المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاول مره فى المملكة العربية السعودية مركز #الحياه لمعالجة الانزلاق الغضروفي بأسفل الظهر والرقبة بدون جراحة


هبه حماد
05-21-2015, 09:33 PM
لاول مره فى المملكة العربية السعودية مركز #الحياه لمعالجة الانزلاق الغضروفي بأسفل الظهر والرقبة بدون جراحة

http://www10.0zz0.com/2015/05/20/23/480720779.png (http://www.0zz0.com)
http://www10.0zz0.com/2015/05/20/23/244290005.jpg (http://www.0zz0.com)

هو المركز الأول في المملكة الذي يعالج الانزلاق الغضروفي بأسفل الظهر والرقبة بدون جراحة باستخدام تقنية (قياس ردود أفعال الجذور العصبية المقابلة للغضاريف المنزلقة , وتقنية محاكاة التقويم الحركي للغضاريف ) التي هي الأحدث في العالم



الفريق الطبي بالمركز هو الحائز على جائزة أفضل بحث لعلاج الانزلاق الغضروفي في الاتحاد العالمي للعلاج الطبيعي سنغافورا2015 ,بالإضافة للجهود البحثية السابقة .

أحدث طرق علاج الانزلاق الغضروفي بدون جراحة :
تعددت تلك الطرق المقدمة في مجال العلاج الطبيعي بدون جراحة ، فمنها ما اعتمد على العلاج الكهربي ، ومنها ما اعتمد على العلاج اليدوي فقط وهذه الطرق السابقة لم تكن قادرة على إيجاد حلول محددة متقنة لكل مريض على حده مبنية على البحث العلمي المستمر ، واستخدام التقنيات العلمية البحثية المتقدمة .
لذا نشرف في مركز الحياة أن نقدم هذه الخدمة , التي نأمل أن تكون سببا في تجنيب مرضى الانزلاق الغضروفي مخاطر الجراحات ، أو الوقوع في شراك غير المتخصصين
تعتمد طريقتنا العلاجية على :
أولاً : الاستفادة من كل الطرق والوسائل العلاجية السابقة . ثانياً : الاعتماد على نتائج الأبحاث الدولية المعتمدة التى قام بها الفريق البحثي بالمركز ، وتفعيل نتائج هذه الأبحاث في صورة برامج علاجية حديثة تلائم كل مريض على حده ، مدة كل برنامج من 6 إلى 12 جلسة .
ثالثاً: تعتمد هذه الطريقة العلاجية على تقنيتين :
الأولي: قياس ردود أفعال ديناميكي للجذور العصبية المقابلة للغضاريف المصابة ,و تحديد مدى الضغوط على الجذور العصبية بشكل رقمي,وتحديد إذا ما كانت ثابتة أم قابلة لمفارقة الجذور العصبية وذلك لتخفيف الضغط عليها, وتحديد هذه النسبة رقميا,و تحديد الأوضاع التي تسبب إزالة الضغوط من علي الجذور العصبية ليتم بعد ذلك تفعيلها في برنامج علاجي مكثف,وبنهاية هذا البرنامج تختفي أعراض الغضروف تماما بإذن الله، و كذلك تحديد الأوضاع الضارة لتجنبها و ذلك باستخدام جهاز رسم الأعصاب و العضلات لهدف علاجي مختلف عن القياسات التشخيصية الأخرى.
الثانية: عمل نموذج محاكاة ميكانيكي للفقرات و الغضاريف باستخدام مقاطع الرنين المغناطيسي و الأشعة المقطعيه ثلاثية الأبعاد لتحديد الاتجاهات الصحيحة للتقويم الحركي للغضاريف.
رابعاً: وعليه فإن مراحل العلاج هي: كالتالي:
1-إزالة الضغوط من على الجذور العصبية.
2- تقويم حركي و رد مباشر للغضاريف بعد إزالة الضغط الواقع على الجذور العصبية المقابلة لها.
3- استعادة الانحناء الطبيعي للفقرات و تقوية العضلات المسئولة عن تثبيت الانحناء الطبيعي للفقرات.
* الوقت الإجمالي للبرنامج السابق من 6 إلى 12 جلسه.

وايضا #مركز_الحياة متخصص فى علاج

المرضى الذين يعانون من الضعف النصفي اوسفلي وكذلك الشلل الرعاش

وايضا امراض العظام

للحجز والاستعلام

حي الريان - شارع الأمير ماجد بن عبد العزيز مقابل نادي مدارس التربية النموذجية
الجوال: 0544889939
البريد الإلكتروني : al.hsrc1@gmail.com
الجوال: 0114919674
الموقع الالكتروني: http://alhayah-spine.com