المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دليلك لاختيار افضل مقياس ضغط


سهام جلال
11-06-2022, 06:46 AM
اكتشفنا أيها يعمل بشكل جيد وقمنا بتدوين ملاحظات حول مدى سهولة استخدام هذه الأجهزة. ما زلنا نعتقد أنها تعمل بشكل جيد بما يكفي لأخذ قياسات منتظمة لضغط الدم وتحديد الاتجاهات بمرور الوقت. ما زلنا نعتبرها شاشة دقيقة ، ولكن أقل من ذلك. حدد جهاز قياس ضغط الدم المنزلي من OMRON مع الحجم المناسب من الكفة المضمنة ، أو إذا كان لديك بالفعل جهاز المراقبة وتحتاج إلى سوار بحجم مختلف ، فاتصل بخط دعم المستهلك لدينا على ، ويمكنهم مساعدتك في شراء الكفة الملحقة ذات الحجم المناسب من أجل وحدتك. لتقديم هذه المراجعة ، أجرينا أكثر من 379 اختبارًا فرديًا لتقييم 14 جهازًا لمراقبة ضغط الدم على مدار العامين الماضيين. انحرفت قراءتان فقط من Evolv و Bronze ، وواحدة من Alcédo ، عن عنصر التحكم بمقدار 10 مم زئبق أو أكثر. بعد ممارسة تحت إشراف كبير ، تأخذ الآن مختبرة الرصاص لدينا قراءات التحكم والاختبار الخاصة بها. يتم الحكم على كل منها من خلال مدى اختلافها عن أرقام التحكم

افضل الأجهزة قياس الضغط الهوائية
(https://sites.google.com/view/blood-pressure-device/)تعرف على افضل مقياس ضغط (https://sites.google.com/view/blood-pressure-device/)
مقياس ضغط اومرون الالكتروني
(https://sites.google.com/view/blood-pressure-device/Omron-M3-pressure-blood)اكواد خصم النهدي (https://www.afastbuy.com/dealstore/nahdi)


الأرقام والأزرار كبيرة ، لذا لن تحتاج إلى نظارات لرؤية نتائجك. يتأخر كل من Withings BPM Connect و LifeSource قليلاً عن هؤلاء ، مع قياس واحد فقط يتجاوز العلامة مقارنة بـ QardioArm ، لكن أرقامهم تتراوح على نطاق أوسع. يعرض Withings BPM Connect أيضًا قراءة ضغط الدم على الشاشة نفسها. عندما يصبح شيء ما روتينيًا ، يمكن أن يستمر في وضع الطيار الآلي ، وأنت تعمل على الطيار الآلي ، قد يكون من الصعب ملاحظة شيء صغير مثل قراءة غير دقيقة لضغط الدم من مقياس ضغط الدم. لن يرمش العديد من الممرضات أو الأطباء حتى عند قراءة ضغط الدم المرتفع. لقد حققت أداءً جيدًا للغاية في الجولة الأولى من الاختبارات ، مع واحدة فقط تتعلق بالقراءة. نظرًا لأن 10 مم زئبق هو تباين كافٍ لتحولك من مجموعة تصنيف ضغط دم صحي إلى مجموعة ذات أهمية ، نحن نستخدم ذلك كعلامة دقة أساسية لدينا. إذا كنت في السوق لشراء جهاز يمكن ارتداؤه يخبرك بضغط الدم لديك ، فستحتاج إلى تحديد الميزات الرئيسية التي تهمك قبل أن تبدأ في التسوق. بمجرد القيام بذلك ومعالجته في الموقع الصحيح بمساعدة دليل المستخدم ، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر البدء للحصول على قراءة.

 هذه البيانات كما هو الحال مع G SA Conte nt ᠎ Generator DE MO.

يسمح جهاز مراقبة ضغط الدم الذهبي من Omron بملف تعريف مستخدمين. واحد من هؤلاء هو قياس ضغط الدم. ثم أخذوا قياسات الاختبار باستخدام واحد إلى ثلاث شاشات اختبار. في الجولة الأخيرة ، كان لديه ثلاثة. من بين الخيارات الثلاثة اللاسلكية وعديمة الأنابيب التي اختبرناها ، فإن Omron Evolv هو الأكثر دقة والأسهل في الاستخدام. تتفوق شركة Omron Evolv Wireless في المنافسة هنا. كان كل من iHealth Track Smart و Paramed Automatic Accurate و QardioArm Wireless Monitor متوسطي الأداء في الاختبار ، مع عدد قليل من القراءات التي تفاوتت 10 ملم زئبق أو أكثر. السلبيات: في حين أنها قادرة على أن تكون بنفس الدقة ، بسبب الحاجة إلى تقنية مناسبة ، فإن هامش الخطأ لأصفاد المعصم أكبر من نظيراتها في أعلى الذراع. الإيجابيات: القراءات سريعة ودقيقة ، والساعة بها الكثير من وسائل الراحة إلى جانب ضغط الدم. العملية الثانية أقل سلاسة ولكنها تستحق العناء بالنسبة لنا من أجل السهولة اليومية لأخذ قراءة سريعة. لعرض هذه القراءة لاحقًا ، ستحتاج إلى تنزيل التطبيق ، وربطه بجهازك ، والضغط على زر التحميل على الشاشة. يمكنه حفظ ما يصل إلى 100 قراءة لكل شخص (إجمالي 200 قراءة) ، مع تاريخ وطابع زمني حتى تعرف بالضبط متى حدثت كل قراءة. هذه المقالة كانت قيد الدراسة مع G SA Con tent G ᠎ en ᠎ erat or Demov er si on!

ضع ذراع الاختبار (عادةً على يسارك) على طاولة وضع الكفة على مستوى قلبك. اجلس على كرسي يدعم ظهرك وضع قدميك بشكل مسطح على الأرض واسترخي لمدة خمس إلى عشر دقائق قبل القياس. لا تأكل أو تستحم أو تمارس الرياضة أو تدخن أو تشرب الكحول أو الكافيين قبل 30 دقيقة من أخذ القياس. وقد قمنا بتضمين معلومات أدناه حول كيفية زيادة دقة جهاز مراقبة ضغط الدم عن طريق أخذها إلى الطبيب معك! لا تجلس بالقرب من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخلوي أثناء إجراء القياس. حاولنا أيضًا الاتصال بخدمة عملاء iHealth للحصول على المساعدة ؛ أرسلوا الهاتف إلى البريد الصوتي واستغرقوا يومًا للرد على بريدنا الإلكتروني. نظرًا لاختلاف ضغط الدم لديك ، ولا تحصل إلا على معلومات غير مباشرة عنه ، "