المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عجائب الخل العديدة كعامل تنظيف


Daila
07-27-2022, 09:59 AM
نحن نراهن أن هذه ليست المرة الأولى التي تسمع فيها كيف يمكن أن يكون الخل منتج تنظيف معجزة ونحن على يقين من أنك أعطيته حقنة من قبل. الخل ، وخاصة النوع الأبيض المقطر ، هو عامل تنظيف ممتاز وطبيعي يمكن أن يكون مفيدًا في العديد من وظائف التنظيف. من تلميع الأسطح الصلبة إلى إزالة البقع ، يعد هذا المنتج المعجزة أمرًا ضروريًا لجميع أصحاب المنازل الذين يريدون حلًا سريعًا وغير مكلف لمشاكل التنظيف الخاصة بهم ارخص شركة تنظيف بنجران (https://alrwnaa.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84-%d8%a8%d9%86%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%86/).
ومع ذلك ، من المهم معرفة كيف ومتى يتم استخدام عامل التنظيف الحمضي الطبيعي هذا. لا يمكنك فركه أينما تريد. في الواقع ، يمكن أن تتلف بعض المواد إذا لامست الخل الأبيض المقطر. سنقوم هنا في هذه المقالة بإدراج جميع الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من الخل كعامل تنظيف وكيفية استخدامه بالطريقة الصحيحة.
ما لا يمكنك تنظيفه بالخل
قبل أن ننتقل إلى كل شيء يمكن استخدام الخل لتنظيفه ، سنتحدث عما لا يمكن تنظيفه. الخل حمض ضعيف وهذا يعني أنه يحتوي على قدر معين من خاصية كاوية. هذا ما يجعله سائل تنظيف جيد بعد كل شيء. لكن بعض المواد عرضة للتلف من الخل. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب تجنب تنظيفها باستخدام عامل التنظيف المنزلي هذا:

السطوح المصنوعة من الحجر مثل الجرانيت أو السيراميك أو الرخام.
الأرضيات الخالية من الشمع
الجص غير المحكم
ماكينة كي
الأجهزة والأجهزة الإلكترونية بما في ذلك شاشات التليفزيون
أي شيء مصنوع من الخشب
أي شيء مصنوع من الألمنيوم
بقع وانسكابات البيض
مواد حديد الزهر
هناك مواد أخرى يمكن أن تدخل في قائمة عدم الخل أيضًا ، لذا لا تعتمد على هذه القائمة القصيرة فقط. اقرأ دائمًا كتيب الشركة المصنعة عن المواد التي توشك على تنظيفها بالخل.
نصائح للتنظيف بالخل
الآن ربما تفكر في أن الخل ليس أكثر عوامل التنظيف المنزلية أمانًا للاستخدام. لكن فكر مرة أخرى! على الرغم من بعض موانع الاستعمال ، يعتبر هذا السائل منظف قوي وأخضر ورخيص. لدينا بعض النصائح الرائعة لك حول كيفية ومكان استخدام حل التنظيف متعدد الأغراض شركة تنظيف منازل ببيشة (https://alrwnaa.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a8%d8%a8%d9%8a%d8%b4%d8%a9/).
تلميع الكروم: الكروم معدن له مظهر شائع عمليا في كل غرفة في منزلك وخاصة الحمام والمطبخ. لتنظيف الكروم بالخل ، سترغب في استخدام حوالي كوب من الخل الأبيض المقطر في زجاجة رذاذ وبعض الأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة. قم ببساطة برش الخل من الزجاجة على سطح الكروم حيث تريد استعادة اللمعان وتلميعه بقطعة قماش نظيفة وجديدة من الألياف الدقيقة. قد تضطر إلى ترك الخل على البقعة لفترة طويلة إذا كان قديمًا وعنيدة قبل مسحه بقطعة القماش.
تنظيف النوافذ والزجاج: من الاستخدامات الشائعة الأخرى للخل تنظيف النوافذ والزجاج في المنزل. كما هو الحال مع تلميع الكروم ، ستحتاج إلى كوب من الخل الأبيض المقطر في زجاجة بخاخة مع الماء العادي والأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة. امزج الماء العادي في محتويات زجاجة الرش للحصول على محلول مخفف ورشه على النوافذ أو الزجاج. ضع في اعتبارك عدم الرش كثيرًا لأنه قد يترك بعض الخطوط. نقترح التنظيف من أعلى النافذة الزجاجية إلى أسفلها. امسح الخل بقطعة قماش نظيفة وجديدة من الألياف الدقيقة على طول الطريق لإزالة أي خطوط.
تنظيف حوض المرحاض: شركة تنظيف منازل بالباحة (https://alrwnaa.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d8%ad%d8%a9/) ليس من النادر أن تجد بقع الماء العسر في وعاء المرحاض ويمكن أن يساعد الخل في إزالتها. بقع الماء العسر هذه ليست فقط قبيحة ولكنها يمكن أن تتراكم بمرور الوقت أيضًا. للتخلص منها ، استخدم كوبًا من الخل الأبيض المقطر مع نصفه في زجاجة رذاذ والنصف الآخر يُسكب مباشرة في وعاء المرحاض. اتركه لفترة (حوالي 10-15 دقيقة) قبل استخدام الزجاجة لرش جوانب الوعاء. استخدم فرشاة المرحاض لفرك وتنظيف حوض المرحاض من الداخل تمامًا. يمكنك أيضًا استخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة لمسح حافة التنظيف. تخلص من المحلول بمجرد الانتهاء.