المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحدث اشكال سيراميك مطابخ وحمامات


نوريهات إلسيد
09-05-2022, 05:31 AM
أحدث اشكال سيراميك مطابخ وحمامات
تصميم المطبخ لا شك أن المطابخ هي قلب منازل اليوم ، لذا فأنت تريد أن يبدو مطبخك في أفضل حالاته. من الخزائن الملونة واللمسات الذهبية إلى الرموش الخلفية وأغطية النطاق غير المتوقعة ، احصل على الإلهام لإضافة أحدث اتجاهات تصميم المطبخ إلى منزلك. أجمل تصاميم سيراميك المطابخ تصميم سيراميك للمطابخ بخطوط هندسية بسيطة تخلق أشكالا عصرية، كما تلوّن الديكور الداخلي للمطبخ بمجموعة من الألوان المبهجة، تنسجم مع لون الخزائن وتليق بها.
ما هي الجوانب التي يجب مراعاتها عند اختيار سيراميك مطابخ (https://healths-care.com/tag/%d8%b3%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%85%d9%8a%d9%83-%d9%85%d8%b7%d8%a7%d8%a8%d8%ae/) المثالي؟
• من أجل اختيار السيراميك المناسب لمطبخك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار عدة جوانب ، مثل الأثاث وأثاث المطبخ وأيضًا سطح العمل الذي تريد اختياره.
• بالنسبة لهذه الحالات ، من الأهمية بمكان أن يكون لديك فكرة عامة عن الحمام الذي تريده ، بالإضافة إلى سيراميك المطبخ الذي يتناسب مع هذه الأفكار نفسها.
امزج التشطيبات المختلفة لمطبخك المثالي
صدق أو لا تصدق ، هذه عادة فكرة شائعة جدًا ، حيث يمكنك الجمع بين بلاط سيراميك مختلف للمطابخ وأنواع أخرى من القطع ذات الملمس غير اللامع ، وبهذه الطريقة ستثير الاهتمام وتعطي تركيبة ديناميكية جديدة للمطبخ في منزلك. إذا كنت تبحث عن تصميم جيد وأفضل سيراميك لمطبخ منزلك ، لكنك لا تعرف بالضبط من أين تبدأ ، ننصحك باستشارة مصمم ديكور داخلي.


https://i.suar.me/2Pe7e/l


أنواع سيراميك حمامات (https://healths-care.com/tag/%d8%b3%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%85%d9%8a%d9%83-%d8%ad%d9%85%d8%a7%d9%85%d8%a7%d8%aa/)
بلاط السيراميك الزجاجي: وهو من أنواع السيراميك الذي يتم طلاؤه بمواد مكونة في أساسها للزجاج، ويكون هذا البلاط لامع، أو شبه لامع، أو يملك لمعة خفيفة أحياناً، ويعد من أفضل الأنواع التي تقاوم الرطوبة بالمقارنة مع السيراميك غير الزجاجي، والسيراميك اللامع قد يملك بعض السلبيات، حيث أنه بالمقارنة بين سيراميك الزجاج اللامع وغير لامع، فإن السيراميك اللامع أكثر تعرض لوضوح الخدوش فيه، وعرضة للانزلاق، في حين أن غير اللامع أقل عرضة للانزلاق، وأقل عرضة لظهور الأوساخ عليه.
بلاط السيراميك غير اللامع: يعد هذا النوع من السيراميك صلب وقاسي، ويتكون من أنسجة ومعالجات مختلفة ومتنوعة، ويكون مقاوم للانزلاق، ويستخدم عادةً خارج المنزل، ولا يوفر أي نوع من الحماية ضد البقع التي تتكون، لذلك فهو بحاجة للحماية من البقع وذلك بطلائه باستخدام نوع من المواد العازلة.
بلاط البورسلان: يندرج ضمن قائمة السيراميك، ويعد من أقسى وأكثر أنواع البلاط صلابة، ويتميز بعدم قابليته للاختراق والمقاومة العالية للخدوش، بالإضافة لتحمله درجات الحرارة

مودلات سيراميك ارضيات (https://healths-care.com/tag/%d8%b3%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%85%d9%8a%d9%83-%d8%a7%d8%b1%d8%b6%d9%8a%d8%a7%d8%aa/) - مميزات أرضيات السيراميك:

1. تصاميمه المتنوعة حيث يتواجد في الأسواق أشكال ومقاسات وتصاميم وألوان متعددة ومختلفة من سيراميك الأرضيات.
2. مقاومته للمياه حيث يغطى السيراميك من أعلى بمادة زجاجية من مميزاتها مقاومتها لامتصاص المياه
3. ولهذا يكون مناسباً لأرضيات الحمامات والمطابخ. سهولة تنظيفه حيث أنه لا يمتص أو يتشرب السوائل بسبب سطحه المصقول
4. بالإضافة إلى أن الأتربة والأوساخ لا تلتصق به ولهذا يكون سهل التنظيف.
5. مقاومته للحرارة فهو غير قابل للاشتعال؛ لهذا يكون مناسباً جداً للمطابخ
6. ويستخدم كذلك في المستشفيات والمعامل لأنه مُقاوم للمواد الكيميائية. رُخص ثمنه حيث يعتبر رخيص السعر قياساً لجودته ومقارنةً بأنواع أخرى من الأرضيات مثل البورسلين والرخام
7. ولهذا يُستخدم بوفرة في كثير من أنواع المشاريع. يمتاز السيراميك بالصلابة.
8. يمتاز بالمقاومة الكيميائية. يتميز بدرجة انصهار عالية. يمتاز بانخفاض التوصيل الكهربائي والحراري.
9. يمتاز بكونه هش وقليل الليونة.
عيوب أرضيات السيراميك من عيوب أرضيات السيراميك ما يلي

• من أبرز عيوب أرضيات السيراميك أنها لا تمتص الصوت فعند الحركة عليها يصدر منها صوت عالٍ لذا
• لا يُفضل استخدامه في أرضيات المدارس التي تتطلب توفر الهدوء.
• أرضيات السيراميك لا تحتفظ بالحرارة فهي باردة على الأغلب وخاصة في فصل الشتاء.
• بسبب نعومة سطحها تعتبر أرضية زلقة وخصوصاً بوجود الماء عليها.
• بسبب التطور التكنولوجي المستمر تظهر تصاميم وأشكال جديدة أكثر حداثة تقلل من حداثة النوع الذي تم شراؤه مسبقاً.