المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنواع المكيفات


modyali
06-21-2023, 12:33 PM
فى ظل ارتفاع درجات الحرارة وتغير المناخ يحتاج الجميع إلى اقتناء مكيف يساعده فى التغلب على درجات الحرارة وترطيب الأجواء المحيطة بك وهناك أنواع كثيرة من المكيفات تجعلك فى حيرة من أمرك أى مكيف تقتنى ونحن هنا الأن لنوفر لك أفضل أنواع المكيفات التى يمكن أن تقتنيها وتحصل عليها سواء لمؤسستك التجارية أو لشركتك ومنزلك تابع معنا لتتعرف على أفضل أنواع المكيفات وأهم مميزاتها والتعرف على أفضل المتاجر السعودية التي توفر تلك المكيفات .

أفضل أنواع المكيفات :

مكيف شباك
مكيف سبليت
مكيف صحراوي

بعد أن تعرفنا على افضل انواع المكيفات الموجودة داخل الأسواق السعودية يمكننا الآن أن نتحدث عن مميزات كل نوع من أنواع المكيفات الثلاثة كل على حدة .

مكيف شباك وأهم مميزاته :

فلتر لتنقية الهواء

يحتوي مكيف شباك (https://alassly.com/product-category/%d9%85%d9%83%d9%8a%d9%81%d8%a7%d8%aa/%d8%b4%d8%a8%d8%a7%d9%83/) على فلتر داخل ليمر الهواء من خلاله قبل الخروج إلى الغرفة لتحصل على هواء نقى و صحى خالى من أى أتربة أو غبار كما أن الفلتر قابل للغسيل لـ يساعد على اطاله العمر الافتراضي للمكيف .

تحكم سلس بدرجات الحرارة

يتم التحكم بدرجات الحرارة فى المكيف الشباك عن طريق وحدة التبريد الخاصة به حيث يحتوى المكيف على مفاتيح درجات الحرارة لـ تتحكم بها بكل سهولة وضبتها على درجة الحرارة المناسبه لك .

توفير الطاقة

يحتوى مكيف الشباك على ضاغط قوي يعمل بأكبر طاقة انتاجية ويساعد الضاغط فى توفير الطاقة للحد من فواتير الكهرباء باهظة الثمن .

مكيف سبليت وأهم مميزاته :

توزيع مثالي للهواء البارد

مكيف سبليت يحتوي على ريش داخلية تعمل على توزيع الهواء فى اربع اتجاهات مختلفة لضمان توزيع الهواء فى جميع أرجاء الغرفة لضمان تبريد الغرفة بكفاءة عالية .

مستوى ضجيج منخفض

بفضل الموتور الذي يمتلكه مكيف سبليت (https://alassly.com/product-category/%d9%85%d9%83%d9%8a%d9%81%d8%a7%d8%aa/%d8%b3%d8%a8%d9%84%d9%8a%d8%aa/) يساعده على العمل بأقل مستوي ضجيج لـ تستمتع بجو الربيع المناسب مع الهدوء والراحة .

تصميم أنيق

من اهم مميزات مكيفات الاسبليت أنها ذات تصميم أنيق وعصري يضفي بـ لمسة جماليه على غرفتك .

مكيف صحراوي واهم مميزاته :

سهولة التركيب والنقل

من أهم المميزات التى يتيحها مكيف صحراوي أنه ذات تركيب سهل فى اى مكان وفكه وتركيبه فى اى مكان تريد بكل سهولة عن أى نوع مكيف أخر .

ذات تكلفة رخيصة

هذا النوع من المكيفات يكون ذات تكلفة منخفضة عن بقية أنواع المكيفات وتتوافر قطع الغيار بكل سهولة فى الاسواق السعودية وتكون ذات تكلفة منخفضة .

استهلاك موفر للطاقة

أهم ما يبحث عنه الأشخاص أثناء الإقبال على شراء مكيف جديد هو استهلاكه فى الكهرباء و مكيف صحراوي (https://alassly.com/product-category/%d9%85%d9%83%d9%8a%d9%81%d8%a7%d8%aa/%d9%85%d9%83%d9%8a%d9%81%d8%a7%d8%aa-%d8%b5%d8%ad%d8%b1%d8%a7%d9%88%d9%8a%d8%a9/) يتميز بكفاءة استهلاكه للكهرباء للحفاظ على فواتير الكهرباء .

أفضل متجر إلكتروني بالمملكة العربية السعودية :

هناك العديد من المتاجر الالكترونية داخل المملكة العربية السعودية مما يجعل الاختيار من بينهم امر صعب ومحير أي متجر إلكتروني يمكن أن تثق به ونحن هنا الأن لنوفر عليك هذا العناء ونقدم لكم متجر الأصلي الالكتروني احد اكبر المتاجر الالكترونية فى الاسواق السعودية والتى يمكن أن تضع ثقتك به ويوفر المتجر جميع انواع المكيفات التي يمكن أن تحتاج إليها بأفضل الاسعار على الاطلاق وأقوى الخصومات التى لن تجد لها منافس داخل المملكة بالاضافة الى العروض الحصرية على جميع أنواع الاجهزة الكهربائية التى سوف تحتاج إليها لمنزلك .