المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تجرب هذا في المنزل: افعل ذلك بنفسك يمكن أن تؤدي طرق مكافحة الآفات في عواقب مميتة


rehabgad
11-15-2021, 09:37 PM
يمكن أن تجعل المتاعب والأضرار التي تسببها الإصابة بالآفات الناس يريدون القضاء على هذه الآفات مع التحيز الشديد. عند مواجهة الاختيار بين القيام بذلك بأنفسهم وتوظيف شركة لمكافحة الآفات ، يختار معظمهم القيام بذلك بأنفسهم في البداية. إنهم يتراجعون عن تكلفة المساعدة المهنية ، خاصة عندما يمكنهم أن يتخيلوا بوضوح ما يمكنهم القيام به مع المدخرات. لسوء الحظ ، باستثناء عدد قليل من المحظوظين ، ينتهي الأمر بمالكي المنازل إلى إهدار المال على طرق مكافحة الأشياء غير الفعالة ، وفي النهاية عليهم استئجار شركة لمكافحة الآفات للتخلص من مشكلتهم.

السم
السم هو منتج شائع للقضاء على الآفات ، والذي يعتبر وسيلة سهلة للتخلص من الآفات. هناك العديد من الأخطاء التي يمكن أن يرتكبها أحد الهواة. الخطأ الأول هو شراء السم وتطبيقه دون التحقق من نوع الآفة - أو الآفات - التي تغزو المنزل. غالبًا ما يتم تطبيق السم على الفور بنظرة خاطفة فقط على التعليمات.

كانت النتائج غير سارة. ربما تم اختيار السم بشكل غير صحيح ، وترك الآفات دون أذى. قد يتسبب اتصالهم بالمواد السامة في انتشارها إلى أماكن أخرى مثل مصادر المياه والأغذية المكشوفة ولعب الأطفال. وهذا بدوره يمكن أن يسمم السكان البشر بدلاً من ذلك. من ناحية أخرى ، إذا نجح السم ، فقد تموت الآفات في أماكن يصعب الوصول إليها. الجسد المتحلل سوف ينضح روائح ضارة. قد يحمل الهواء البكتيريا والفيروسات من هذه الحيوانات النافقة ، خاصة إذا ماتت الآفة في قناة التهوية. وستتعرض صحة كل مقيم لخطر كبير ، وستكون تكلفة علاج أولئك الذين يمرضون باهظة الثمن.

التطهير والصرف الصحي
مثل أي كائن حي آخر ، تموت الآفات عندما تصل إلى نهاية عمرها الافتراضي. تكمن المشكلة في المكان الذي يفعلون فيه ذلك ، وغالبًا ما يهلك العديد من الفئران في أماكن خفية مما يتسبب في نتن لا يطاق. عادة ما يكون رد فعل مالك المنزل الأولي هو البحث عن الجثة والتخلص منها في أقرب وقت ممكن. لكن هذا يعرضه للخطر. قد تؤدي المحاولة إلى إصابة وتلف في الممتلكات ، ناهيك عن إمكانية الإصابة بمرض يحتمل أن يهدد الحياة مثل التولاريميا - وهو مرض يسبب الحمى والسعال الجاف وآلام المفاصل والضعف التدريجي. في حالات الإصابة بالفئران ، قد يكون هناك أيضًا أسلاك كهربائية مكشوفة يمكن أن تضر بالغير حذر أو تسبب حريقًا.



المصدر :

احدث اجهزة لمكافحة الحشرات والقوارض بالرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)


افضل فريق متخصص بمكافحة الحشرات والباعوض
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)
https://h.top4top.io/p_1771zyz4w1.jpg (https://top4top.io/)