المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما تقوم بالبحث عن لعبة جيدة لتلعبها


نوريهات إلسيد
12-10-2022, 07:55 AM
لقراءه المقاله كامله تفضل هنا
https://crypto4arabs.com/ar/2022/12/03/cantina-royale-%D8%AA%D9%85%D9%83%D9%86%D9%83-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%B6-101-nft/

عندما تقوم بالبحث عن لعبة جيدة لتلعبها تتعثر في العالم الواسع لتلعب لعبة Cantina Royale. (https://bit.ly/3EOMgli)
تبدأ مع قردك الموثوق به وتغامر في أوضاع PVP لمحاولة كسب أكبر عدد ممكن من المكافآت.حيث سوف تتقدم خلال اللعبة أكثر عندما تربح المزيد من القطع والتيجان وترتقي في المستوى لاكتساب المزيد من القوة.
ومع ذلك على الرغم من كل هذا التقدم . فقد تركت في حيرة من أمرك. ثم جاءت فكرة إلى الجزء الخلفي من عقلك وأنت تبحث في محفظتك بحثًا عن نقود اكثر:
“لعبة Cantina Royale (https://bit.ly/3EOMgli) لعبة ممتعة للغاية. ولكن مثل كل لعبة NFT من الصعب جدًا دائمًا صرف الأموال لمجرد مواصلة اللعب.”
يشترك الكثير في هذا النوع من المشاعر . خاصة أولئك الذين يتعرضون بشكل أكبر لألعاب الويب 2 التقليدية. وهذا هو أحد الأسباب وراء عدم انتقال الكثير نحو الطريقة الجديدة لممارسة الألعاب.
من أجل حل المشكلة ولدت منصة NFT Lending! لا تفيد هذه المنصة المستثمرين فقط في كسب الدخل السلبي في Cantina Royale (https://bit.ly/3EOMgli) . ولكنها تفيد أيضًا أولئك الذين ليسوا مستعدين أو راغبين في صرف مبالغ ضخمة من المال من أجل ممارسة لعبة. مع عدم وجود استثمار مقدمًا حيث يصبح هذا وضعًا مربحًا لكل من المقرض والمقترض.
من خلال منصة الإقراض ستتمكن كمقترض من ربح واستلام $CRTs بالإضافة إلى Shards أثناء استخدام NFT الخاص بالمقرض. كما أنه بمجرد أن تولد ما يكفي من $CRTs سيمكنك استخدام الدخل في النهاية لشراء القرد الخاص بك أو NFT دون الحاجة إلى الاقتراض بعد الآن. ثم بمجرد أن تمتلك Cantina Royale NFT (https://bit.ly/3EOMgli) ، يمكنك البدء في اللعب بهذه الشخصية أو إقراضها في السوق! كما يمكنك أيضًا استخدام القطع التي جمعتها من خلال NFT المستعارة لترقية شخصيتك والتقدم أكثر في اللعبة.
Cantina Royale لاقتراض 101 NFT
لكن اقتراض NFT من منصة الإقراض لا يتعلق فقط بكسب دولارات $CRT . فهناك المزيد من الفوائد لذلك. إذا استعرت شخصية NFT ، فستتمكن من جمع Royale Trophies ، والتي لا يمكن القيام بها مع شخصية مجانية للعب. مع هذه الجوائز الملكية ، ستتمكن أيضًا من فتح صناديق المكافآت الملكية ، والتي بدورها تسمح لك بالحصول على عناصر قابلة للتداول على السلسلة (SFTs).
ومن المعروف أيضًا أن شخصيات NFT أقوى بكثير وأقوى من الشخصيات المجانية ، وبالتالي فإن التقدم الوظيفي يكون أسرع. هذا يعني أنك ستتمكن من تلقي المزيد من الأسلحة والبخاخات والعناصر والمعززات بمعدل أسرع بكثير من ذي قبل. لا تتوقف الفوائد عند كسب دولارات $CRT ، بل ستساعدك أيضًا على تحسين أدائك في اللعبة.
“ولكن كيف يمكنني فتح هذا الخيار؟”
حسنًا ، ستحتاج إلى ربح 75 نقطة وظيفية في Cantina Royale (https://bit.ly/3EOMgli) لفتح هذه الميزة . لذا تأكد من الحصول على أكبر قدر ممكن. كما أنه ستحتاج إلى تعريض نفسك لآليات اللعبة والاقتصاد أولاً قبل التمكن من الاقتراض أو الإقراض من NFTs.
بمجرد أن تتمكن من الاقتراض ، إليك دليل حول كيفية الاقتراض من خلال الإقراض العام:
1- أولاً ، تحقق من الزاوية اليسرى العلوية إذا كان لديك نقاط وظيفية كافية.


2. عندما تكون في الشاشة الرئيسية للعبة ، انقر فوق “استعارة شخصية / كسب التيجان مجانًا” في الجزء العلوي

3. ستظهر لك نافذة منبثقة تعرض المبلغ الذي يمكنك ربحه ، وإذا كان لديك أقل من 75 نقطة وظيفية ، فلن تتمكن من الاقتراض

4. بمجرد حصولك على نقاط وظيفية كافية ، ستتمكن من استعارة شخصيات NFT أخرى بالنقر فوق الزر “استعارة”

5. بمجرد الانتهاء من عملية الاقتراض ، سوف تتلقى هذه النافذة المنبثقة. انقر فوق متابعة لإنهاء المعاملة.

6. ستحصل عليه الآن في اختيارك لأحرف NFT ولكن لمدة 24 ساعة فقط

7. ابدأ اللعب مع القرد المستعير الآن!


الآن بعد أن عرفت الآليات الكامنة وراء ذلك ، ابدأ في الاقتراض وكسب دولارات كرت!
إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات والتفاصيل الدقيقة ، يمكنك التحقق من قسم الأوراق البيضاء NFT Lending Platform. (https://whitepaper.cantinaroyale.io/game-economy-and-progression/lending-platform/for-nft-borrowers)
المزيد حول لعبة Cantina Royale
تقع لعبة Cantina Royale (https://bit.ly/3EOMgli) في عالم حرب المجرات. وهي لعبة إطلاق نار تكتيكية من أعلى إلى أسفل مع شخصيات NFT ثلاثية الأبعاد مصممة بالكامل. حيث يكسب اللاعبون مكافآت من خلال قتال بعضهم البعض.
تتمتع Cantina Royale (https://bit.ly/3EOMgli) بآلية اللعب المجاني واللعب للكسب ، وهي لعبة بلوكتشين ممتعة ومثيرة توفر لك أفضل ما في عوالم Web2 و Web3.
يشمل Cantina Royale (https://bit.ly/3EOMgli) ميزات مميزة مثل البريد الإلكتروني / التسجيل الاجتماعي البسيط (لا يلزم معرفة سابقة بالعملات المشفرة) ، والوصول الفوري إلى منصة NFT Lending الفريدة ،. حيث يمكن لمستخدمي اللعبة المجانية استعارة شخصية NFT والبدء في اللعب وكسب المكافآت على الفور.

https://crypto4arabs.com