المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز جولد ستار


sipan
11-15-2022, 07:07 PM
يعتبر جهاز جولد ستار (https://eurotechnology-group.com/ar/product/%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%AF-%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%B1) ميغا جهاز عملي ومهني كما أنه سهل الاستخدام، يمتلك القدرة على التصور ثنائي الأبعاد للشاشة ، والتصور ثلاثي الأبعاد وكل ذلك على جهاز لوحي يعمل بنظام أند رويد، كما يمكن اعتباره تجربة عمل مريحة، وبرنامج جديد لجهاز ذو لغات متعدد وسلس، وتستطيع من خلاله تحديد جميع الإعدادات وضبطها لاكتشاف التجربة المرئية و خياراتها.
من أهم ميزات جهاز جولد ستار
يعتبر جهاز جولد ستار متعدد الاستخدامات ومتكامل يجمع بين كاشف معادن احترافي وماسحة أرضية ثلاثية الأبعاد مع أداء عالي الجودة في جميع التضاريس ونتائج دقيقة وموثوقة ومميزة.
يمتلك تصميم هذا الجهاز الحديث والوظيفي وزن خفيف ومظهر جمالي والراحة للاستخدام على المدى الطويل في مجالات البحث، كم إن هذا الجهاز مصنوع من مواد عالية الجودة لتجربة مستخدم مريحة وعملية.
يوجد ثمانية أنظمة مختلفة تتميز بها ضمن آخر التطورات في تقنية الكشف عن المعادن بالإضافة إلى خيارات متعددة لضبط إعدادات البحث لتناسب عوامل مختلفة مثل نوع التربة الأرضية والتضاريس والغرض من البحث ونوع المعدن.
تعطي تقنية المسح الأرضي ثلاثية الأبعاد الجديدة الحاصلة على براءة اختراع من خلال الماسح الضوئي للكشف عن الأرض نتائج دقيقة من خلال توفير تراكب بيانات المسح الضوئي بشكل واضح ويعطي صورة أفضل على شاشة الجهاز اللوحي.
يمكن لتطبيق التحليل ثلاثي الأبعاد المتقدم المثبت على جهاز لوحي الذي يعمل بنظام أند رويد الباحثين من القدرة على تحليل نتائج عمليات المسح السطحية ثلاثية الأبعاد عن طريق استخدام أدوات متكاملة تمكّن المستخدمين من فهم نوع المعدن و الموقع الدقيق له وكذلك العمق للأهداف المحتملة بشكل دقيق.
يعطي نظام التغذية المرتدة المتكامل الذي يجمع بين نغمات الصوت والضوء مع شرائط V.S.T و العرض على الشاشة أو عن طريق جهاز لوحي الباحثين من الرؤية الشاملة والكاملة وذلك عرض المعلومات عن الأهداف المحتملة.
يمتلك جهاز جولد ستار برنامج حديث سهل الاستخدام، متوفر بـعدة لغات تصل إلى 12 لغة دولية، مع مراعاة آخر التحديثات في مجال تجربة المستخدم، مما يعطي سهولة بعملية ضبط إعدادات البحث، وكما أنك تستطيع اختيار أنظمة البحث وبرامج الكشف، ويمكنك تعديل المسافة و العمق والعرض بشكل بديهي للحصول على النتائج.
المصادر والمراجع: المجموعة الأوروبية للتكنولوجيا
https://eurotechnology-group.com/ar