المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شقق للبيع في أنطاليا على البحر


sipan
07-23-2022, 08:17 PM
إن تركيا بلد جذاب لعدد كبير من الأجانب. وهذا يضمن ارتفاع الطلب على إيجار العقارات والشقق للبيع في أنطاليا على البحر، ويخلق بدوره أرضية خصبة للاستثمارات. تبلغ حصة الاستثمارات في العقارات حوالي 12-15٪ من إجمالي الاستثمار الأجنبي في تركيا.
شقق للبيع في أنطاليا على البحر
شقق للبيع في انطاليا على البحر (https://www.alnajahemlak.com/properties-sale/%D8%B4%D9%82%D9%82-%D9%84%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%86%D8%B7%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7) مفيد بسبب السيولة العالية فيها. الشقق في المجمعات السكنية، والتي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات وتقع في مناطق ذات بنية تحتية متطورة، مطلوبة بشكل كبير للإيجارات على مدار السنة. المهم هو أن بعض وكالات العقارات تقدم خيارات شراء إيجار مضمون بالفعل. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على إيجار مضمون يتراوح بين 5000 و 6000 يورو سنويًا إذا اشتريت شقة صغيرة نسبيًا بهذه الطريقة ستكون عملية البحث عن المستأجرين ومعالجة جميع القضايا ذات الصلة على عاتق الوكالة.
يتميز اقتصاد تركيا بالنمو المستقر وهو واحد من أكبر عشرين اقتصادًا في العالم.كما أن أسعار الشقق للبيع في أنطاليا على البحر تنمو بشكل مطرد. أولئك الذين اشتروا شقق للبيع في أنطاليا على البحر في تركيا قبل عدة سنوات يمكنهم الآن بيعها بسعر أعلى بكثير. وفي كل عام هناك عدد هائل من المباني الجديدة، بما في ذلك العديد من المرافق الفاخرة التي تقدم خدمات راقية، يتم بناؤها في تركيا.
كما تتميز تركيا بالموقف الإيجابي للمستثمرين الأجانب. تعمل الحكومة باستمرار على تبسيط الإجراءات وخلق مناخ ملائم لجذب مستثمرين جدد. يعتبر نظام نشاط الاستثمار الأجنبي من أكثر الأنظمة تحرراً في تركيا بعد بيع العقارات التركية، يمكن للمرء بسهولة تحويل الأموال إلى وطنه. كما يمكن للأجانب الحصول على ائتمانات لشراء العقارات في أحد البنوك التركية، وهناك إمكانية لشراء عقار بالتقسيط على مدى عدة سنوات.
بالإضافة إلى ذلك، من المربح للغاية الاستثمار في المشاريع قيد الإنشاء. لا تنهي شركات المقاولات التركية العمل في الوقت المحدد فحسب، بل غالبًا ما تتقدم على الحدود الزمنية المحددة. حيث يساهم المناخ المعتدل والطلب المرتفع في سرعة إنجاز المشاريع. كما تقدم البنوك التركية تأمينًا يضمن دفعة معينة في حالة التأخير.