المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيزا هولندا من السعودية للمقيمين


المسوق252
07-21-2022, 04:50 AM
فيزا هولندا من السعودية للمقيمين
هولندا هي واحدة من الدول البرلمانية الديمقراطية التي تعيش في ظل النظام الملكي الدستوري. أمستردام (https://www.immig-us.com/category/%d9%87%d9%88%d9%84%d9%86%d8%af%d8%a7/) هي عاصمتها. تتميز هولندا بأنها قصيرة ومسطحة. كما تشمل مساحات واسعة من القنوات والبحيرات والأنهار، بالإضافة إلى مساحات واسعة من الأراضي المستصلحة. وهي مناطق قاحلة أصبحت زراعية، والتي تبلغ مساحتها حوالي 6500 كيلومتر مربع.
تم العثور على هولندا السفلى من قبل يوليوس قيصر وكانت مأهولة في ذلك الوقت من قبل القبائل الجرمانية: نيرفى والفريسيين وباتافي، الذين كانوا على الحدود الرومانية، الذين حكمهم روما في 13 قبل الميلاد. ج. وأصبح فيما بعد حلفاء روما في الفترة ما بين القرن الرابع. سيطر إيفرانغ الثامن على المنطقة وأصبح أحد أجزاء شارلمان في القرنين الثامن والتاسع. وحكمها فيما بعد بورغندي وهبسبورغ وسقطت في الحكم الإسباني في القرن السادس عشر.
أصبحت هولندا واحدة من أكبر القوى البحرية والتجارية في أوروبا في نهاية القرن السابع عشر بسبب تأسيس شركة الهند الشرقية الهولندية في عام 1602. وبالتالي، تم تحقيق الاستقلال عن هولندا بالكامل بعد حرب الثلاثين عامًا، التي وقعت بين عامي 1618 و 1648 م. بعد العديد من الثورات والأحداث، اعترفت إسبانيا باستقلال هولندا في عام 1648 م. أعقبت ذلك العديد من الأحداث السياسية التي أدت إلى دمج جميع مقاطعات هولندا وبلجيكا في مملكة واحدة. كان ذلك في عام 1814. في عام 1830 d C.، انفصلت بلجيكا عن هولندا وشكلت مملكتها الخاصة. الليبرالية الدستورية كنظام حكم في هولندا عام 1848
هولندا هي شركة عالمية رائدة في تسويق الزهور بسبب منتجاتها العديدة، بما في ذلك النباتات والزهور وأشجار الزينة ومصابيح الزنبق المزهرة. أكثر من ثلاثة أرباع بصيلات الزهور المنتشرة حول العالم تأتي من هولندا، ومعظمها من زهور التوليب (باللغة الإنجليزية: الزنبق)، وتتميز هولندا بشكل خاص بزهور الأقحوان، بالإضافة إلى عدة أنواع من الزهور، مثل زهور الكوبية، والتي تسمى زهرة كوب الماء.
تنتشر الأزهار الملونة من مختلف الأنواع في هولندا، خاصة في الفترة بين منتصف مارس ومنتصف مايو. خلال هذا الوقت، يمكن مقارنة زهور هولندا ببحر ضخم من الزهور يتناوب في ازدهارها، بدءًا من الزعفران في منتصف مارس، يليه ازدهار النرجس البري (باللغة الإنجليزية: النرجس البري) والخزامى (باللغة الإنجليزية: الزنابق). أخيرًا، تتفتح زهور التوليب وتستمر من منتصف أبريل إلى منتصف مايو. خلال هذا الوقت، يمكن للجميع الاستمتاع بحقول الخزامى الملونة. مثالية للمشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات.
فيزا هولندا من السعودية للمقيمين (https://www.immig-us.com/netherlands-visa-from-saudi-arabia-for-residents/)
جواز السفر صالح لمدة ثلاثة أشهر على الأقل من تاريخ انتهاء صلاحية التأشيرة الهولندية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يحتوي جواز السفر على صفحتين فارغتين على الأقل للحصول على ملصق التأشيرة الهولندية. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المسافر تقديم نسخ من جميع التأشيرات السابقة في جواز السفر.
يجب ‏حجز فندق مؤكد في هولندا، ولتجنب رفض الفيزا وضياع قيمة الحجز الفندقي بهولندا، يُفضل حجز فندق مؤكد قابل للإلغاء.
توفير التأمين الصحي بقيمة تأمين لا تقل عن 30،000 يورو وهذا التأمين صالح حتى تعود من هولندا. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون التأمين صالحًا للدخول إلى جميع دول شنغن، ويجب أن يتم الحصول على التأمين من قبل شركة تأمين مرخصة من قبل السفارات الأوروبية في المملكة العربية السعودية.
يجب على المقيم تقديم تأشيرة خروج وعودة سارية لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ انتهاء الفيزا الهولندية.
يجب إجراء حجز رحلة ذهاب وإياب إلى هولندا، شريطة تأكيد حجز الرحلة. يمكن طلب إلغاء حجز الرحلة من خلال مكاتب حجز الرحلات في المملكة العربية السعودية.
كشف حساب بنكي يوضح ‏الحركة المالية للحساب خلال الستة أشهر الأخيرة التي تسبق التقديم على فيزا هولندا من السعودية.
خطاب تعريف بالراتب موجه إلى السفارة الهولندية في السعودية يوضح المسمى الوظيفي، وقيمة الراتب الشهري، وتاريخ بدء الوظيفة حتى لا يتم رفض فيزا هولندا (https://www.immig-us.com/category/%d8%aa%d8%a3%d8%b4%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d9%87%d9%88%d9%84%d9%86%d8%af%d8%a7/) بسبب الشك في عودة المسافر وضمان ان المسافر يمتلك عمل بالمملكة.