المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الذ طريقة لـ عمل زنجر الدجاج


سمير كمال
02-24-2021, 01:12 PM
الذ طريقة لـ عمل زنجر الدجاج لـ 2 من أكبر الشيفات في الوطن العربي
نعرض اليوم طريقة عمل زنجر الدجاج (https://matbkhok.com/%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%B2%D9%86%D8%AC%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%AC%D8%A7%D8%AC/) المقرمش اللذيذ فنحن هنا قررنا مساعدة جميع ربات البيوت بتقديم هذه الوجبة التي يعشقها الأطفال والكبار، فمن هذه اللحظة لا تذهبي إلى المطعم مرة ثانية وتصرفي المال الكثير، معنا وفري ودبري مع تقديم طريقة عمل ساندوتش الزنجر من كنتاكي في البيت لضمان النظافة والحرص على صحة أبناءك.
طريقةعملالزنجرمنكنتاكي
اكل المطاعم جميل ولذيذ ومميز لكن اكل المطعم ليس مضمون مئة بالمئة في النظافة مثل الأكل المصنوع من يدك بأدوات المطبخ (https://matbkhok.com/)، لذا قدم لنا الشيف حسن والشيف منال العالم طريقة عمل زنجر الدجاج بطرق سهلة وبسيطة، ولكي تكتمل عناصر وصفة سندوتش كنتاكي، يجب أن نتعرف على أطباق المقبلات التي تقدم معه ومعرفة مكونات عمل صوص الزنجر الشهي.
طريقة عمل الزنجر منال العالم
مقادير زنجر منال العالم
عليكِ تحضير؛


نصف كيلو صدور دجاج مخلي مقطع على أربع قطع
ملعقتين زيت
بصلة
فصين ثوم
فلفل اخضر
طماطم
خس
خبز صمون




طريقة تتبيلة الفراخ الزنجر


نصف ملعقة صغير من (بصل بودر -ثوم بودر -كمون - فلفل اسود- ملح - بابريكا- كاري - كزبرة - جنزبيل)
ملعقة خل
عصير ليمونة
نصف كوب زبادي
ملعقة صغير مستردة
ملعقتين مايونيز

طريقة عمل زنجر الدجاج منال العالم
يجب وضع المقلاة على النار وفيها الزيت ثم قطع الدجاج حتى تتماسك أنسجته ثم ضعي البصل والثوم والفلفل، وجميع بهارات الزنجر، ثم اضيفي المايونيز وعصير الليمون والخل والمستردة والزبادي وقلبي الدجاج مع البهارات حتى النضج ثم افتحي الخبز بالسكينة و حشو ساندوتش الزنجر واضافة الطماطم والخس.
طريقة عمل زنجر الدجاج المقرمش الشيف حسن
عليكِ تحضيرمكوناتساندوتش الزنجر كنتاكي وهي؛


كيلو فراخ فيليه
نصف كيلو دقيق
نصف كوب نشا
نصف ملعقة بيكنج بودر
ربع كوب مايونيز
3 خبز فينو
ملعقة صلصة
بيضتين وكوب لبن
ملعقة مسترده
مع جميع البهارات
تتبيله ساندويتش الزنجر
زيت للقلي
خس كابوتشي
طماطم شرائح.

طريقة ساندوتش زنجر دجاجكنتاكي
نضع نصف الدقيق على النشا والبيكنج باودر مع ذرة ملح معه معلقة من بهارات التتبيلة والبيض واللبن، ومزجهم حتى تتكون عجينة سائلة.

طريقة عمل صوص الزنجر
طريقة عمل زنجر الدجاج من كنتاكي لم يكتمل في المنزل إلا ومعه صوص الكاتشب.
صوص كاتشب الزنجر
فعلى الفور قومي بإحضار :
أربع ثمرات طماطم متوسطة ووضعهم في ماء ساخن ثم نزع منهم القشرة،ثم وضعهم مع ربع كوب ماء على النار مع نصف ملعقة لكل من بصل بودر ثوم بودر و قرفة وملح، ويجب وضع جميع مكونات الكاتشب على النار ثم هرسه في الخلاط، وإضافة ملعقة نشا وملعقة خل وملعقة سكر، ووضعهم على النار حتى يتماسك، وقدمي أجمل وصفة كنتاكي في المنزل.
إن مطاعم الدجاج المقرمش تقدم هذه الوجبات الشهية بأسعار كبيرة لا يقدر عليها رب الأسرة ولكن لا يمكنك الاستغناء عنها، فإذا كنت حريصة على الميزانية الشهرية عليك وأن تجريبي طريقة عمل زنجر (https://matbkhok.com/%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%B2%D9%86%D8%AC%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%AC%D8%A7%D8%AC/) الدجاج في البيت وأسعدي أسرتك بأقل التكاليف و ألذ طعم.