصص القصيرة والروايات والقصائد العالمية المترجمة للغة العربية، تمت ترجمتها من خلال CAVVU لتكون متاحة ومجانا على مدونتها الإلكترونية: CAVVU eTranslation كافو (http://cavvu.blogspot.com/)

يمكنك متابعة مواقعنا على التواصل الإجتماعي ، وكن أول المطلعين على جديد

Facebook: https://www.facebook.com/cavvu

Twitter: https://twitter.com/@cavvu

Google + :https://plus.google.com/+Cavvu

Instagram :https://instagram.com/cavvu

LinkedIn :https://www.linkedin.com/company/cavvu-etranslation

YoutubChannel :http://www.youtube.com/user/cavvu

تواصل من خلال طرق التواصل التالية:

info@cavvu.com

support@cavvu.com

ص.ب.٣٣٠١ عمّان ١١٩٥٣ الأردن

او من خلال نموذج التواصل في موقع CAVVUعلى الرابط التالي:

كافو | الاتصال بنا (http://www.cavvu.com/Contents/Contactar.aspx)