المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراحات للتخلص من الفئران في منزلك


rehabgad
10-06-2020, 06:55 PM
لا يوجد أي شخص يريد التعامل مع مشكلة الإصابة بالفأر في منزله. إن فكرة العيش والتكاثر في هذه الحشرات الهائلة تحت نفس السقف كافية لإرسال قشعريرة بعض الناس. سواء أعجبك ذلك أم لا ، بمجرد أن يتم ملاحظته ، تحتاج إلى التعامل معه بسرعة.

أول شيء يجب أن تكون قادرًا على فعله هو التعرف على علامات مشكلة الماوس. تعتبر العلب الكرتونية المضغ التي تحتوي على الطعام وفضلات الفأرة وأصوات الخدش التي تكون أحيانًا داخل جدران المنزل كلها مؤشرات على أنك قد تواجه مشكلة. وبالطبع ، فإن رؤية طائر الفأر عبر الأرضية هو أيضًا مؤشر محدد.

بمجرد أن تعرف أن لديك الماوس أو الفئران في منزلك ، فمن الضروري أن تتخذ خطوات للتخلص من الفئران في منزلك. الطريقة الأكثر شيوعًا للتعامل مع الفئران هي فخ الربيع القديم الذي يحمله معظم الناس على دراية بتجربتهم الخاصة أو من مشاهدة الرسوم المتحركة توم وجيري في شبابهم. هذه المصائد لها فائدة كونها غير مكلفة وفعالة. لقد قاموا بتأجيل بعض الأشخاص بسبب حقيقة أنهم في بعض الأحيان لا ينهون العمل ويتركون مالك المنزل لإرسال الماوس المتعثر بمفردهم. لحل هذه المشكلة ، يختار بعض الناس مصائد الماوس الإلكترونية. هذه أغلى بكثير من النماذج التقليدية ، لكنها تقوم بعمل جيد في القضاء على الفئران بشحنة كهربائية توفرها البطاريات داخل الوحدة. كثير من الناس يحبون هذه النماذج ، ولكن كانت هناك بعض الشكاوى من الأشخاص الذين أعطوا أنفسهم صدمة جيدة عن طريق الخطأ أثناء وضع الفخاخ. من الواضح أنه يجب توخي الحذر الشديد عند ضبط أي نوع من المصائد. لا يزال بعض الناس يفضلون استخدام السم لقتل الفئران في منازلهم. على الرغم من فعاليته ، فإنك تخاطر بخطر انتشار الفئران الميتة في جميع أنحاء المنزل والتي لا يمكنك العثور عليها حتى تتمكن من متابعة أنفك. هذا شيء لا يريد أحد القيام به.

من الوسائل الأقل عنفًا للتخلص من الفئران استخدام زيت النعناع. وجد الكثير من الناس أن الفئران وزيت النعناع لا يتماشيان معًا. هذا يعني أن الفئران تجد الرائحة القوية جدًا لزيت النعناع النقي أكثر من اللازم. يطبق الزيت على كرات القطن أو قطع القطن ، ويتم وضعه في أرجاء المنزل لإبعاد الزائرين غير المرغوب فيهم. قد يكون هذا خيارًا أولًا جيدًا للمحاولة إذا كان لديك فأر مختبئ في جدرانك.

هناك العديد من البدائل القابلة للتطبيق عندما يتعلق الأمر بالتخلص من الفئران. سيعتمد الخيار الذي تختاره على مدى السرعة التي تريد بها إخراج الفئران ومدى قلقك بشأن طريقة إزالة الماوس. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها ، تصرف بسرعة قبل أن تبدأ في التكاثر وزيادة مشاكلك بشكل كبير.
المصدر:
ارقام افضل شركات مكافحة النمل الأبيض والاسؤد والفئران والصراصير والقوارض في الرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)
افضل شركات رش الحشرات بجدة والمنطقة الغربية
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)


https://k.top4top.io/p_168340qtl1.jpg (https://top4top.io/)