افضل شركات الخدمات المنزلية

شات عطري انفاسك


الانتقال للخلف   منتدى الزواج | خطابة نت | زواج مسيار | زواج مطلقات - عوانس > المنتديات العامة > الاخبار الزوجية

Share This Forum!  
 
 
        
  

الملاحظات

SeoBy TeamSEO

منتدى الزواج | خطابة نت | زواج مسيار | زواج مطلقات - عوانس

الكلام الجنسي المثير للرجل !!!

الكلام الجنسي المثير للرجل !!!



الكلام الجنسي المثير للرجل !!!

الكلمات التي تذيب الرجل وتجعله يقبل على ممارسة الجنس بجنون كلمات جنسية سهلة وطبيعية لكن يجب استخدام هذه الكلمات الجنسية في موعدها لتؤدي الغرض المراد وهو جعل الرجل يزداد رغبة

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [ 1 ]  
قديم 03-27-2014, 07:01 PM
وي90
Guest
   

افتراضي الكلام الجنسي المثير للرجل !!!

إعلانات جوجل أدسنس



الكلمات التي تذيب الرجل وتجعله يقبل على ممارسة الجنس بجنون كلمات جنسية سهلة وطبيعية لكن يجب استخدام هذه الكلمات الجنسية في موعدها لتؤدي الغرض المراد وهو جعل الرجل يزداد رغبة جنسية وتزداد قوته الجنسية
الكلمات هي
1 - آي
2- آه
3- أح


وجميعها يقال في وقت الجماع ولكن

أولا ً: آآآآآآآآآآآآي

تقال غالبا ً فترة بداية الإيلاج حينها يكون عمل الطرفين في منحى صعودي فكل ماقالت المرآة ((آآآي )) عند بداية الإيلاج ، هنا يعطي الرجل الدافع القوي بين زيادة السرعة والعنف ، وبين التردد !! وذلك على حسب حركة المرأة فإن كانت الكلمة مرافقة لإنسحااب جزئي فغالبا ً الرجل يتردد ، وإن كانت مع نفس عميق وخمول في الأطراف ورعشة في المنتصف فإن القوة تزداد

ثانيا : آآآآآآآآآآآآآه

وهي مايعرف بالتأوّه حين الجماع تعبيرا ً عن اللذه ، وبالتنهيد حين ال*** !! ((لذا لابد من معرفة الفرق
ويقال في الجماع غالبا ً فترة أرتفاع وزيادة النشاط مع الأيلاج دخولا ً وخروجا ً لانها تعطي انطباع جميل للرجل براحة المرأة شريطة ان تكون التأوّه ((مكبوته // مكتومه )) اي تخرج بنفس عميق خافت وليس تكلفا ً

ثالثاً : آآآآآآآآح

وتأتي بمعنى (( هد السرعة يابو الشباب )) وذلك لانها تصدر عن ألم غالبا ً وليس عن لذه كما في النقطة أثنين / ويجب ان يرافق هذه الكلمة لإثارة الرجل كلمة هد السرعة !! ولكن بصياغة انثوية (( شوي شوي حبيبي )) أو (( آآح ياعمري شوي شوي والمثل يقول اكل العنب حبه حبه

رابعا ً : أأأأأأأأأوع

وغالبا ً تقولها لمن لديها زوج من ذوي الوزن الثقيل (( ابو كرش )) في حالة استخدام طريقة الجماع (( الإعتيادية )) وهو ان يكون الرجل فوق المرأة ، وهنا يكون الحمل شاقا ً على المرأة

فمثلا ً لو ضربتك على بطنك (( لن تقول آي ولا اه ولا اح ، بل تقول اووع )) وهي زفرة غالبا ً تكون من البطن وليس الصوت من الانف

وهي في حالات خاصه == عنده احساس ان بعض الناس فاقعين ضحك عليه الان

هذا الموضوع طرح بفلسفة كوميدية علمية لـلوصول إلى هدف الموضوع وهو

أن الرجل يحب المرأة المتفاعلة في الجماع والتي تستخدم التأوهاات !!

فالبرود والسكوت وخفت الصوت احيانا ً لايجدي نفعا ً

أطلقي لأنوثتك العنان ، وقولي ماتحبين ، فالرجل يفضل المرأة التي تسكب انوثتها في الفراش ، بصوتها ، بهمسها .


مع اطيب تحيه للجميع

عنوان الموضوع الاصلي: الكلام الجنسي المثير للرجل !!! || الكاتب: وي90 || مصدر الموضوع: منتدى الزواج

كلمات البحث

زواج،ثقافه، برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





hg;ghl hg[ksd hgledv ggv[g !!!

رد مع اقتباس
إضافة رد

الاخبار الزوجية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Preview on Feedage: %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D9%8A%D9%87-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%A3%D8%B3%D9%88%D8%A7%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

RSS RSS 2.0 XML MAP html Tags gz urllist sitemap sitemap


شركة نقل عفش بالمدينة المنورة - شركة تنظيف بالمدينة المنورة - شركة تنظيف مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

- شات صوتي - شات صوتي- سعودي انحراف - - صور - فساتين - تسريحات- - الاميره يارا - دليل الاميره يارا - موقع كل الكتب - اضافات تعارف - دليل سوق العصر للمواقع- شات العرب- خدمات- - الابراج اليوم- شات فلسطين - | مجلة الصور | يلا شوت- fatafeat
الساعة الآن 10:48 AM.

أقسام المنتدى

المنتديات العامة ZWAJ منتديات عامة ZWAJ الترحيب بالقام الجديد ZWAJ الاخبار الزوجية ZWAJ الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين ZWAJ منتدى الزواج الخاص بالذكور ZWAJ منتدى الزواج للمنطقة الوسطى ZWAJ منتدى الزواج للمنطقة الغربية ZWAJ منتدى الزواج للمنطقة الشرقية ZWAJ منتدى الزواج للمنطقة الشمالية ZWAJ منتدى الزواج للمنطقة الجنوبية ZWAJ منتدى طلبات التعدد ZWAJ منتدى الزواج الخاص بالاناث ZWAJ منتدى الزواج للمنطقة الوسطى ZWAJ منتدى الزواج للمنطقة الغربية ZWAJ منتدى الزواج للمنطقة الشرقية ZWAJ منتدى الزواج للمنطقة الشمالية ZWAJ منتدى الزواج للمنطقة الجنوبية ZWAJ منتدى الزواج الخاصة بالمسيار ZWAJ منتدى خاص لطلبات المسيار ( للرجال ) ZWAJ منتدى خاص لطلبات المسيار ( للإناث ) ZWAJ منتدى طلبات الزواج لذوي الاحتياجات الخاصة ZWAJ منتدى طلبات الزواج لذوي الاحتياجات الخاصة (للرجال ) ZWAJ منتدى طلبات الزواج لذوي الاحتياجات الخاصة ( للإناث) ZWAJ منتدى الشام للزواج - منتدى الزواج الشامي ZWAJ منتدى الكويت للزواج- منتدى الزواج الكويتي ZWAJ منتدى قطر للزواج- منتدى الزواج القطري ZWAJ منتدى الامارات للزواج- منتدى الزواج الاماراتي ZWAJ منتدى البحرين للزواج- منتدى الزواج البحريني ZWAJ منتدى عمان للزواج- منتدى الزواج العماني ZWAJ منتدى الاردن للزواج - منتدى الزواج الاردني ZWAJ منتدى سوريا للزواج - منتدى الزواج السوري ZWAJ منتدى مصر للزواج - منتدى الزواج المصري ZWAJ منتدى اليمن للزواج - منتدى الزواج اليمني ZWAJ منتدى فلسطين للزواج - منتدى الزواج الفلسطيني ZWAJ منتدى ليبيا للزواج - منتدى الزواج الليبي ZWAJ منتدى المغرب للزواج - منتدى الزواج المغربي ZWAJ منتدى السودان للزواج - منتدى الزواج السوداني ZWAJ منتدى العراق للزواج - منتدى الزواج العراقي ZWAJ منتدى الجزائر للزواج - منتدى الزواج الجزائري ZWAJ منتدى تونس للزواج - منتدى الزواج التونسي ZWAJ منتدى لبنان للزواج - منتدى الزواج اللبناني ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بطلبات الزواج للذكور ZWAJ خاص بطلبات الزواج للاناث ZWAJ خاص بالخطابات ZWAJ المنتدى الاداري ZWAJ قسم الدعم الفني ZWAJ قسم الشكاوي والاقتراحات ZWAJ منتدى الخليج للزواج - منتدى الزواج الخليجي ZWAJ منتدى افريقيا للزواج - منتدى الزواج الافريقي ZWAJ منتدى العرب للزواج- المنتدى العربي للزواج ZWAJ منتدى الزواج الاسلامي العربي ZWAJ



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000
أرشفة واستضافة : استضافة الشرق الأوسط

الكلمات الدليلية : الزواج الشرعي الاسلامي | موقع زواج | زواج مسيار | البحث عن زوج | خطابه نت | بنات عربيات للزواج | بحث عن زوجه

استضافة الشرق الأوسط
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84