المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدر كتاب " تربيت " لمؤلفه سلمان بن نعمان


سمير كمال
07-13-2022, 11:09 AM
صدر كتاب " تربيت " لمؤلفه سلمان بن نعمان، وهذا الكتاب في المواساة يأتي في (174) صفحة، ومفهرساً ب(156) عنوانًا، يحمل بين صفحاته ما يربّت على كتفك ويمسح عنك وهنك وهمك ، جاء الكتاب بصياغته عظيمةُ البلاغة، بسيطة اللغة، كل لمحة من الكاتب جديرةٌ بأن تصل حروفها إلى قلبك.

يهدف هذا الكتاب إلى تخفيف اختبارات وابتلاءات دنيانا ، ليجد القارئ خلال كلمات اسطره تربيتاً على كتفه، فينشرح صدره بما يجد، وتزداد ثقته بالله ربه، سيّما واننا في الوقت المعاصر بحاجة إلى التربيت والمواساة وخاصة من القران الكريم في ظل عصف الحياة بنا يميناً ويساراً ولا سبيل لنا إلا كتاب الله الذي نجد به الطمأنينة والمد والعون.

الكتاب لغته قرآنية مليئة بالخواطر وكل خاطرة متعلقة بآية وبه من الأدلة القرآنية والاحاديث النبوية التي تنير القلب وتزيل ما ران عليه من هموم ، يرينا المؤلف فيه ان جحود الناس وان كان ذو اثر لا يكون ذو قيمة اذا ما علم الإنسان ان الله يعلم ما فعلت لأجلهم ويواسيك في مجالات عدّة ويقوي ثقتك بالله ثم بنفسك.

لذا فإن هذا الكتاب يعد مساهمة هامة لتسد فراغاً في مجال الإنسانيات، فهو يقدم نظرة شاملة عن معالجة ما يدور في ذهن الإنسان من تخوفات وعلاج كل منها بشكل بسيط.

شارك الكتاب في معرض الكتاب الأول بالجبيل والذي نظمته الهيئة الملكية بالجبيل 2022 ، وبمعرض المدينة المنورة للكتاب 2022 ، والذي هو من تنظيم هيئة الأدب والنشر والترجمة، وذلك في مركز الملك سلمان الدولـي للمؤتمرات.

لذلك ننصحك عزيزي القارئ بالحصول على نسختك من كتاب "تربيت" لمؤلفه المهندس سلمان بن نعمان.


يصل الكتاب لجميع الدول العربية والطلب من متجر تكوين من خلال الرابط:

https://shorturl.ae/k050O










https://www2.0zz0.com/2022/07/13/10/837876417.jpeg