المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل سيكل رياضي ودراجة ثابتة هوائية


سهام جلال
10-23-2022, 12:47 AM
تعتبر أجهزة الجري من أفضل أجهزة اللياقة البدنية المنزلية المفضلة بين المتمرنين في جميع أنحاء العالم. من المحتمل أنك استخدمت جهاز الجري من قبل أو كنت مهتمًا بامتلاك جهاز الجري المنزلي. دراسات كيف أظهرت أن معدات اللياقة البدنية رقم واحد بين المتمرنين هي جهاز الجري ، وذلك لأنها سهلة الاستخدام وسريعة لتحقيق النتائج. يستخدم الملايين من الأشخاص أجهزة الجري للحصول على اللياقة البدنية وفقدان الوزن سواء في منازلهم أو صالات الألعاب الرياضية أو النوادي أو العمل وما إلى ذلك. يُعد المشي والجري أحد التمارين الشائعة التي يمكن لأي شخص القيام بها تقريبًا ، ويمكن إجراؤها على جهاز الجري. الشبكة مليئة بالمراجعات والتقييمات حول العلامات التجارية الشهيرة لأجهزة المشي ذات الأسعار والموديلات المختلفة. معظم هذه المواقع متحيزة وغالبًا ما يصعب الوثوق بها وشرائها بجودة عالية. هذه المواقع تابعة لمصنعي جهاز المشي وهدفهم هو بيع جهاز المشي حتى لو كان ذلك يعني تضليلك.
أفضل مشاية رياضية - أفضل المشايات الكهربائية للتخسيس وخسارة الوزن
(https://sites.google.com/view/sports-bikes-ultimate-reviews)كيف تستخدم هذه المعلومات لصالحك؟ على الرغم من أن هذه المعلومات المختلفة محيرة مما يجعل بحثك على جهاز المشي غير سار؟ لديك ميزة الإنترنت حيث ينشر خبراء أبحاث المستهلك واللياقة البدنية مراجعاتهم وتقييماتهم غير المتحيزة ، مثل طبيب جهاز المشي ، وأبحاث المستهلكين ، و epinions.com ، ومراجعات المستهلكين من أمازون. ستمنحك مواقع الويب هذه معلومات غير متحيزة وغنية بالمعلومات حول أجهزة المشي. اقرأ جميع التعليقات وقلص نطاق بحثك إلى 5 أجهزة جري محتملة ، من قائمة الميزات والبرامج وحد السعر ونوع جهاز الجري سواء كان يدويًا أو إلكترونيًا أو قابل للطي أو غير قابل للطي. بمجرد أن تعرف نوع جهاز الجري الذي تبحث عنه ، انتقل إلى إرشادات نصائح شراء جهاز المشي والتي ستزيل الالتباس وتساعدك في الحصول على جهاز جري عالي الجودة. هناك خمسة أشياء يجب أن تقلق بشأنها عند شراء أي جهاز مشي: 1. الضمان: لا تشتري جهاز المشي بدون ضمانات أو ضمانات قصيرة ، فمن المحتمل أن تنكسر مباشرة بعد انتهاء الضمان وسوف ينتهي بك الأمر مع جهاز الجري المكسور ، الأمر الذي يتطلب المزيد من الاستثمار. اشترِ أجهزة المشي التي تتمتع بضمان لأكثر من عامين و 10 سنوات أو أكثر من ضمان المحرك. 2. المحرك: هو أصل الآلة بدون المشاية ذات المحرك وهو تمثال معدني ، لا تشتري أبدًا المطاحن منخفضة القوة لأنها لن تتحمل ضغط التدريبات وتموت في وقت أقرب مما هو متوقع.
كوبونات خصم وأكواد خصم فاست باي
(https://www.afastbuy.com/)تأكد من اختيار طراز لديه قوة حصانية كافية للاستخدام المقصود. ابحث عن الطرز ذات المحركات القوية والموثوقة. إذا كنت تخطط للمشي أو الركض ببطء ، فيجب أن يكون محرك التشغيل المستمر 1.0 - 1.5 كافيًا. إذا كنت عداءًا ، فمن المستحسن استخدام محرك 1.5 مستمر على الأقل. إذا كان وزنك أكثر من 180 رطلاً ، فابحث عن محرك يوفر 2.0 حصانًا كحد أدنى للخدمة المستمرة. يمكنك تحديد جودة محرك جهاز المشي من خلال الاختبارات الثلاثة التالية: 3. السرعة: إنها مهمة جدًا بالنسبة للجودة الشاملة لجهاز المشي ، فلا داعي لشراء جهاز المشي الذي لا يأتي بخيارات سرعة متعددة ، فكلما انخفضت السرعة انخفضت جودة الماكينة.
كود خصم نون السعودية
(https://www.afastbuy.com/dealstore/noon-sa)السرعة هي التي تجعلك تحرق السعرات الحرارية ، لذلك احصل على جهاز الجري الذي تصل سرعته إلى 15 إلى 20 لكل كيلومتر. 4. مستوى الضوضاء: مهم جدًا كلما ارتفع مستوى الضوضاء كلما قلت المتعة التي ستتحملها من التمرين ، اختر دائمًا محرك جهاز المشي منخفض الضوضاء. 5. الثبات: يجب أن يكون جهاز المشي مستقرًا لاحتياجات التمرين ، ولا يجب أن يتحرك على الإطلاق ، عند البحث عن تقييمات وتقييمات جهاز المشي ، تحقق دائمًا من معدلات الثبات ، إذا لم يكن جهاز المشي متينًا بما يكفي للتدريب أثناء التمرين أكثر من عدم وجود فائدة من الاستثمار فيه .