المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز كشف الكنوز تحت الارض


مسوقه الكترونيه
06-10-2023, 05:58 PM
https://i69.servimg.com/u/f69/20/43/71/29/screen71.png (https://servimg.com/view/20437129/114)

أنواع الات البحث عن الكنوز
يوجد نوعان من اجهزة البحث عن الكنوز والتنقيب عنه:

النوع الأول هو نظام الصوت الكهرومغناطيسي: هذا النوع مناسب للتربة الرملية والأهداف بعمق 1 إلى 5 أمتار تحت الأرض.
النوع الثاني من اجهزة البحث عن الكنوز هو جهاز النظام الحسي: هذا الجهاز يستخدم لكشف الذهب الخام بأعماق كبيرة تصل إلى 30 مترًا تحت الأرض وهو أكثر ملاءمة للتربة الصخرية ويعمل في التربة الرملية أيضًا، والجهاز الحسي أكثر دقة في البحث لأن هذا الجهاز يحتوي على برنامج متخصص في الكشف عن الذهب الخام مما يجعل الجهاز يعطي إشارة فقط للمعدن الذهبي دون الإشارة إلى المعادن غير الثمينة بالإضافة إلى إمكانية المسح لمسافات كبيرة على المستوى الأفقي من سطح الأرض.


إلى أي مدى تحت الأرض يمكن أن يعمل جهاز كشف الكنوز تحت الارض (https://eurotechnology-group.com/ar/%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B2-%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%86%D9%88%D8%B2-%D8%AA%D8%AD%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%B6)؟
يبلغ العمق اللازم لاكتشاف كتلة صلبة ذات حجم مناسب حوالي 1،5 متر مع أفضل الة كشف الكنوز في السوق، وهي Minelab GPX5000. اعتمادًا على حالة التربة وحجم الكتلة الصلبة، فإن العمق 1.5 متر هو أقصى عمق لاكتشاف كتلة صلبة كبيرة. فإذا كان العمق أكثر من 1.5 متر فقد لا يكتشفه الجهاز.


نصيحتين مهمتين عند استخدام الات او اجهزة كشف الكنوز تحت الارض
أولاً: لا تدخل أي عقار دون الحصول على إذن مسبق من مالك الأرض.
ثانيًا، تحقق من قوانين الولاية والقوانين الفيدرالية المحلية للتأكد من أنه مسموح لك قانونًا بالكشف عن المعادن في تلك المنطقة المعينة باستخدام احد الات الكشف عن الكنوز.


افضل اجهزة كشف الذهب (https://eurotechnology-group.com/ar/%D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84-%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%B2%D8%A9-%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%87%D8%A8)
المناطق القابلة للاستكشاف من خلال الة كشف الكنوز تحت الارض
"أين يمكنني الكشف عن المعادن والعملات والمجوهرات القديمة؟" إنه أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا من مبتدئين عند التفكير في شراء اجهزة كشف الذهب والبحث عن المعادن. الحقيقة يقال إنه سؤال ستستمر في طرحه على نفسك طالما أنك تمارس هواية الكشف عن المعادن. هناك الآلاف من الأماكن التي يمكن الذهاب إليها للكشف عن المعادن. إذا كان الناس هناك من قبل، فمن المحتمل أن تجد الكنوز التي أسقطوها أو دفنوها! حتى لو لم يكن هناك أحد من قبل، فهناك فرصة للعثور على الذهب والفضة والنحاس والمعادن الثمينة الأخرى بشكل طبيعي باستخدام جهاز كشف الكنوز تحت الارض.
ساحة المنزل الخاص بك الأمامية والخلفية
نحن نعلم أنه ليس المكان الأكثر إثارة أو غرابة أو مغامرة، لكن فناءك لديه احتمالات كبيرة عندما يتعلق الأمر بالكشف عن المعادن. بعضكم يعيش في بيوت عمرها أكثر من مائة عام! حتى لو كان عمر منزلك عامين فقط، فلا تزال هناك فرصة كبيرة للعثور على كنز قد تكون قد أسقطته أنت أو أحد أفراد عائلتك. ماذا عن الناس الذين عاشوا هناك من قبل؟ من يدري ماذا أسقطوا. ربما فقدوا المجوهرات أثناء البستنة، أو ربما سقطت المجوهرات والأشياء الثمينة من جيوب السراويل التي كانت معلقة على حبل الغسيل القديم.
الساحات العامة أو ساحات المدرسة
لا أستطيع أن أتذكر عدد المرات التي فقدت فيها نقود الغداء أو سمعت طفلًا آخر يندب لخسارة نقود غدائهم في فترة الاستراحة. ماذا عن الخواتم المفقودة أو الآثار الرائعة التي ربما تم إحضارها للعرض؟ يتم العثور على بعض الأشياء المدهشة حقًا في ساحات المدرسة من خلال اجهزة البحث عن الكنوز. فقط تأكد من بدء رحلة بحثك في الوقت المناسب.
الملاعب الرياضية
هناك العديد من أنواع الكنوز التي يمكن العثور عليها في الساحات الرياضية (ملاعب كرة القدم، أو ساحات البيسبول، إلخ). يفقد المراقبون معظم الكنوز والمجوهرات وليس بالضرورة اللاعبون. لذا انتبه بشكل خاص إلى المكان الذي يقوم فيه الآباء والجماهير بوضع كراسيهم. إذا قررت اكتشاف الساحات الرياضية باستخدام الة كشف الكنوز، فحاول بذل قصارى جهدك لإجراء أصغر تغيير ممكن أثناء بحثك.
استخدام جهاز كشف الكنوز تحت الارض حول محطات الحافلات
كم مرة سمعت أحدهم يقول "فقدت نقودي في الحافلة". هذا هو أحد تلك الأماكن التي غالبًا ما يغفلها الناس عند البحث عن الكنوز.
المسارح القديمة: تعتبر المسارح القديمة المكان المثالي لاستخدام الة البحث عن الكنوز لما فيها من عملات المفقودة. ينشغل المراقبين في صالات السينما بالقيام برحلات متعددة في الظلام من وإلى مطعم الوجبات الخفيفة، محاولين عدم حجب رؤية رواد السينما الآخرين، وهم يحملون الفشار والصودا والحلوى وغيرها. انتبه بشكل خاص إلى منطقة مطعم الوجبات الخفيفة، وإذا كانت هناك أي أماكن أخرى فتأكد من استخدام جهاز كشف الكنوز تحت الارض.
حدائق المدينة: أينما يتجمع الناس أو يلعبون، ستجد عملات معدنية مفقودة وربما مجوهرات ذهبية وفضية لو استخدمت احد الات الكشف عن الكنوز الجيدة. والحدائق ليست استثناء! تأكد من إيلاء اهتمام خاص للملاعب وجوانب الأرصفة والمسارات وتحت وحول أشجار الظل وملاعب كرة السلة حيث يقوم اللاعبون في كثير من الأحيان بإسقاط حقائب الظهر والسترات وما إلى ذلك.
مخيمات الصيد: غالبًا ما تكون معسكرات الصيد مربحة جدًا وعادة لا يتم البحث عن المعادن في هذه الأماكن كثيراً، إن وجدت. من أجل السلامة وتجنب إثارة غضب الصيادين المحليين، احرص على استخدام جهاز كشف الكنوز تحت الارض فقط في هذه المناطق عندما لا يكون موسم الصيد.
استخدام جهاز كشف الذهب (https://eurotechnology-group.com/ar) على الشواطئ
تعد شواطئ المياه العذبة والمياه المالحة دائمًا أماكن رائعة لاستخدام الة البحث عن الكنوز. قد يظن المرء أنه يتعين عليك النزول إلى الماء للقيام باكتشافات رائعة، لكن الأمر ليس كذلك. أحد أكثر الأماكن إنتاجية للكشف عن المعادن هو ما يعرف بـ "خط المنشفة". هذا هو المكان الذي يضع فيه رواد الشاطئ مناشفهم ويقضون معظم وقتهم على الشاطئ. غالبًا ما يخلعون خواتمهم ومجوهراتهم الأخرى، ويضعونها على مناشفهم قبل الذهاب إلى الماء. عندما يعودون، يلتقطون المنشفة وتسقط المجوهرات