المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز أجاكس سيغما


ضياء
02-23-2023, 03:36 AM
جهاز أجاكس سيغما

مع جهاز كشف الذهب (https://prizmtechnology.com/gold-detector/) أجاكس سيغما لم تعد عملية البحث عن الذهب أمرا مستحيلاً أو حلما يراود مخيلة الطامحين ذات مساء ويبدده ضوء النهار، بل أصبح البحث عن الذهب عملا ذو قواعد ونتائج جيدة وحلم واقعي لا خيالي وإذا ما استعان الباحث بكل ما يملك من خبرات وبذل جهده واستفاد من كافة خصائص الجهاز فسوف تكون النتائج كما يحب ويشتهي.

تعريف عام بجهاز أجاكس سيغما

كما هو واضح من الاسم جهاز اجاكس سيغما هو واحد من اجهزة كشف الذهب المصنعة من قبل شركة اجاكس الأمريكية والتي تعد واحدة من أشهر وافضل الشركات المتخصصة بهذا المجال على مستوى العالم، وككل الأجهزة التي تصنعها شركة اجاكس يتميز هذا الجهاز بالمتانة الكبيرة والأداء المميز. الجهاز مخصص حتى يعمل على عمق ثمانية متر تحت سطح الأرض أما على مستوى البحث السطحي فمدى الجهاز لا يتجاوز الصفر متر حيث أنه جهاز نقطي أي أنه يصدر إشارة في حال وجودك تماماً في منطقة وجود الهدف وهذا بالطبع يعطيك دقة في تحديد أماكن وجود أهدافك. على عكس كثير من الأجهزة تضمن لك شركة أجاكس هذا الجهاز مدة خمسة سنوات من تاريخ الشراء ويعمل الجهاز بنظامي النبض الحركي ومحلل الطيف.

شاشة جهاز اجاكس سيغما

شاشة جهاز كشف الذهب اجاكس سيغما تأني بقياس ٥ إنش وهذا القياس هو القياس المعتمد في معظم أجهزة كشف الذهب المصنعة من قبل هذه الشركة، والشاشة تظهر النتائج بشكل ملون حتى تسهل على الباحثين قراءة وتحليل هذه النتائج أما عن أبرز استخداماتها فهي تستخدم في ضبط الاعدادات الخاصة بالبحث وأيضا يمكنك أن تقوم بضبط التاريخ والوقت بحسب منطقتك الزمنية وتطلع عليهما من شاشة الجهاز كما تفعل تماما مع شاشة هاتفك.

بطارية جهاز أجاكس سيغما

يأتي الجهاز مزود ببطارية ذات حجم ممتاز إذ تتيح لك إمكانية العمل المتواصل مدة خمسة ساعات متواصلة بدون أن تقوم بإعادة شحنها من جديد لكن ليست هذه هي الميزة الوحيدة بهذه البطارية إذ أنها مصممة أيضا بحيث توضع في مقبض الجهاز أي أنك وفي حال تلفت هذه البطارية واحتجت إلى أن تستبدلها لن تكون مضطر أن تقوم بفك قطعه الداخلية بل كل ما عليك فعله هو فتح حجرة البطارية في المقبض واستبدالها بكل سهولة على عكس الكثير من اجهزة كشف الذهب (https://prizmtechnology.com/) والتي تحتاج إلى فني متخصص بمثل هذه الأجهزة ليقوم باستبدال البطارية ما يكلفك وقت وجهد ومال.

لوحة مفاتيح متطورة

لوحة المفاتيح في جهاز اجاكس سيغما تم تطويرها وتصميمها بحيث تجمع بين سهولة الاستخدام والتحكم الكامل بإعدادات الجهاز وقد تم تصميم هذه اللوحة أيضا حتى تكون متينة ومقاومة للصدمات والرطوبة وعوامل الجو المحيطة فأنت بالطبع لن تشعر بالرضا إذا ما وجدت فجأة أن لوحة التحكم في جهازك قد تلفت لأنك ببساطة لن تكون قادر على الاستفادة من الجهاز بنفس الكفاءة إذا ما حصل هذا.

سعة التخزين والتنبيهات

تم تصميم جهاز كشف الذهب اجاكس سيغما بحيث تكون سعته التخزينية تصل إلى واحد جيجا بايت أي تتسع لحفظ نتائج ٩٩٩ عملية بحث في الوقت الواحد. على صعيد التنبيهات يعتمد هذا الجهاز نظام التنبيه الصوتي حيث يصدر إشارة صوتية عندما يقترب من أحد الأهداف المهمة ويوفر لك إمكانية وصله بسماعة رأس حتى تستمع للإشارات والتنبيهات الصوتية بشكل خاص لكن في نفس الوقت لا يدعم خاصية إضافة الأجهزة عبر البلوتوث حتى لو كانت سماعة رأس.

برايزوم لتكنولوجيا اجهزة كشف الذهب و اجهزة كشف المعادن

للطلب والاستفسار عن الاجهزة والاسعار .. يمكنكم الاتصال بنا على الارقام
موبايل - واتساب : 00971503223835
توفر شركتنا خدمة الشحن السريع الى جميع انحاء العالم دون استثناء
جهاز كشف الذهب جهاز كشف المعادن اجهزة كشف المعادن اجهزة كشف الذهب