المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخلص من الفئران بطرق طبيعيه


rehabgad
08-24-2021, 05:23 PM
في عالم ملكية المنزل ، يظهر الضيوف غير المدعوين من وقت لآخر. كل شيء من الأصهار إلى الأطفال البالغين ، من العناكب إلى الفئران يبدو دائمًا وكأنه من العدم ، وأكياس الأمتعة وتذكرة في اتجاه واحد في متناول اليد. على الرغم من أنه قد لا يكون هناك طارد لبعض هؤلاء الضيوف ، إلا أنه يمكن عادة التحكم في الفئران.

ومع ذلك ، فإن التحكم في الفئران أسهل من الفعل. ببساطة تطلب منهم ترك السقوط على آذان صماء (وإن كانت كبيرة) ، ووضع الفخاخ يمدهم بشيء يفوقه (وهو قاسي للغاية بالنسبة لبعض الناس) ، باستخدام قوى السم لك لتجد أن حيوانك الأليف سيجد الماوس المتوفى ، ويأكله ، وتستهلك السم دون علم أيضًا ، وبالطبع ، فإن نشر إشعارات الإخلاء لا يؤدي إلا إلى صدى الضحك الهادئ ، ولكنه متعجرف. لكل هذه الأسباب ، فإن خطة التخلص من الفئران من منزلك تحتاج إلى بعض التعديلات ، والتي قد تجدها في علاج طبيعي للمنزل.

استخدم الروائح: الفئران ، مثل جميع المخلوقات ، تجد بعض الروائح تنفر. الأمونيا والفتات ، على سبيل المثال ، تنتجان رائحة تريد الفئران الابتعاد عنها. ومع ذلك ، فإن الجانب الآخر هو أن الأمونيا والفتات تنتج أيضًا رائحة يريد الناس الابتعاد عنها. لحسن الحظ ، هناك أيضًا روائح لطيفة تكره الفئران: النعناع هو أحد هذه الروائح. تشبع كرات القطن بمستخلص النعناع أو وضع أوراق النعناع بالقرب من المناطق التي تغزو فيها الفئران ستساعد على منعها من الدخول. يقسم بعض الأشخاص أيضًا أن رائحة البصل ، أو حتى زراعة البصل في حديقة الفناء الخلفي ، كافية للمساعدة في إبعاد الفئران : رائحتها ستجعلها تتقشر.

احصل على قطة: يعتقد أن القطط قد تم تدجينها لأول مرة للمساعدة في التخلص من منازل الفئران. من المحتمل أن يكون المنزل الذي به قطة ، عدو الفأر الطبيعي ، يعاني من مشكلة في الفئران من منزل بدون نسخة حية من "توم وجيري". ولكن ، بالطبع ، هذا ليس خيارًا دائمًا. بعض الناس قد يكون لديهم حساسية من القطط ، والبعض الآخر قد لا يحبونهم. قد تجد بعض القطط فئران الصيد تحتها (بصراحة ، أليست معظم الأشياء تحتها؟). وقد تبدأ بعض القطط في مشكلة الماوس عن طريق جلب الفئران الحية إلى منزلك. إذا حدث هذا ، اعتني بـ "مشكلة القط" الخاصة بك عن طريق الحصول على كلب.

استخدام بول فوكس: مفترس للفئران ، رائحة الثعلب تردع الفئران بسرعة عن صنع نفسها في المنزل ؛ إذا اعتقدوا أن الثعلب موجود في المبنى ، فسوف يبقون بعيدًا. لحسن الحظ ، أنت لا تحتاج إلى الثعلب كله لجعله يعتقد ذلك: أنت فقط تحتاج إلى بوله. ببساطة رش المناطق المصابة بالماوس في منزلك - أو المناطق التي يدخلون فيها - مع بول الثعلب سيعطي الفئران سببًا للخروج بسرعة أو الابتعاد تمامًا. مليئة بالراحة ، يتم بيعها في زجاجات كرادع للماوس: لست مضطرًا للتجول لطلب الثعالب المحلية لعينات البول ؛ دعونا نواجه الأمر ، هذا النوع من المواقف محرج للجميع.





المصدر :

ارقام افضل شركات رش الحشرات ومكافحتها بمنطقة الرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)


شركات مكافحة النمل الأبيض والأسود والصراصير والفئران بجدة
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)




https://b.top4top.io/p_17714nv3q1.jpg (https://top4top.io/)