المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخلص من الآفات بطريقة صديقة للبيئة


rehabgad
07-08-2021, 11:05 PM
نحن نعلم جميعًا أن الآفات تنتظر مع أنفاسها الطعمية لتتسلل وتزحف في طريقها إلى منازلنا ومكاتبنا. الشيء هو أننا نعلم أيضًا أن التخلص من هؤلاء الضيوف غير المرغوب فيهم أو يجب أن نقول الآفات غير المرغوب فيها ، يمكن أن يكون صعبًا على البيئة.

إذن ماذا نفعل لإرضاء حاجتنا للتخلص من الآفات وحاجتنا لأن نكون لطفاء مع بيئتنا؟ الحلول وفيرة. يمكن أن تكون مكافحة الآفات سهلة إذا كنت تعرف كيف.

نحن نعلم أن النمل ينجذب إلى السكر والماء. لذا فإن النصيحة هي إبقاء الصنبور مغلقًا بإحكام وإبقاء الإسفنج جافًا. نظف جميع المناطق "الرطبة" حيث يمكن للنمل أن يجد مشروبًا واحتفظ بالسكريات والحلوى والعسل في حاويات مغلقة بإحكام.

إذا رأيت النمل وتريد طردهم ، فقم بعمل محلول من الماء والصابون الصديق للبيئة ورشه على النمل. إنهم يكرهون هذا الحل كثيرا. إذا وجدت مسكن النمل ، يمكنك وضع بعض أوراق النعناع أو الخيار. يمكنك أيضًا استخدام فصوص الثوم. كل هذا سيقود النمل بعيدًا.

آفة أخرى قد تنجو من أي شيء في طريقها هي الصرصور الأمريكي. هذه الأشياء متقنة للغاية وقد تميل إلى عدم إظهار اهتمامك بالكوكب واستخدام بعض المواد الكيميائية القاسية ولكن لا تستسلم.

هناك بعض مصائد الصراصير البيئية الجيدة المتاحة في السوق اليوم. إذا كنت ترغب في التعامل مع الموقف بالوسائل الطبيعية ، فجرب الثوم أو الخيار أو النعناع البري أو أوراق الغار.

ضعها في مكان مرتفع حيث يحب الصرصور الأماكن المرتفعة والدافئة. تعمل التراب الدياتومي بشكل جيد مع هذه الآفات. في معظم الأحيان سيجعلهم يموتون خلال ثمان وأربعين ساعة أو نحو ذلك. الآن أنت تعرف كيف تتخلص من الآفات بطريقة صديقة للبيئة.

أعلم أن هذه "الآفات" المزعومة لها سبب لكونها على الأرض ، ولكن في بعض الأحيان يجب أن نسير على الخط الفاصل بين الضيف والآفات. لذا ، إذا كان عليك أن تختار أنها آفة وتحتاج إلى اتخاذ إجراء لإخراج مشكلة الآفات من الطريق ، فقد نكون أيضًا ودودين مع أمنا الأرض.

تجربة هذه الإجراءات الصديقة للبيئة ستفعل المعجزات. قد تضطر إلى اللعب معهم لجعلهم يعملون بكفاءة كاملة ولكن في النهاية الأمر يستحق ذلك.

المصدر :

ارقام افضل شركات رش الحشرات ومكافحتها بمنطقة الرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)


شركات مكافحة النمل الأبيض والأسود والصراصير والفئران بجدة
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)

https://a.top4top.io/p_1771zhbio1.jpg (https://top4top.io/)