المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على جهاز رويال انالايزر برو


hussam2022
10-12-2022, 08:27 AM
تعرف على جهاز رويال انالايزر برو
رحلة بحثك عن الذهب لن تكون رحلة موفقة بدون جهاز كشف ذهب محترف يسهل المهمة ويجعلها اكثر واقعية في هذا المقال سوف نتحدث عن جهاز رويال انالايزر برو وهو واحد من احدث إصدارات شركة بي ار سيستم وتم تطويره واختباره على مدى السنوات السابقة ليكون صديق المستكشفين في كافة انحاء العالم.
اقرأ أكثر عن اجهزة كشف الذهب (https://prizmtechnology.com/)

مميزات جهاز رويال انالايزر برو
تم اختيار اسم جهاز رويال انالايزر برو ليكون متوافق تماما مع مميزات هذا الجهاز الملكية والتي لا يمكن ان تقدرها الا اذا استخدمت أجهزة كشف معادن وذهب أخرى فهذا الجهاز يتفوق على منافسيه بعدة مميزات..
اقرأ أكثر عن جهاز كشف الذهب (https://prizmtechnology.com/gold-detector/)

من أهمها ما يلي:
1. يدعم تسع لغات: يدعم جهاز رويال انالايزر برو تسع لغات عالمية بينها الإنجليزية والتركية والعربية والفارسية ومجموعة من اللغات الأوروبية وهذا ما جعله خيار للمستكشفين في كافة انحاء العالم فلا حاجز لغة يقف بينهم وبين اقتنائه.
2. عمق بحث كبير: يصل عمق البحث الذي يمكن ان يصل له جهاز رويال انالايزر برو الى خمسة وثلاثين مترا تحت سطح الأرض ورقم كهذا بالطبع رقم كبير ويعطي لهذا الجهاز قيمة مميزة خاصة لمن يريد ان يبحث على أعماق كبيرة.
3. شاشة تفاعلية مميزة: يأتي جهاز رويال انالايزر برو بشاشة تفاعلية ذات دقة عالية وقد تم تثبيت عدة برامج بحثية وتحليلية على هذه الشاشة ومن خلال هذه الشاشة يمكن ان تحدد نوع البرنامج الذي تريد ان تقوم بالبحث من خلاله من البرامج المتوافرة في الجهاز.
4. ضمان بعد البيع: جهاز رويال انالايزر برو مكفول لمدة ثلاث سنوات بعد البيع وهذا بالطبع يعطي المستكشف اريحية عند استخدام الجهاز كونه مكفول ومضمون من الشركة الام.
5. بطارية قوية: جهاز رويال انالايزر برو مزود ببطارية تعمل بقوة خمسة فولت ويمكن ان تستخدمه مدة سبع ساعات متواصلة بدون ان تقلق بشأن شحن الجهاز ابدا كما انه يدعم الشحن السريع ويوفر إمكانية عرض نسبة الشحن على شاشة الجهاز التفاعلية.
6. تمييز الهدف المستكشف: انت لست مضطر لتحفر الأرض كلما يصدر جهاز رويال انالايزر برو إشارة بوجود معدن او حجر كريم في منطقة ما فهو يوفر لك إمكانية تحديد ماهية الهدف الذي اصدر الجهاز الإشارة له وبالتالي يمكنك ان تدرس جدوى الحفر في هذه المنطقة وهذه الميزة مفيدة بشكل خاص لمن يخططون للبحث عن معدن محدد.
أنظمة جهاز رويال انالايزر برو
لا يعمل جهاز رويال انالايزر برو بنظام واحد او نظامين، بل يعمل بعدة أنظمة تتكامل معا حتى تمنحه أداء مميز وتوفر دقة اكبر في البحث عن أماكن وجود النفائس الدفينة ومن اهم الأنظمة التي يعمل بها الجهاز ما يلي:
نظام التصوير ثنائي الابعاد: وكما هو موضح من الاسم هذا النظام مخصص لالتقاط الصور ثنائية الابعاد من تحت الأرض ويستفيد منه الباحثين في تحديد ابعاد الإشارات الملتقطة بدقة عالية.
نظام التصوير ثلاثي الابعاد: ويوفر هذا النظام إمكانية التقاط صور ثلاثية الابعاد للأهداف تحت سطح الأرض.
نظام لايف جرافيك: وهو مخصص للبحث عن الفراغات والاهداف المعدنية بشكل سريع وخلال دقائق معدودة ويستخدم عادة للاستكشاف الاولي للمنطقة وإمكانية العثور على الكنوز الدفينة فيها.
نظام الالترا ساوند: وهو النظام الاحدث والأكثر تطورا بين الأنظمة في هذا الجهاز حيث انه يتيح إمكانية البحث اثناء المشي كونه اسرع الأنظمة في الكشف عن وجود الأهداف تحت الأرض ثم يظهرها بشكل متحرك على شاشة الجهاز.

صور الجهاز

https://i.imgur.com/Ectr7X1.png


رابط الجهاز
https://prizmtechnology.com/shop/royal-analyzer