المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل اماكن السياحة في الرياض


سمير كمال
07-18-2021, 04:31 PM
افضل اماكن السياحة في الرياض




تعتبر مدينة الرياض من الأوائل الدول التي تحقق مبيعات هائلة من السياحة، وهذا يرجع إلى افضل اماكن السياحة في الرياض (https://wujhat.com/hotels-guide-riyadh)، بالإضافة إلى موسم الرياض الذي يأتي له السيح من جميع بقاع الأرض.

ولهذه الاماكن سحر خاص على السياح، حيث انها تتمتع بكافة أساليب الترفيه عل أعلى مستوى تضاهى الأماكن الترفيهية العالمية.

وفي المقال التالي نقوم بعرض أهم المعالم السياحية في الرياض.




أشهر الأماكن السياحية في الرياض

يسعى السياح إلى زيارة الكثير من الأماكن السياحية في الرياض، بالإضافة إلى الإستفادة من عروض فنادق الرياض (https://wujhat.com/riyadh-hotels-offers/)، ومن بين هذه الأماكن:



مول غرناطة بيزنس بارك، وهو يوجد في الجهة المقابلة لفندق هيلتون الرياض، حيث يمكن للسائح أن يستفيد من عروض الفندق، والتمتع بالمول في نفس الوقت.
حي الملك عبدالله التجاري، والذي يقابله من الجهة الأخرى فندق سنترو واحة روتانا، والذي يعتبر من أفضل فنادق الرياض الفخمة (https://wujhat.com/the-most-luxurious-hotel-in-riyadh/).
واحة كراون بلازا، وهي من الأماكن التي تشبه الكمبوند، والتي يتوفر بها كافة الخدمات التجارية والحيوية، كما أنها تعتبر من ارخص فنادق الرياض (https://wujhat.com/the-cheapest-hotels-in-riyadh/).
حديقة الحيوان بالرياضة، وهي من المناطق الهامة التي يفضلها الكثير من السائحين، كما أنه يوجد بالقرب منها فندق Ayan Furnished unites and suits، الذي يوفر كل من الوحدات الفندقية، والجناح الخاص.
برج الفيصلية، والتي يكون بالقرب منه فندق Novotel Riyadh ، وهو من افضل فنادق الرياض (https://wujhat.com/the-best-hotels-in-riyadh/)، الذي يقع بحي العليا في المدينة، مما يسهل على السائح التنزة بالقرب من مكان الفندق المقيم فيه.









خدمات فنادق الرياض المتميزة

فنادق الرياض الفخمة (https://wujhat.com/the-most-luxurious-hotel-in-riyadh/)تهتم دائماً بتقديم الكثير من الخدمات المميزة إلى السائحين، وذلك من بينها:



تقدم الفنادق ذات النجوم الخمس، كل من مراكز اللياقة البدنية، وحمام السباحة الخاص بالسيدات، بالإضافة إلى أخر خاص بالرجال.
إلى جانب ذلك، تقوم ارخص فنادق الرياض (https://wujhat.com/the-cheapest-hotels-in-riyadh/)بتقديم خدمة Full Board، وهي أن تكون شاملة الوجبات الثلاث، بجانب المشروبات التي تكون متاحة طوال اليوم.
تضمن فنادق الرياض العليا (https://wujhat.com/olaya-hotels-riyadh/)تقديم وحدات فندقية تتمتع بجميع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، حيث تحتوي الوحدات على المطهرات والمعقمات، بالإضافة تعقيم الفرش بمواد مطهرة مصرح بها من وزارة الصحة.
توفر الفنادق حجز فنادق الرياض (https://wujhat.com/hotel-reservation-in-riyadh/)بأسعار تنافسية، حيث تكون هذه الأسعار في متناول السائح، كما أنها الاستمتاع بخدمات SPA والملهى المائي والساونا مجاناً.
تقدم افضل فنادق الرياض (https://wujhat.com/the-best-hotels-in-riyadh/)الاستمتاع بكل من مركز اللياقة البدنية، بالإضافة إلى الجاكوزي والمساج، ضمن باقة الحجز، والتي تتضمن الخصم في استخدام هذه الخدمات.






دليل فنادق الرياض (https://wujhat.com/hotels-guide-riyadh)

هناك الكثير من الفنادق التي تقوم بعمل الكثير من العروض الخاصة بالأسعار، وذلك في حالة الحجز لفترات طويلة، أو حالة كان الرحلة تضم عدد كبير من السائحين، ومن بينها التالي.




فنادق شرق الرياض (https://wujhat.com/east-riyadh-hotels/)

وتكثر الفنادق في هذه المنطقة، ومن بين أفضل الفنادق في هذه المنطقة:



نيلوفر الروضة، وهي من الفنادق التي تصنف 4 نجوم، حيث يمكن التمتع بجميع خدمات الفندق المميزة، بالإضافة إلى باقات متميزة من عروض الأسعار.
بست بلس فورسان، وهو افضل فنادق الرياض (https://wujhat.com/the-best-hotels-in-riyadh/)في هذه المنطقة، حيث يمتاز بجودة الخدمة، ومناسبة السعر بالنسبة للسائح.
جولدن جاردن، وهي يعتبر من افضل فنادق الرياض في هذه المنطقة، حيث يقدم عروض أسعار مناسبة، بالإضافة إلى بعض الخدمات المجانية مع باقات الأسعار.






فنادق شمال الرياض (https://wujhat.com/north-riyadh-hotels/)

تتعدد الفنادق الفاخرة في منطقة شمال الرياض، ومن بين هذه الفنادق:



فندق فيرمونت الرياض، ومن الفنادق التي لها الكثير من المميزات من الخدمات الرياضية في صالات الرياضة، والمسبح الخاص، بالإضافة إلى الوجبات التي تكون على أعلى مستوى.
فندق التنفيذيين KAFD، وهو من أفضل فنادق شمال الرياض (https://wujhat.com/north-riyadh-hotels/)، حيث يتميز بالتجهيز الفاخر، بالإضافة خدمة الإنترنت من WI-FI، كما أنه يوفر مركز تجميل خاص بالسيدات.
سما إن للأجنحة الفندقية، وهو من فنادق الرياض الفخمة (https://wujhat.com/the-most-luxurious-hotel-in-riyadh/)التي تولي اهتمام كبير للعميل، وذلك من الخدمات الفندقية المتميزة، وتوفير الأجنحة الفخمة للعملاء المتميزين.






فنادق غرب الرياض (https://wujhat.com/west-riyadh-hotels/)

منطقة غرب الرياض بها الكثير من الفنادق المتميزة، ومن بينها:



فندق راديسون بلو، وهو من أفخم فنادق الرياض (https://wujhat.com/the-most-luxurious-hotel-in-riyadh/)، حيث يقع في منطقة السفارات، والتي تكون قريبة من حي الملك فهد، بالإضافة إلى اهتمامه بالنظافة الشاملة، والتعقيم والتطهير.
فوياج الرياض، وهي من أرخص فنادق الرياض (https://wujhat.com/the-cheapest-hotels-in-riyadh/)، والتي يتناسب مع السياح الترانزيت، حيث تكون من الأنسب والأرخص بالنسبة لسائح الترانزيت.
ماريوت دبلوماتيك الرياض، حيث يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق الرياض (https://wujhat.com/the-best-hotels-in-riyadh/)في فئة 4 نجوم، ويكون مناسب للمغتربين، حتى يحصلون على سكن دائم.









وفي الختام، يمكن ان نذكر ان العديد من افضل اماكن السياحة في الرياض (https://wujhat.com/best-tourism-places-riyadh)تقع أمام أفضل الفنادق الراقية في الرياض، وعلى العميل أن يختار ما يناسبه من السعر والجودة.