المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة التتخلصص مممن البطن


الاميره رغد
04-24-2015, 12:06 AM
كيفية التخلص من الكرش عند الرجال تتجمع الدهون في الخصر وعضلات البطن مما يخلق الكرش عندما تزيد نسبة الدهون الممتصة من المواد الغذائية المخزنة ، لكن تتكون عند المرأة وتتركز هذه الدهون في الصدر والفخذين وعدد قليل من هذه الدهون في البطن . كيفية التخلص من الكرش (http://h55a.com/كيفية-التخلص-من-الكرش/)

اسباب الكرش كيفية التخلص من الكرش (http://h55a.com/كيفية-التخلص-من-الكرش/)
تكبير منطقة البطن نتيجة لأسباب عدة ، وهي:
قلة الحركة ، التي تسبب تدريجيا الدهون في منطقة البطن ، وابتلاع الهواء اثناء تناول الأكل والمشروبات بخلاف عدم هضم الطعام ، والذي يخلط على حركة الأمعاء أن يكون الغاز الطبيعي والانتفاخ .
المبالغة في شرب المشروبات الغازية ، والنوم مباشرة بعد تناول الأشياء الضارة التي تسبب الكرش ، أيضا تناول الأطعمة السريعة التي تكون مشبعة بالدهون الثلاثية مع انتشار أكل السكريات والنشويات التي تعمل بسرعة على الدهون لمزرعة في منطقة البطن .
مع تنوع الحلول المقدمة للتخلص من بروز البطن من حبوب التخسيس ، والوجبات الغذائية ، والمعدات الرياضية وغيرها ، وبين هذا وذاك لخص المتخصصين لدينا الأسباب الحقيقية وراء ظهور منطقة البطن ، وكيفية التخلص منها .

علاج للتخلص من الكرش كيفية التخلص من الكرش (http://h55a.com/كيفية-التخلص-من-الكرش/)
المشي
وقد أظهرت الدراسات العلمية أن المشي من أفضل الطرق لانقاذ منطقة البطن بصورة طبيعية ، دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ كبيرة من المال على حبوب منع الحمل التي هي في معظمها مؤذية للتخسيس دون تأثير حقيقي على حجم البطن ، إلى جانب أنها بسيطة لجميع الأعمار .
المشي على أساس منتظم وعلى خطوات واسعة في طريق المضيق ، والدهون في البطن تبدأ في الذوبان والتحول إلى ضيق العضلات قوية .

إرشادات للمشي الكرش كيفية التخلص من الكرش (http://h55a.com/كيفية-التخلص-من-الكرش/)
– احرص على المشي بصورة منتظمة مع تحديد فترة محددة من الوقت للقيام بذلك .
– خطوات المشي سريعة .
– افرد ظهرك أثناء المشي ، لأن انحناء الظهر يساعد على بروز البطن وبالتالي تتراكم الدهون في جدار البطن .
– يفضل عدم تناول أي طعام قبل المشي مباشرة .
– وأخيرا ، بالنسبة للأشخاص الذين تعدوا الأربعين عاما ، لا تقسوا على أنفسكم والتوقف تماما في أقرب وقت عند الشعور بالتعب .
كيفية التخلص من الكرش (http://h55a.com/كيفية-التخلص-من-الكرش/)