المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح للحياة الجنسيه


سحرالايام
01-09-2018, 07:38 AM
تقدم :شركة كشف تسربات المياة بجدة (http://almaher-cleaning.com/?p=188)

نصائح مهمة للحياة الجنسية

بسبب الحالة النفسية وحدها تتحكم بالقدرة الجنسية, فنوعية الطعام الذى نتناوله يلعب دور كبير في ذلك, إليك قائمة بمجموعة أطعمة قد تحد من قدرتك الجنسية


السكر:
تؤثر السكريات بشكل مباشر على مستوى الدم وهرمون التستوستيرون لدى الرجال و النساء حيث توجد علاقة وثيقة بين مستوى افراز هذا الهرمون و الرغبة الجنسية.

الأطعمة المقلية:
لا تقتصر مضار الأطعمة المقلية باحتوائها على الدهون الغير مشبعة فقط بل تساهم بشكل كبير بخفض مستويات هرمون تستوستيرون لدى الرجال مما يؤدي الى انتاج حيوانات منوية ضعيفة.

النعناع:
على الرغم من دوره الكبير في اعطاء رائحة فم منعشه إلا أنه بالمقابل يعمل على انتاج الكحول الثانوية المعروفة باسم المنثول والتى تعمل على تبريد الجسم و الدافع الجنسي .

الكحول:
تسبب الكحول تفاعلات كيميائية بالجسم تؤدي إضعاف الجهاز العصبي و منع تصنيع هرمون التستوستيرون فقد يعتقد البعض أن الكحول تعطيك الجرأة و الجذابية إلا أنها في الواقع تسبب النعاس وتجعل الشخص أقل حساسية.

القهوة:
القهوة المشروب الصباحي المفضل للكثيرين إلا أنها بالمقابل تساهم بانخفاض هرمون الكورتيزول مما يؤدي لحدوث انخفاض بالقدرات العصبية و ضعف الأعضاء التناسلية.

العرق سوس:
بالرغم من قدرته على تهدئة الجسم إلا أنه يأتي بنتائج عكسية فيما يتعلق بالنشاط الجنسي حيث يحتوي العرق سوس على حمض العنصر النشط والذى يقلل من مستويات الكورتيزول و التستوستيرون كما يؤثر على مستوى الدوبامين وهي مادة كيميائية يفرزها الدماغ تؤثر على الأحاسيس و سلوكيات الناس.

دقيق الشوفان:
من الاطعمة المهدئة و التى تبعدك عن التوتر إلا أنها في المقابل تعمل على تقليل اللهفة الجنسية.

فول الصويا:
يحتوي فول الصويا على مادة فيتويستروغنز والتى تؤثر بشكل كبير على هرمون الذكورة وتحد من النشاط الجنسي للرجل ودرجة الخصوبة.

مع تحياتنا لكم بحياة سعيدة شركة كشف تسربات بجدة (http://almaher-cleaning.com/?p=188)

سحرالايام
01-09-2018, 07:38 AM
شركة كشف تسربات المياة بجدة
<link rel="alternate" href="http://almaher-cleaning.com/sa" hreflang="sa" />

شركة كشف تسربات بجدة (http://almaher-cleaning.com/?p=188)
<link rel="alternate" http://almaher-cleaning.com/?p=188/sa" hreflang="sa" />


<H1> شركة كشف تسربات المياة بجدة </H1>
شركة كشف تسربات بجدة (http://almaher-cleaning.com/?p=188)
<H1> http://almaher-cleaning.com/?p=188 </H1>
تأثر المبنى من حدوث أي تسرب للمياه، وبخاصة التسرب الخفي الذي يتم كشف تسربات بجدة (http://almaher-cleaning.com/?p=188)
عليه متأخرًا وبعد أن يكون قد تمكن من المبنى، فمثلًا تعرض المبنى لتسرب من خلال خزان المياه الارضى قد يؤثر على البنية التحتية للمبنى ويزيد من درجة الرطوبة داخل الجدران، ومع إضافة عامل الزمن قد نجد البناء مهددًا بالانهيار في أي وقت او لحظة متوقعة.:شركة كشف تسربات المياة بجدة (http://almaher-cleaning.com/?p=188)
كما تضر التسربات الظاهرة بشكل الجدران الداخلية والخارجية، فينتج عن التسربات ب نشع بالجدران ويؤدي كذلك إلى تقشر دهانات الحوائط، او الجدران بالمنازل كما يضعف طبقة التسليح على الأسطح، ويؤثر التسرب في بعض الأحيان على حديد التسليح نفسه ويصيبة بالصادىء والتاكل، وذلك من خلال تشبع السطح بمياه الأمطار الغزيرة والمتراقمة بشكل مستمر، من خلال المسام الواسعة أو الشقوق الناتجة عن شدة الحرارة صيفًا.
شركة كشف تسربات بجدة (http://almaher-cleaning.com/?p=188) <H1> http://almaher-cleaning.com/?p=188 </H1>

**مشاكل تؤثر على الصحة العامة:شركة كشف تسربات المياة بجدة (http://almaher-cleaning.com/?p=188)

أما عن المشاكل التي تترتب على تسرب المياه وتضر بالصحة الانسان فى جدة، فالمُشكلة الأولى تتعلق بالرطوبة التي تنتج عن تشبع الحوائط والأسطح بالمياه فيصاب قاطنون او ساكنى المبنى بأمراض الربو، والنزلات الشعبية الحادة، ومن الممكن أن يصابوا بالالتهاب الرئوي، بالإضافة إلى تعرضهم للإصابة بالتسمم من خلال الشرب من مياه الخزان و تعرضه للتسرب عبر الأرضية، فتسرب الأرضيات يخلط مياه الخزان بالأتربة وتعلق به الفطريات والبكتيريا، مما يعرض من يستخدم هذه المياه للعديد من الأمراض بالجهاز الهضمي والعصبى.
https://pbs.twimg.com/media/ByH_BP_CYAAcQHT.jpg

طرق الكشف المبكر من شركة تسربات المياة بجدة: شركة كشف تسربات بجدة (http://almaher-cleaning.com/?p=188)

:شركة كشف تسربات المياة بجدة (http://almaher-cleaning.com/?p=188)

شركة كشف تسربات المياه بجدة شركتنا هى الشركة الاولى فى خدمة كشف تسربات المياه بجدة واننا بعون الله نقوم بعمليه كشف التسربات المياة الداخليه والجوفية بكل دقه متناهيه.

ابدأ بنفسك بمتابعة أماكن المياه بمنزلك، فإذا حدث تسرب يمكنك اكتشافه بسهولة وقبل تعمقه في المبنى، ويمكن الكشف المبكر عن تسربات المياة بجدة من خلال طرق بسيطة توضحها لك أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة:
كشف تسربات بجدة (http://almaher-cleaning.com/?p=188)
http://alami-alriyadh.com
شركة الصفرات لتنظيف خزانات بالرياض
مايميز شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض
اولا تمتلك شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض خبرات كبيرة وتقنيات حديثة وجودة فة مجال تنظيف الخزانات ومعالجتها


شركة,كشف,تسربات,المياة,بجدة,بجده,المياه,تسربات,كشف ,شركه,افضل,شركة,كشف,تسربات,المياة,بجدة,شركة,كشف,تس ربات,المياة,بجدة,شركة,كشف,تسربات,المياه,بجده,بدى,ش ركة,كشف,تسربات,مياة,بجدة
تابع بشكل مستمر تساقط الأمطار ومدى سلامة تصريف السطح للمياه، حتى تتأكد من أن السطح لا يتشرب المياه، وإذا لاحظت تشرب

http://alami-alriyadh.com


ايضا تريد شركة عزل فوم بالرياض http://alami-alriyadh.com/2017/09/08/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%b9%d8%b2%d9%84-%d9%81%d9%88%d9%85-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/ هل تريد شركة على اعلى مستوى من الدقة بعملية العزل شركة هاوس كلين هى الاولى بعمليه عزل الفوم

هل تريد شركة على اعلى مستوى من الدقة بعملية العزل شركة هاوس كلين هى الاولى بعمليه عزل الفوم
هل يضايقق الحمام لدينا الحل http://wp.me/P8Tl3D-qq فشركة مكافحة حمام بالرياض هى الاقوى
لابد من شركة دهانات بالرياض http://almaher-cleaning.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%87%D8%B1-%D9%84%D9%84%D8%AF%D9%87%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%AA/ فعندنا افضل الدهانات

وايضا تريد مكافحة حشرات على اعلى مستوى
http://almaher-cleaning.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%85%d9%83%d8%a7%d9%81%d8%ad%d8%a9-%d8%ad%d8%b4%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%b1%d8%ac


http://alami-alriyadh.com