المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل جهاز لشد البطن والخصر


خمسات
11-30-2020, 11:17 AM
افضل جهاز لشد البطن والخصر

اجهزة البطن الرياضية تتوفر بمسميات عديدة، مثل: (جهاز اب كوستر، آب روكيت، آب كينج، جهاز توتال كور، اب سيركل، سكس باك كير، جهاز آب رولر، عجلة البطن، حزام شد البطن، واجهزة اخرى كثيرة مخصصة لتمارين البطن والخصر.
وتختلف هذه الاجهزة في طريقة عملها والتمارين التي تقدمها لك، وتختلف كذلك الفائدة التي يوفرها كل جهاز وفترة ظهور النتائج، ولهذا قمنا بعمل تقييم عادل ودقيق لاشهر هذه الاجهزة لمساعدتكم في اختيار افضل جهاز رياضي منزلي لشد وتقوية عضلات البطن والمعدة.


هل فعلاً تعمل اجهزة تمارين البطن على التخلص من الكرش وانقاص الوزن؟
(https://www.bestsportmachines.com/%d8%ac%d9%87%d8%a7%d8%b2-%d8%b4%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b7%d9%86/)الحقيقة انه لا يمكن تخسيس جزء معين من الجسم بمفردة ولا يمكن انقاص الوزن بعمل تمرين لجزء واحد من الجسم. حسب كل الدراسات والبحوث والتجارب، لا بد من تمارين رياضية لتخسيس كامل الجسم وليس حرق الدهون من جزء واحد من الجسم وترك باقي اجزاء الجسم. اضافة الى ذلك، اثبتت التجارب الفعلية للمستخدمين بأن استخدام هذه الاجهزة بمفردها لا يفيد ولكن لا بد ان يصاحب استخدام هذه الاجهزة نظام صحي متكامل وتحكم في مقدار السعرات الحرارية المأخوذة في اليوم.
واضافة الى ذلك ضرورة القيام بتمارين رياضية اخرى في نفس الوقت مثل التمرن على اجهزة الكارديو مثل السير الكهربائي او الدراجة الثابتة او الاليبتيكال، او المشي لفترة ربع الى نصف ساعة يومياً وذلك لبذل جهد اضافي لحرق الدهون وتوفير تمرين لكامل اجزاء الجسم. اما اجهزة البطن بمفردها فهي تساعد على اداء تمارين البطن التقليدية ولكن بأسلوب سهل ومحفز وبعض هذه الاجهزة توفر تمارين اضافية وتعمل جميعها على شد البطن بنتائج فعالة في شد البطن ومثبتة.
ولا تعمل على تخسيس البطن والتخلص من الكرش، وقد توفر حرق بسيط للسعرات الحرارية ولكن الفائدة الرئيسية التي تحققها هذه الاجهزة هي شد البطن وذلك حسب تحليل الكثير من التجارب والتعليقات لمئات من المستخدمين لهذه الأجهزة على المدونات والمنتديات والمتاجر الالكترونية.