المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنشطات الجنسيه


سحرالايام
12-29-2017, 07:52 AM
تقدم :شركة كشف تسربات المياة بجدة (http://almaher-cleaning.com/?p=188)

نصائح مهمة للحياة الجنسية

بسبب الحالة النفسية وحدها تتحكم بالقدرة الجنسية, فنوعية الطعام الذى نتناوله يلعب دور كبير في ذلك, إليك قائمة بمجموعة أطعمة قد تحد من قدرتك الجنسية


السكر:
تؤثر السكريات بشكل مباشر على مستوى الدم وهرمون التستوستيرون لدى الرجال و النساء حيث توجد علاقة وثيقة بين مستوى افراز هذا الهرمون و الرغبة الجنسية.

الأطعمة المقلية:
لا تقتصر مضار الأطعمة المقلية باحتوائها على الدهون الغير مشبعة فقط بل تساهم بشكل كبير بخفض مستويات هرمون تستوستيرون لدى الرجال مما يؤدي الى انتاج حيوانات منوية ضعيفة.

النعناع:
على الرغم من دوره الكبير في اعطاء رائحة فم منعشه إلا أنه بالمقابل يعمل على انتاج الكحول الثانوية المعروفة باسم المنثول والتى تعمل على تبريد الجسم و الدافع الجنسي .

الكحول:
تسبب الكحول تفاعلات كيميائية بالجسم تؤدي إضعاف الجهاز العصبي و منع تصنيع هرمون التستوستيرون فقد يعتقد البعض أن الكحول تعطيك الجرأة و الجذابية إلا أنها في الواقع تسبب النعاس وتجعل الشخص أقل حساسية.

القهوة:
القهوة المشروب الصباحي المفضل للكثيرين إلا أنها بالمقابل تساهم بانخفاض هرمون الكورتيزول مما يؤدي لحدوث انخفاض بالقدرات العصبية و ضعف الأعضاء التناسلية.

العرق سوس:
بالرغم من قدرته على تهدئة الجسم إلا أنه يأتي بنتائج عكسية فيما يتعلق بالنشاط الجنسي حيث يحتوي العرق سوس على حمض العنصر النشط والذى يقلل من مستويات الكورتيزول و التستوستيرون كما يؤثر على مستوى الدوبامين وهي مادة كيميائية يفرزها الدماغ تؤثر على الأحاسيس و سلوكيات الناس.

دقيق الشوفان:
من الاطعمة المهدئة و التى تبعدك عن التوتر إلا أنها في المقابل تعمل على تقليل اللهفة الجنسية.

فول الصويا:
يحتوي فول الصويا على مادة فيتويستروغنز والتى تؤثر بشكل كبير على هرمون الذكورة وتحد من النشاط الجنسي للرجل ودرجة الخصوبة.

مع تحياتنا لكم بحياة سعيدة شركة كشف تسربات بجدة (http://almaher-cleaning.com/?p=188)