المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شقق للبيع في أنطاليا على البحر


sipan
07-19-2022, 08:42 PM
لم يعد امتلاك شقق للبيع في انطاليا على البحر (https://www.blogger.com/blog/post/edit/1928828378948788659/3357011364775528326) اتجاهاً بل هو فائدة مستحقة لحياة القرن الحادي والعشرين. مع سماح أعداد كبيرة من الدول للأجانب بالشراء والعيش في الخارج، غالبًا ما يرغب أصحاب المنازل المحتملين في معرفة أسباب وجيهة لشراء شقق للبيع في أنطاليا على البحر في تركيا. إنهم يبحثون عن إجابات لمساعدتهم على تحديد ما إذا كان هذا البلد هو أفضل استثمار لمحفظتهم العقارية وكذلك وجهة مستقبلية مثالية إذا كانوا يخططون للانتقال إلى هنا.
لسنوات عديدة قبل عام 2000، كان سوق العقارات في تركيا متخلفًا بشكل كبير عن البلدان الأخرى من حيث التحديث والابتكار. يكمن الخطأ في ذلك في السوق المحلية لأن الرهون العقارية لم تكن متاحة، وعاشت أجيال من العائلات في نفس المنزل. غالبًا ما يذهب المهندسون المعماريون المدربون غير القادرين على إيجاد سوق لمهاراتهم إلى الخارج.
ومع ذلك، تغير كل ذلك في مطلع القرن. جعلت البنوك الرهن العقاري عاملاً بارزًا في محافظها، وشرع قطاع البناء في حملة ضخمة لتحديث وتحديث الإسكان.
بعد بيع العقارات ومنها شقق للبيع في أنطاليا على البحر في تركيا منذ عام 2003، شهدت العديد من التغييرات في الأنظمة القانونية بالإضافة إلى اتجاهات الهندسة المعمارية والإسكان للمباني الجديدة. كانت جميعها لصالح المشتري بالإضافة إلى خطوة تمس الحاجة إليها في تحديث سوق العقارات في تركيا.
أسباب شراء العقارات في تركيا
السكن رخيص مقارنة بالدول الأخرى تأخر سوق العقارات في تركيا عن دخول السوق الدولية ومن هنا فإن الأسعار المنخفضة للمنازل تجتذب بسرعة الأجانب من جنسيات مختلفة. تتوفر عقارات فاخرة، ولكن في المدن اليومية مثل Altinkum على ساحل بحر إيجة، من السهل جدًا العثور على شقة مفروشة بغرفتي نوم للمشترين بميزانية قدرها 45000 جنيه إسترليني. مكنت الأسعار المنخفضة العديد من العملاء من شراء العقار مباشرة دون رهون عقارية أو ائتمان مصرفي منها شراء الشقق للبيع في أنطاليا على البحر.