المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Lenovo's Yoga Chromebook هو 4 بوصة


سمير كمال
02-22-2022, 05:10 PM
Lenovo's Yoga Chromebook هو 4 بوصة 4 كيلو 2 في 1 يضم 8th Gen Intel




ومن المثير للاهتمام بما فيه القدر، لم تضرب Google على المثقب بأول 4K Chromebook. لينوفو فقط فعلت ذلك. مع توقع Google أخيرا، أطلقت أخيرا Pixelbook (AHEM، ​​كنا ننتظر)، ربما جعلت لينوفو خيارا ذكيا آخر. يعرف العملاق التكنولوجي متى يسحب بعض الأوتار، وكذلك المخاطرة، فيما يتعلق بالإفراج عن خمس أقراص سلسلة علامة تبويب جديدة الشهر الماضي. بسعر 600 دولار فقط، لا يحتوي هذا 2 في 1 على شاشة 4K فقط، ولكنه يجلب في الجيل الثامن من إنتل كمعالج وحدة المعالجة المركزية، وهو سرقة مقارنة بعنوان 2018 بعنوان "أفضل Chromebook من أي وقت مضى"، المعروف أيضا باسم Google Pixelbook QHD ، والتي لديها 7th الجنرال إنتل.




وبالتالي، فإن أحدث نحت Lenovo في سوق الكمبيوتر المحمول يجعل كرومبوك أكبر وأفضل، وهو واحد يحمل أداء سريع ويأتي في عامل شكل متعدد الوظائف. الحظر 15.6 بوصة 2 في 1، ربما أكبر من 90 في المائة من الكروميات الحالية، هو اليوغا لينوفو اليوغا كروم كتاب. أقرب إلى سلسلة اليوغا من عائلة لينوفو، يمكنك تخمين أن كرومبوك ربما تكون قابلة للتحويل، وسوف تكون صحيحة. تشمل أبعادها 14.23in x 9.8in x 0.7 دقيقة، بوزن 4.2 جنيه. يأتي Chromebook 15.6 بوصة في طرازتين، يضم إما شاشة تعمل باللمس FHD أو UHD IPS، مع حافة LCD "تقريبا". المرفقة هي مفصلة لها بزاوية 360 درجة، بالطبع، مما يسمح بجميع أوضاع الاستخدام الأربعة، الكمبيوتر المحمول، العرض التقديمي والكمبيوتر اللوحي.




من تبدو وحدها، فإن الشاشة تمنح فكرة أن هذا أنيقا، أكبر عدد من الأشكال المكشوفة القابلة للتحويل متطورة. في الواقع، يأتي Lenovo Yoga Chromebook screens (https://www.screens-people.com/product-category/screens-for-lenovo/) مع طاقة عالية في الأجهزة والمعالجة من معظم أجهزة ChromeBooks هناك. إنها تعبئة رقاقة Gen Intel Core I5 ​​من Gen ICE مع أربع النوى وثمانية مؤشرات الترابط، The Core I5-8250U Kaby Lake R CPU، ذاكرة RAM 8GB DDR4، إما 64 جيجابايت إلى 128 جيجابايت من تخزين فلاش EMMC 5.1.




كما قام Chromebook أيضا بدمج رسومات Intel HD 620، والذي، إلى جانب بقية الحزمة، يجعل الأداء القاتل الجميل. هناك منفذان USB-C، والتي تدعم كل من الشحن، منفذ USB واحد، قارئ بطاقة microSD، ومقبس سماعة رأس. الصقيل فوق الحواف العليا من الماكينة وستجد لوحة مفاتيح تراكمية واسعة. بالطبع، يمكنك البدء في استكشاف متجر Google Play من الصندوق مباشرة، والدعم الموسع يسمح لبعض الألعاب الخفيفة الجميلة. ما إذا كان نوع المتعة الخاص بك يعمل، ومشاهدة الوسائط أو تشغيلها، أو إعطاء تسديدة في تطبيق ألعاب أندرويد، فيمكنك اللعب طالما تريد. نظام تشغيل الكروم خفيف الوزن، وذلك بفضل بطارية الساعة 56 واط، يمكن لل Yoga Chromebook تشغيل لمدة 10 ساعات قبل الحاجة إلى تهمة.




أكبر أفضل في حالة تصميم كروم كتاب مختلف. وعادة ما يتم ذلك لتعزيز جميع جوانب الأداء. نظرا لأن Lenovo المقصود، كانت القوة الخثية الإضافية حيوية للوغا كرومبوك، خاصة بالنسبة للمستخدمين المتعددين ومستخدمي الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، مع العقارات الإضافية في شاشته، سيقوم Yoga Chromebook بتشغيل منظف تطبيقات Android. إن أصل ChromeBooks ينتمي إلى القطاع التعليمي، وكذلك الناس مثل نفسي الذين يستمتعون بالكروم لإدارة عملي والحياة المنزلية. على طول التطور، كانت هناك أكثر من آلات بأسعار معقولة، ولكن اعتبارا من الآلات المتأخرة، ترضي لينوفو مكانة Chromebook ذات النهاية الراقية من خلال علاج الجهاز مثل جهاز الكمبيوتر المحمول التجاري الآخر مثل أي جهاز كمبيوتر محمول آخر للأعمال التجارية، واختار عن أجهزة أفضل، وحجم شاشة LCD أكبر مع جودة العرض النهائي، وتعبئة وحدة المعالجة المركزية من الدرجة الأولى. محملة بالمواصفات الراقية، وسعر منخفض منخفض، من 599 دولار فقط. ماذا تقول؟




أود أن أقول وظيفة جيدة لينوفو، في طعنها الأول في آلة نظام التشغيل كروم بريميوم. إذا كان ما أنت عليه هو جهاز أصغر وأبسط جهاز، مع حزمة فائقة الوزن خفيفة الوزن، ربما يمكنك تجربة Lenovo C330 Chromebook أو Dell

Chromebook 3189 LCD SCREEN (https://www.screens-people.com/product/rvv4h-11-6-wxgahd-lcd-led-widescreen-touchscreen-for-dell-latitude-3189-chromebook-11-3181-3189-2-in-1/)، سواء في عوامل شكل 11 بوصة، ووزن رطل أو أقل من اليوغا كرومبوك

Screens-People.com (https://www.screens-people.com/) is professional Computer Screen Display trading and repaire wholesale provider, mainly focused on the replacement LCD screens for Lenovo,Dell,HP,Apple,ASUS,Acer and Microsoft.