المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلبيات عملية قص المعدة


مسوقه الكترونيه
05-04-2023, 12:42 PM
https://top4top.us/do.php?img=7349
ما هي سلبيات عملية قص المعدة؟ تعرف عليها قبل اجراء العملية
عمليات التخسيس تشغل حيزاً كبيراً من الساحة العامة بين مرضى السمنة، فقد أضحت اليوم أحد الخيارات المطروحة كثيراً بين الناس شأنها كشأن طرق وأنظمة التخسيس المعتادة، يشمل ذلك عمليات التخسيس بدون جراحة، أو التدخلات الجراحية كعملية قص المعدة. وبالرغم من عيوب تلك العمليات؛ كسلبيات عملية قص المعدة، فإن عليها إقبالاً كبيراً من المرضى. وعلى الجانب الآخر، توجد العديد من ايجابيات عملية قص المعدة، والتي عادةً ما تفوق سلبيات عملية قص المعدة على المدى القريب وبعد سنة وعلى المستوى البعيد أيضاً، كما تفوق إيجابياتها مخاطر عملية التكميم للرجال والنساء؛ إذ إن نسبة نجاح عملية تكميم المعدة تحقق معدلات مرتفعة، كل هذا وأكثر في مقالنا هذا، فتابع معنا.
ايجابيات وسلبيات عملية قص المعدة
لكل شأنٍ في هذه الحياة وجهان، والفيصل هو مقدار كلٌ منهما وما يطغى منهما على الآخر؛ لتتحقق بذلك أفضلية ونجاح الأمر من عدمه، وهنا نبدأ بإيجابيات عملية قص المعدة.
ايجابيات عملية قص المعدة
إجمالاً؛ تتميز عملية قص المعدة بما يلي:
تتميز بفعالية عالية في إنقاص الوزن الزائد، ونسبة نجاح مرتفعة.
الوقاية من مضاعفات السمنة، وعلى وجه الخصوص: ارتفاع الضغط، السكري، أمراض القلب.
في حال نجاح العملية تمتد آثارها على المدى البعيد، وذلك بعكس عمليات أخرى ككرمشة المعدة أو بالون المعدة.
تقلل من نسبة الدهون المتواجدة بالدم.، كما أنها تُجرى بالمنظار؛ وبالتالي لا تترك ندبات جراحية كبيرة بعد انتهاء الجراحة.
أما عن سلبيات عملية قص المعدة، فتتفاوت نسبة انتشارها بين المرضى، وكذلك الحال أيضاً مع حدة وخطورة كل عيب من عيوب العملية، وتلك المخاطر الخاصة بعملية قص المعدة تزيد احتماليتها مع بعض الحالات المرضية الخاصة، وفيما يلي بيان ذلك.
اقرأ أيضاً: أيهما افضل التكميم أم البالون؟ تعرف على الفرق بينهما بالتفصيل.
سلبيات عملية قص المعدة على المدى القريب
العديد من سلبيات عملية قص المعدة قد تظهر في خلال الأيام والأسابيع القليلة التالية لإجراء العملية
أفضل دكتور لعملية التكميم بدون مخاطر
لا شك أن نجاح العملية من عدمه هو أمر يقع تحت مظلة القدر والمشيئة الإلهية، إلا أننا لا نغفل عن أن مهارة الطبيب ودقته وإتقانه، وكذلك جودة الأدوات المستعملة في العملية، وجاهزية طاقم الجراحة؛ كلهم ذو دور فعال ومؤثر في أداء العملية على وجهٍ مُتقَن. تواصل معنا الآن على واتساب موقع تكميم، للوصول إلى أفضل دكتور لعملية التكميم
زوروموقع
سلبيات عملية قص المعدة (https://takmim.com/%D8%B3%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D9%82%D8%B5-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%AF%D8%A9/)
https://takmim.com/سلبيات-عملية-قص-المعدة/
عملية كرمشة المعدة ( كشكة المعدة) (https://takmim.com/%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D9%83%D8%B4%D9%83%D8%B4%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%AF%D8%A9/)
https://takmim.com/عملية-كشكشة-المعدة/