المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على أفضل المشروعات في القاهرة الجديدة وأنظمة السداد


نوريهات إلسيد
08-27-2023, 04:45 AM
تعرف على أفضل المشروعات في القاهرة الجديدة وأنظمة السداد
في السنوات الأخيرة كان هناك اهتمام كبير بالتطوير العمراني والسكاني في مصر، فظهرت العديد من المدن السكنية الجديدة التي جاءت على أسس علمية وهندسية متطورة، وقامت كبرى شركات التطوير العقاري بالمنافسة في تقديم أفضل ما لديها في مجتمعات سكنية حديثة برؤية متطورة، وكان من أبرزها القاهرة الجديدة.
شقق للبيع بالقاهرة الجديدة
بعد القيام ببناء القاهرة الجديدة على أحدث طراز عمراني على مستوى عالي من الجودة تم توفير شقق للبيع بالقاهرة الجديدة بالتقسيط واستلام فورى (https://nile-developments.com/ar/apartments-for-sale-new-cairo/) حيث تتنوع المساحات الخاصة بالوحدات السكنية هناك، وبالتالي تختلف أسعارها حسب هذا الاختلاف.
وقد تم عرض الوحدات بأنظمة دفع مختلفة يمكن القيام بالشراء عن طريق الدفع النقدي، أو من خلال أنظمة دفع ميسرة قامت الشركات المطورة بتوفيرها للعملاء، يمكن القيام بتقسيط الوحدات على دفعات تصل إلى 10 سنوات بمقدم وبدون مقدم.
عقارات للبيع في التجمع الخامس
إحدى المدن السكنية الجديدة التي تتضمن عقارات للبيع بالقاهرة الجديدة (https://nile-developments.com/ar/apartments-for-sale-new-cairo/) هي التجمع الخامس والتي تعتبر من أرقى المشروعات التي تم تطويرها في السنوات الأخيرة، حيث تحتوي على العديد من الأحياء والمناطق الراقية التي تشتمل على الخدمات المتكاملة.
يتوفر بالتجمع الخامس مجموعة من المدارس الدولية والخاصة والجامعات، كما تحتوي على عدد من المراكز الطبية المجهزة وأيضا نوادي وصالات جيم وغيرها من المؤسسات الخدمية والترفيهية التي تلبي احتياجات السكان وبأسعار مناسبة.
مشروع كمبوند نايل بوليفارد بالقاهرة الجديدة
إحدى الإنجازات العظيمة التي تم إنشائها شقق بالقاهرة الجديدة للبيع بالتقسيط (https://nile-developments.com/ar/apartments-for-sale-new-cairo/) في كمبوند نايل بوليفارد والتي تم تصميمه على الطراز الفرنسي، وتحتوي على تصميمات فريدة ومستوى عالي من الفخامة والتميز.
من أبرز ما تشتهر به هذه المدينة أنها مصممة على مساحة واسعة من الأراضي، كما أنها قريبة من الطرق الرئيسية في مصر حيث تقع على طريق القاهرة السويس بالقرب من المرافق والخدمات الرئيسية، كما يقع بالقرب منها مدينة الرحاب، ومدينة نصر، كما تقع بالقرب من مطار القاهرة.
في النهاية تحدثنا عن أفضل المشروعات التي تم تشييدها في القاهرة الجديدة والمزايا الموجودة بها بالإضافة إلى أنظمة الدفع والسداد.