المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم سعر عملية التكميم في غسان فرعون


مسوقه الكترونيه
06-09-2023, 06:07 PM
https://i69.servimg.com/u/f69/20/43/71/29/saudi-27.jpg (https://servimg.com/view/20437129/111)


كم سعر عملية التكميم في غسان فرعون مع أفضل دكتور والأسعار
كم سعر عملية التكميم في غسان فرعون؟ سؤال تردد كثيرًا في المدّة السابقة، وبعد انتشار جراحات تكميم المعدة كأحد الحلول الفعالة في إنقاص الوزن، فأخذ المرضى الراغبون في إجراء عملية تكميم المعدة في السعودية يتساءلون عن أسعار عمليات تكميم المعدة في المستشفيات المختلفة؛ رغبًة في الحصول على أفضل سعر لعملية التكميم، وكذلك أفضل مستشفى يمكن أن يثق به المريض؛ لذا حرصنا في موقع تكميم على جمع كافة المعلومات الخاصة بسعر التكميم في غسان فرعون، وافضل طبيب تكميم معدة بها، ومميزات وعيوب تكميم المعدة في مستشفى غسان فرعون، مع الإجابة عن أهم الأسئلة الشائعة حول عملية التكميم، فقط واصلوا معنا القراءة لمعرفة كافة التفاصيل.
https://takmim.com/تكميم-المعدة-في-غسان-فرعون/
عمليات السمنة في مستشفى غسان فرعون
يقدم مستشفى غسان فرعون ثلاثة أنواع من جراحات السمنة، هذه العمليات هي الأكثر طلبًا وانتشارًا بين كافة المراجعين الراغبين في جراحات إنقاص الوزن، وتشمل عملية تكميم المعدة (القص الطولي للمعدة)، وربط المعدة القابل للتعديل (حزام المعدة)، والمجازة المعدية.

ومن الجدير بالذكر أنّ الجراحات كافة تتم بتِقنيات طفيفة التوغل باستخدام المنظار، مما يُحد من مخاطر عملية التكميم، دعنا نتناول هذه الجراحات بشيء من التفصيل.

1- مستشفى غسان فرعون بجدة تكميم
تتضمن عملية التكميم أو ما يعرف بالقص الطولي للمعدة في مستشفى غسان فرعون تدبيس المعدة وتصغير حجمها باستئصال نحو 80% منها، وبالتالي تصبح المعدة أصغر حجمًا وتقل قدرتها على استيعاب كميات كبيرة من الطعام؛ فيشعر المريض بالشبع سريعًا.

كما أنّ عملية تكميم المعدة تؤثر على هرمونات الجهاز الهضمي، حيث تتضمن العملية استئصال الجزء المسؤول عن هرمون الجوع؛ الأمر الذي يجعل المريض يشعر بالشبع مدة أطول، وبالتالي ينقص الوزن نظرًا لتقليل السعرات الحرارية التي يتناولها المريض.

وتتميز عملية التكميم في مستشفى غسان فرعون بجدة تكميم أنّها تتم بأحدث التقنيات والأجهزة، ومدة نقاهة قصيرة، كما أنّها فعالة في إنقاص الوزن إلى حد كبير، ولكن لا يمكن إعادة الوضع الأصلي للمعدة أي إنّها غير قابلة للانعكاس وهو ما قد يمثل عيبًا من عيوب التكميم لبعض المرضى