المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خدمات Markets Bloom


سمير كمال
03-26-2021, 03:59 PM
1-خدمات قانونية:
هل تعرضت سابقًا لمعاملات غير عادلة من الوسطاء؟
لا بأس، نحن في Markets Bloom (https://marketsbloom.com/ar/) سنقوم بمساعدتك عن طريق أحد المحامين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.





2-استشارات للعملاء:
بإمكانك الاتصال بنا في أي وقت تريد وطرح جميع أسئلتك التي تريد الإجابة عنها.






3-ورشات تداول مباشر:
هل ترغب في احتراف التداول؟
حسنًا، من خلال Markets Bloom (https://marketsbloom.com/ar/) سنوفر لك بث مباشر أسبوعي مع أحد المتداولين المحترفين حيث يمكنك التفاعل وطرح جميع استفساراتك إضافة لاكتسابك خبرة في إدارة المخاطر والتحليل الفني.



4-مقالات ودروس:
نوفر لك في Markets Bloom (https://marketsbloom.com/ar/) مكتبة غنية جدًا بالمقالات التي تفيدك بمختلف المجالات مثل استراتيجيات الفوركس والعملات الرقمية وأساليب التداول وغيرها الكثير.



5-ندوات عبر الإنترنت:
تداولات مباشرة عبر الإنترنت تسمح لك بتأسيس حساب تداول تعريفي خاص بك و تعزيز فرصك في الربح .






6-أخبار يومية:
نوفر لك في Markets Bloom (https://marketsbloom.com/ar/) آخر الأخبار الرئيسية من مصادر موثوقة كـ (Wall Street Journal, Financial Times, The Economist, and Bloomberg ) وتقدم معلومات حول التأثير المباشر على محفظة التداول الخاص بك.



7-شرح تفصيلي عن منصة التداول الخاصة بك:
تساعدك Markets Bloom (https://marketsbloom.com/ar/) على فهم منصات التداول المتنوعة سواءًا كانت Meta Trader4 أوMetaTrader5 أو تطبيقات الوسيط الخاصة به على الهاتف أو الحاسب.



8-اختيار الوسيط المناسب:
إن Markets Bloomتساعدك في اختيار الوسيط المناسب لتداولك وتقدم لك أفضل العروض من أقوى شركات التداول المعرفة على مستوى العالم التي تلبي احتياجاتك في التداول سواءًا كنت متداول نفط أو متداول أسهم أو أزواج العملات المتنوعة.



9-التقويم الاقتصادي:
لا تقلق إن شعرت بأن البيانات الاقتصادية كثيرة وصعبة الفهم؛ Markets Bloom (https://marketsbloom.com/ar/) تمتلك خبراء يشرحون لك أي حدث بطريقة سهلة وواضحة؛ لأن تلك البيانات لديها تأثير واضح على المتداول.






10-الإرشاد الفردي:
إن Markets Bloom (https://marketsbloom.com/ar/) تقدم لك إرشادات خاصة بتداولاتك لتراعي حسابك وحجم رأس مالك؛ وتقدم منهجًا تعليميًا مخصصًا لتلبية كل شرائح المتداولين.
لا تقلق يمكنك أن تجلس مع أحد الخبراء لفهم كيفية ضمان نجاحك ونموك المالي في عالم التداول.






11-إشارات التداول الرئيسية:
تقدم Markets Bloom (https://marketsbloom.com/ar/) توصيات تداول مدروسة بشكل جيد وموثوقة والتي بدورها تزيد من ارباحك في عالم التداول.



12-استعادة السيطرة:
إن Markets Bloom (https://marketsbloom.com/ar/) تمتلك فريق دعم نشط وخبراء يساعدوك في حال كان لديك حساب فيه صفقات خاسرة فإنهم يعملون على فهم الإخفاقات ووضع الحلول المناسبة لك من خلال الإدارة الأمثل لحسابك مما يؤدي الى تحسين موقفك المالي وزيادة الأرباح.