المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العلاج في المستشفى الامريكي في تايلند


daliaali
04-28-2023, 01:06 AM
هناك سبب وراء "سياحة الرعاية الصحية" في تايلاند. تقدم معظم المستشفيات الخاصة في تايلاند علاجًا ممتازًا بأسعار معقولة جدًا ، وإذا كنت تقيم في بانكوك ، فستتاح لك مجموعة واسعة جدًا من المستشفيات للاختيار من بينها.
هناك عدد لا بأس به من المستشفيات التايلاندية الممتازة في جميع أنحاء بانكوك وحتى خارج العاصمة (أكثر مما يمكنني إدراجه هنا ، هذا مؤكد!) ، ولكن في هذه النظرة العامة سأغطي فقط أفضل ستة مستشفيات في بانكوك يجب على المسافر الأجنبي أو الوافد أو "سائح الرعاية الصحية" التفكير في استخدامه.


أفضل المستشفيات في بانكوك ، تايلاند


إنها لفكرة جيدة أن تعرف مكان وجود مستشفاك المحلي في حالة احتياجك إليه في حالة الطوارئ. أيضًا ، نظرًا لأن بانكوك كبيرة جدًا ، تأكد من العثور على فندق قريب في بانكوك حتى لا يكون لديك عبور طويل.ازدهار


لقد قمت أيضًا بتضمين تفاصيل عن كل من أفضل مستشفيات بانكوك هذه ، مع ملاحظة ما إذا كانت هناك أي محطات قريبة من بانكوك BTS أو محطات حافلات بانكوك MTR.


1. مستشفى بمرونجراد الدولي


يُصنف مستشفى بمرونجراد كواحد من أفضل المستشفيات ليس فقط في بانكوك ، ولكن في جميع أنحاء آسيا. بمجرد أن تقوم بزيارتك الأولى ، ستفهم سبب ذلك بالضبط. المرافق ممتازة والموظفون ودودون وهو واحد من أكثر المستشفيات كفاءة وسهولة في الاستخدام.


مدخل مستشفى بمرونجراد الدولي في بانكوك تايلاند


مستشفى بمرونجراد الدولي ، بانكوك تايلاند


حتى موقع Bumrungrad الإلكتروني دليل على احترافهم. بناءً على تجربتي الخاصة ، هذا هو المستشفى المفضل لدي لزيارته. بصراحة ، يبدو الأمر وكأنه فندق أكثر من كونه مستشفى! الخدمة من الدرجة الأولى والأسعار معقولة (خاصة عند مقارنتها بالمستشفيات في الولايات المتحدة!)


تأمين السفر من WorldNomads


مركز Viatallife الصحي ، جزء من مستشفى Bumrungrad في بانكوك ، تايلاند.


لديهم أيضًا عيادة منفصلة تسمى Vitallife تقدم فحوصات صحية أكثر تعقيدًا ، وهذا هو الجزء الذي أزوره عادةً لفحصي الصحي السنوي. يتحدث جميع الأطباء هنا اللغة الإنجليزية بطلاقة ، ويتسم الموظفون وطاقم التمريض والاستقبال بالود والكفاءة.


2. مستشفى سيريراج بانكوك


تُعرف مستشفى Siriraj ، الواقعة على نهر Chao Phraya في بانكوك ، بأنها أكبر وأقدم مستشفى في تايلاند. إنه المستشفى التعليمي الأساسي ، ولكنه أيضًا مكان رائع للذهاب إليه


مستشفى سيريراج في بانكوك على نهر تشاو فرايا


كما يمكنك أن تقول من جودة المباني ، إنها مستشفى من الدرجة الأولى وتتمتع بموقع رائع في وسط بانكوك. إذا كنت ستقيم على طول النهر أو في غرب بانكوك ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو خيارك الأفضل.


3. مستشفى BNH بانكوك


تعد مستشفى BNH واحدة من أفضل المستشفيات في بانكوك ، وتقع في منطقة سيلوم بالمدينة. يقع في نهاية Sathorn من Soi Convent ، والذي سيعرفه الكثيرون بسبب طعام الشارع التايلاندي الشهير .


مستشفى BNH في بانكوك تايلاند.


تم تحديث مستشفى BNH تمامًا ويقدم رعاية صحية جيدة جدًا. تكاليف الرعاية معقولة جدًا ، على الرغم من أنني وجدت بعض اختبارات الدم باهظة الثمن مقارنة بالمستشفيات الأخرى. لكن لديهم بعض حزم الفحص الصحي الجيدة التي تبدأ من أقل من 5000 بات (150 دولارًا).


4. مستشفى بانكوك المسيحي


يشتهر مستشفى بانكوك المسيحي بتقديم فحوصات طبية بأسعار معقولة جدًا ويقع على طريق سيلوم ، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة Sala Daeng BTS ومحطة Silom MRT.


مستشفى بانكوك المسيحي في بانكوك ، تايلاند


إنها ليست واحدة من المستشفيات الأكثر إشراقًا في المدينة (مثل بومرونجراد أو سيريراج) ، ولكن إذا كنت تبحث عن فحص بسيط بسعر رخيص ، فهو خيار ممتاز.


يقع مستشفى بانكوك المسيحي مباشرة عبر الطريق من United Building. يعد هذا مكانًا جيدًا لإجراء فحص طبي أساسي ، لكنهم لا يقومون ببعض الاختبارات الأكثر تعقيدًا.


تفاصيل مستشفى بانكوك المسيحي
5. مستشفى بياويت بانكوك


تشتهر مستشفى بيافات في بانكوك بأنها مكان لإجراء الجراحة التجميلية. على ما يبدو ، يزور الكثير من الرجال اليابانيين بيافيت للحصول على تمديدات القضيب. (قصة حقيقية)


يقع مستشفى بياويت في بانكوك
كن مطمئنًا ، فالجراحة التجميلية ليست كل ما يفعلونه. مثل جميع المستشفيات الخاصة الأخرى في بانكوك ، تتوفر الفحوصات الطبية ورخيصة نسبيًا.
تفاصيل مستشفى بياويت
6. مستشفى سانت لويس بانكوك


هذه هي أقرب مستشفى لدينا وتقع على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة Surasak BTS. إنها مستشفى حديثة إلى حد ما تقدم مجموعة كاملة من الخدمات.


مستشفى سانت لويس بانكوك


إذا حصلت على فحص طبي هنا ، فسوف يمنحونك قسيمة بقيمة 100 بات لإنفاقها في قاعة الطعام. عادة ما تكون النتائج متاحة في غضون ساعات قليلة.
أفكار أخيرة | أفضل المستشفيات الخاصة في بانكوك


كما قلت في المقدمة ، فإن قائمة أفضل ستة مستشفيات في بانكوك بتايلاند تخدش فقط سطح ما هو متاح في المدينة. ومع ذلك ، إذا كان علي أن أقدم لك توصية واحدة فقط ، فسأقول أن تجرب مستشفى بمرونجراد الدولي. إنه أمر رائع ، في رأيي.


إذا كنت مسافرًا إلى بانكوك على وجه التحديد لغرض الرعاية الصحية ، فإن الحصول على فندق جيد بالقرب من المستشفى أمر لا بد منه. احصل على أفضل التقييمات والتوصيات المتعلقة بفنادق بانكوك على موقع Agoda (الذي يضم أفضل مجموعة من فنادق آسيا بشكل عام).


هل تعتقد أن هناك مستشفى بانكوك يستحق أن يضاف إلى هذه القائمة؟ اترك تعليقا أدناه لإعلامي!
المستشفى الأمريكي بانكوك (https://bit.ly/3KXXhFv)
المستشفى الملكي بانكوك (https://bit.ly/3Jh3Stq)