المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لدغات بق الفراش - أكثر 3 نصائح فعالة للتخلص من هذه الفوضى الرهيبة


rehabgad
11-02-2021, 09:22 PM
بق الفراش وصل إلى كل المدن الرئيسية حول العالم تقريبًا ، فهل يمكننا أن نبقى بعيدًا عنها؟ الجواب هو نعم بالطبع ، كل ما تحتاجه هو الفطرة السليمة ، وبعض مرونة الأزياء القديمة الجيدة مع ساعات قليلة إضافية لإزالة هذه المشكلة بشكل فعال.

• فحص واكتشاف مبكر
• إجراءات التنظيف المنتظمة
• استخدام أفضل مواد مكافحة الآفات

المثل القديم القائل بأن الوقاية أفضل من العلاج يناسب تماما بق الفراش. إذا اتبعت بعض الأفكار البسيطة وحجبت الطرق التي قد تمنحك وصول منزلك إلى هذه الأخطاء ، فقد يؤدي ذلك إلى توفير الكثير من الطاقة والمال الذي قد يكون مطلوبًا عندما تحاول إزالتها.

يمكنك إجراء إزالة هذه الأخطاء من خلال الكشف عنها. غالبًا ما تكون العلامات الأولى هي الجلد المصاب بالحكة والطفح الجلدي الذي تتركه ، لذا خذها بجدية ولكن أخرج سريرك إلى القطع بأرضية نظيفة. قد يمنحك اهتزاز الأثاث بشكل صحيح فكرة عن مدى الضرر الذي قد يحدث هناك.

يمكن أن يمنح الاحتفاظ بالخرطوم المناسب منزلك فرصة جديدة للحياة إذا كنت تواجه مشكلة متزايدة في تفشي بق الفراش. قد تحتاج إلى تطبيق أشياء مختلفة مثل إضافة محلول مكافحة الحشرات في الماء الذي تستخدمه لتنظيف وفرك المنزل والغرف المختلفة. استخدام العطور غير مواد القوة الصناعية هنا يمكن أن يحل هذه المشكلة بشكل فعال.

هناك بعض حشرات الفراش المزعجة التي يمكن أن تجد منازلهم داخل السجاد والستائر أيضًا. يمكنك غسل الستائر لكن السجادة ستحتاج لغسل جيد لإبقائها خالية من الحشرات لبعض الوقت.

أخيرًا وليس آخرًا إذا كان لديك عقار ضخم والمنطقة وكنت تشعر بالرهبة من مهمة تنظيف المنزل من الفوضى التي قد تكون مطلوبة ، اطلب المساعدة المهنية في هذا الأمر واكتشف أنه قد يكون مناسبًا بالقرب منك.

من الصعب القضاء على الطفيليات الصغيرة. يتطلب التخلص منها عملية مستمرة لمعالجة الفراش المصاب بالماء الساخن . يتضمن علاج بق الفراش أيضًا استخدام المبيدات الحشرية بعد الغسيل . بما أنها معروفة بالعث المتكرر ، إذا قتلت بق الفراش مرة واحدة ؛ لا يقضي عليهم مدى الحياة.


المصدر :

احدث اجهزة لمكافحة الحشرات والقوارض بالرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)


افضل فريق متخصص بمكافحة الحشرات والباعوض
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)




https://k.top4top.io/p_1771tbjkj1.jpg (https://top4top.io/)