المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريبتونيوز ليبانون


سمير كمال
11-07-2020, 08:30 PM
من نحن؟ ومتى بدأنا ؟
في بدايات عام 2020 تم تأسيس كريبتونيوز ليبانون بواسطة
- الدكتورة "يونيدا بو ديب" - حاصلة على الماجيستير بالاقتصاد وإدارة الأعمال من جامعة تيرانا بألبانيا, وماجيستير إقتصاد من جامع ماييخ باليونان، ودكتوراة بالإقتصاد الزراعي من جامعة غوتينغن بألمانيا. عملت كمحاضرة وباحثة بجامعة تيرانا بألبانيا ثم انتقلت للعمل كباحثة ومحللة ومديرة مشروعات بمختلف الشركات والكيانات المرموقة بألمانيا، خبيرة بمجال العملات المشفرة والبلوك تشين.
- الدكتور "بيتر بو ديب" - دكتوراه من جامعة بيرن في سويسرا. باحث في مجالات السرطان والتنكس العصبي. باحث في جامعة هامبولدت ببرلين ألمانيا، ومستشار لمشروع MMOcoin، مع خبرة أكثر من ثلاث سنوات في أسواق العملات المشفرة والبلوك تشين.
تم إنشاء المنصة بهدف خلق منصة عربية يجد فيها الشباب والمساهمون العرب كل ما يحتاجونه حول العملات المشفرة والبلوك تشين باللغة العربية، ونشر معلومات ومقالات مهمة وتثقيفية لكل مهتم بهذا المجال الواعد الذي يقفز قفزات كبيرة نحو أن يصبح متداخلاً مع كافة مجالات حياتنا وجزءً لا يتجزأ من حياتنا اليومية في المستقبل القريب.
لماذا كريبتو نيوز ليبانون ؟
يقدم كريبتو نيوز ليبانون خدمات متعددة للشباب والمساهمين والمستثمرين العرب مما يجعله مرجعاً مهماً لهم، حيث يسعى الموقع:


لنشر آخر وأهم الآخبار والتطورات المتعلقة بالبلوك تشين والعملات الرقمية المشفرة حول العالم.
نشر تحليلات مستمرة لأسعار العملات المشفرة وحركتها.
نشر مقالات مبسطة حول ماهية وأهمية تقنية البلوك تشين والعملات الرقمية المشفرة وكافة تطبيقاته المالية من التمويل اللامركزية والقروض الذكية وغيرها من التطبيقات.
توفير منصات مختلفة للتداول.
إتاحة شراء العملات الرقمية.
إتاحة مساهمة القراء بالمقالات والمساهمات بالموقع من أجل الإستفادة من مختلف الخبرات.
عرض بودكاست crypto untangled لمحبي طريقة عرض البودكاست.


رسالة الموقع
يؤمن فريق كريبتونيوز ليبانون بأهمية العالم اللامركزي، وقدرة نموه المتزايدة والتي تشبه كرة الثلج تكبر بإستمرار بلا توقف. لذا نسعى من خلال منصتنا إلى المساهمة برفع الوعي وزيادة تثقيف قرائنا العرب حول مزايا تلك الثورة الرقمية الهائلة التي نعيشها وكيفية الإستفادة منها لجعل حياتنا أسهل وأفضل.



رابط الموقع

https://www.cryptonewslebanon.com/