المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواضيع في تكبير الذكر و تحسين الحياة الجنسية للرجال


كرين
06-01-2023, 01:31 PM
[2023-06-01 16:31:10] 🍄🍄🍄 🍄🍄🍄
مقتطفات
أسباب تجعل الزوج لا يرغب في ممارسة الجماع

هل لديكي قلق بسبب عدم رغبة الزوج في ممارسة الجماع ؟ ويستمر التفكير لديكي لمعرفة ما هي الأسباب التي تجعل الزوج لا يرغب في ممارسة الجماع ؟ . وذلك لمحاولة علاج هذه الأسباب والتمتع بعلاقة حميمية متوازنة . ربما يكون فقدان الزوج للدافع الجنسي ناتج عن مجموعة من العوامل العاطفية والجسدية الخاصة به وليس دائماً مرتبط بك . نحاول معالجة هذه الأسباب وفقاً لما ذكره الخبراء في العلاقة الحميمية . بمجرد أن تنتبه الزوجة لعدم رغبة الزوج في ممارسة العلاقة الحميمية يجب أن تحاول معالجة هذه الأشياء حتي لا تتكون مشكلة لديها وبدلاً من توجيه الإتهام للزوج بأنه أصبح لا يراكي جذابة جنسياً، والتي يمكن أن تزيد من المشاكل .

https://odwee.com/2023/05/14/أسباب-تجعل-الزوج-لا-يرغب-في-ممارسة-الجم/ (https://odwee.com/2023/05/14/أسباب-تجعل-الزوج-لا-يرغب-في-ممارسة-الجم/)
ماذا يدور في ذهن المرأة عندما تراك بالملابس الداخلية ؟

كثيراً ما يدور في ذهنك مجموعة من الأسئلة ومنها هل تبدو ملابسك الداخلية جيدة بالنسبة للمرأة ؟ ماذا يدور في ذهن المرأة عندما تراك بالملابس الداخلية ؟ هل سأحتاج إلي تغيرها ؟ . بالطبع تحتاج إلي إختيار ملابس داخلية جذابة فأنت عندما تعجب بملابس المرأة الداخلية الجذابة تحتاج هي أيضاً أن تراك في أجمل صورة أمامها . لأن الملابس الداخلية السيئ تسئ إلي الشخص والإنطباع الناتج عنه قد تؤدي الملابس الداخلية الغير مناسبة إلي تجنب الزوجة ممارسة العلاقة الحميمية معك .

https://odwee.com/2023/05/14/ماذا-يدور-في-ذهن-المرأة-عندما-تراك-بالم/ (https://odwee.com/2023/05/14/ماذا-يدور-في-ذهن-المرأة-عندما-تراك-بالم/)
ما سبب فتق عند الرجال ومن يصيب

هل تعلم أن فتق الحجاب الحاجز عند الرجال من الحالات الصحية الشائعة ؟ . على الرغم من أن الأطباء يعتقدون أن الفتق مشكلة شائعة بسبب الإهمال . إلا أنه قد يصبح مرضاً خطيراً . كما قد يعتقد الكثيرين أن هذه مشكلة صحية خاصة بالرجال فقط ، إلا أن النساء أيضاً يمكن أن يعانين من هذه الحالة .عند النساء ، تظهر هذه المشكلة عادة بعد عملية الولادة .

https://odwee.com/2023/05/16/ما-سبب-فتق-الحجاب-الحاجز-عند-الرجال-ومن/ (https://odwee.com/2023/05/16/ما-سبب-فتق-الحجاب-الحاجز-عند-الرجال-ومن/)

🍆🍆🍆 🍆🍆🍆
حقائق جنسية صادمة
ها هي ثلاثة معلومات صادمة وغير معروفة عن حياة الجنس لدى كبار السن:

يمكن أن يستمر الرغبة الجنسية: على الرغم من الاعتقاد الشائع بأن الرغبة الجنسية تتلاشى مع تقدم العمر، إلا أن العديد من كبار السن يشعرون برغبة جنسية قوية ويستمتعون بحياة جنسية نشطة. يعود ذلك جزئيًا إلى التغيرات الهرمونية التي تحدث في جسم الإنسان، فلا تختفي الرغبة الجنسية تمامًا.

قد تزداد المتعة الجنسية: قد يجد بعض كبار السن أن حياتهم الجنسية تحسنت بمرور الوقت. يتعلمون من تجاربهم السابقة ويكتسبون مستوى أعلى من الثقة بأنفسهم وشركاءهم. كما أنهم يتمتعون بمزيد من الاسترخاء والوعي بجسدهم، مما يؤدي إلى تجارب جنسية أكثر رضا ومتعة.

الحميمية ذات الاهتمام العاطفي: لدى كبار السن، يكون الاهتمام العاطفي والتواصل العاطفي أمرًا مهمًا في الحياة الجنسية. يحتاجون إلى الشعور بالراحة والثقة والمودة مع شريكهم لتحقيق تجربة جنسية مرضية. قد يكون للحميمية العاطفية أهمية أكبر من الجوانب الجسدية في بعض الأحيان.

هذه المعلومات تسلط الضوء على حقيقة أن الرغبة الجنسية والمتعة الجنسية ليست محصورة فقط على الشباب، بل يمكن أن تستمر وتتحسن مع تقدم العمر. تعتمد الحياة الجنسية الناجحة على الاستمتاع بالحميمية والراحة والتواصل مع الشريك، بغض ال


â‌¤ï¸ڈâ‌¤ï¸ڈâ‌¤ï¸ڈ â‌¤ï¸ڈâ‌¤ï¸ڈâ‌¤ï¸ڈ
منتج اليوم
مــا هــو بروستاتا هيربا ؟
عزيزي الرجل،

هل تعاني من مشاكل البروستاتا المزعجة؟ هل ترغب في العثور على حلاً فعالاً ومدهشاً؟ إذاً، استعد للدهشة! نقدم لك بروستاتا هيربا - علاج تضخم البروستاتا الذي سيغير حياتك تمامًا

ما الذي يجعل بروستاتا هيربا مميزًا؟ دعنا نخبرك

تقليل حجم البروستاتا: ستختفي آلام التبول المؤلمة بفضل هذا المنتج الرائع
تثبيط تكاثر الخلايا السرطانية: احمِ نفسك من سرطان البروستاتا واستمتع بصحة جيدة
بناء العضلات وتنشيط هرمون التستوستيرون: احصل على جسم قوي وعضلي مع بروستاتا هيرب
تحفيز نمو الشعر: قل وداعًا لصلع الرجال واستعد لنمو الشعر الجديد والصحي
تعزيز صحة الجهاز المناعي: استمتع بنظام مناعة قوي وحماية ضد الأمراض
لكن هذا ليس كل شيء! احصل على بروستاتا هيربا الآن واستمتع بالعديد من المزايا الأخرى الرائعة! انقر على الرابط أدناه لمشاهدة الفيديو المثير الذي سيكشف لك المزيد عن منتجنا الرائع

[اضغط هنا لمشاهدة الفيديو المثير (http://www.elaj.me/shop/31.htm)]
https://elaj.me/baner/prostatherba.gif
http://www.elaj.me/shop/31.htm (http://www.elaj.me/shop/31.htm)


لا تدع فرصة الحصول على بروستاتا هيربا تفوتك! احصل عليه الآن


🍆🍆🍆 🍆🍆🍆
وصفة اليوم
إليك هذه المعلومة التي قد لم تكن تعرفها من قبل حول الفيتامينات التي تزيد من هرمون التستوستيرون، وتعزز العضلات وتحسن الحياة الجنسية

فيتامين د: يعتبر فيتامين د مهمًا لإنتاج التستوستيرون في الجسم. يمكنك الحصول على الفيتامين د من خلال التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة قصيرة يوميًا، أو من خلال تناول الأطعمة الغنية به مثل السمك الدهني، والبيض، والحليب المدعم بالفيتامينات.


🍌🍌🍌 🍌🍌🍌
يوتيوب
هل القضيب الصغير يؤثر على الحياة الزوجية ؟
https://youtu.be/2T9fY4bepfs


ال ارجنين و تقوية الانتصاب و القوة الجنسية بالاحماض الامينية
https://youtu.be/BaBlbkmsMww


طعام يكبر الخصية و يزيد هرمون التستوستيرون ! [بحث طبي]
https://youtu.be/6IK4zEfCwy8