المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أماكن لقضاء شهر العسل في السعودية


سمير كمال
09-07-2021, 08:03 PM
أماكن لقضاء شهر العسل في السعودية


هناك الكثير من الوجهات السعودية الشهيرة والخلابة التي يمكن أن يقع عليها الأختيار كأماكن لقضاء شهر العسل بها للعرسان السعوديين دون الحاجة إلي السفر لخارج البلاد، حيث صنفت هذه الوجهات علي أنها أفضل الأماكن السياحية ذو وجهة ومناطق ساحرة وفنادق علي أعلي مستوي.



1- حافة العالم في الرياض: يطلق عليها السعوديين لفظ المطل، حيث من خلالها تستطيع أن تري إطلالة فريدة من نوعها، وقد صنفت في عام ظ¢ظ ظ¢ظ بأنها من أجمل الوجهات السياحية التي يزورها العديد لقضاء شهر العسل.





2- حدائق التنهات في الرياض: يطلق عليها روضة التنهات، حيث أنها من أكبر الروضات وجوداً في السعودية، وهي عبارة مكان رائع توجد به الحدائق وتصب فيه الوديان ومحاطة برمال الدهناء في شرقها ، وتتميز لأن من أفضل وجهات شهر العسل لما يوجد بها من جلسات رومانسية محيطة بهذه الطبيعة الخلابة.



أفخم فنادق الرياض (https://wujhat.com/the-most-luxurious-hotel-in-riyadh/) لقضاء شهر العسل




فندق Four Seasons Hotel Riyadh : يُعتبر أحد الأختيارات الأولي لفنادق الرياض للعرسان (https://wujhat.com/%d8%a7%d9%81%d8%b6%d9%84-%d9%81%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6-%d9%84%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%b3%d8%a7%d9%86/) التي يلجأون إليها خلال شهر العسل، والفندق ذو خدمة الظ¥ نجوم لما به من غرف ذات مساحة كبيرة وفخمة تطل على أروع المناظر والمعالم بمدينة الرياض، وتستطيع أن تستمتع بالمطاعم والنشاطات المتعددة التي يتيحها الفندق لزواره.








فندق Crowne Plaza RDC: يُصنف بأنه أحد فنادق الرياض العليا خمس نجوم (https://wujhat.com/olaya-hotels-riyadh/) الموجودة في المملكة العربية السعودية، يتميز لأحتوائه على غرف واسعة الحجم مرتبة بطريقة حديثة وشيك، ويطل الفندق علي مسبح كبير وتستطيع أن تمارس العديد من النشاطات التي يمكنكِ الاستمتاع بتأديتها خلال شهر العسل والبقاء بالفندق.





أفضل فنادق الرياض العليا رخيصة (https://wujhat.com/olaya-hotels-riyadh/)




فندق Hilton Riyadh Hotel and Residences:







هيلتون هو واجهتك للأستمتاع بشهر عسل مميز في الرياض، حيث يُعتبر من ذو فنادق العليا الرياض (https://wujhat.com/olaya-hotels-riyadh/) الأفخم، يتميز الفندق بغرفة الواسعة التي تمنح زائريها جواً رومنسياً على أعلى مستوي.








يوجد بالفندق سلسلة مطاعم عديدة تعرض أنواعاً متعددة من الاطعمة متعددة المذاقات مثل التركية والعربية والصينية، يمنح الفندق زائريه فرصة عديدة للأستمتاع بنشاطات متعددة كالسباحة.


منتجع Nofa Resort Riyadh:




إذا كان العروسان يبحثان عن منتجع ذو جو رومانسي ومرح في نفس الوقت، فتكون وجهتهما هو منتجع نوفا بالرياض، وهو أحد فنادق الرياض العليا الظ¤ نجوم (https://wujhat.com/olaya-hotels-riyadh/) لما تتواجد به من فيلات فاخرة مقسمة علي مسافات شاسعة تمنح زائريها جوّاً رومانسياً لما يحاط بها من حدائق ومسابح تضيف البهجة إلي أجواء شهرالعسل للعروسين.








منتجع Durrat Al Riyadh Resort:




هو من أفضل فنادق العليا الرياض (https://wujhat.com/olaya-hotels-riyadh/) حيث يوفر المنتجع فيلات فاخرة مزودة مسابح داخلية وخارجية، يستطيع الزوجين قضاء لأفضل الأوقات بها والاستمتاع بأطعمة مختلفة من الأطباق العالمية لعدد كبير من المطاعم والمقاهي المتواجدة بالمنتجع.



ويتميز Durrat Al Riyadh Resort بوجود بقعات خضراء علي مساحة واسعة تعطى جواً نقياً و منعشاً للمنتجع.





أفضل المنتجعات التي يتواجد بها شقق فندقية الرياض (https://wujhat.com/the-best-hotel-apartments-in-riyadh/)




منتجع Braira Hettin Resort and Villas:




يتميز هذا المنتجع بالاسترخاء والهدوء الذي يبحث عنه الزوجين خلال قضائهما لشهر العسل، حيث يحتوي على أفضل شقق فندقية الرياض (https://wujhat.com/the-best-hotel-apartments-in-riyadh/) ذو مساحة واسعة ذوفخمة، ويتواجد بها خدمات ترفيهية متنوعة وممارسة النشاطات الصيفية الموجودة بالمنتجع.








يوجد أيضًا الكثير من المنتجعات التي يتوفر بها شقق فندقية شرق الرياض (https://wujhat.com/the-best-hotel-apartments-in-riyadh/).





فندق Movenpick Hotel في السعودية:







يعتبر من أفضل الفنادق تواجداً علي مستوي المملكة، يتميز بأحتوائه على مطعم كبير ومسبح خارجي، ومركزاً لممارسة الرياضة وحديقة ذو مساحات خضراء واسعة ويوفر الفندق العديد من الخدمات الأخري مع وجودملاعب للتنس ومساحات واسعة للأنشطة الترفيهية.