المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيوت شعر حسب الطلب تصممها لك مؤسسة ظل الشمس 0502217259


بنت مكه للإعلانات
12-05-2017, 03:31 PM
بيوت شعر فاخرة وراقية وباتصاميم مختلفة ومتنوعة تقدمها مؤسسة بيوت شعر ظل الشمس - 0502217259

نحن نوفر لكم أفضل خدمات صناعة وتركيب وتنظيف بيوت الشعر من مؤسسة ظل الشمس بأفضل ما يوجد من إمكانيات ونلتزم أيضا باستخدام أعلى وأجود الخامات في تنفيذ التصميمات ليكون النتائج مبهرة كما نهتم بانجاز العمل بالشكل الدقيق من خلال دراسة للمكان دون وجود أي تشوهات أو أخطاء في التصميم، كما تهتم شركتنا بتسليم العمل في المكان بموعد محدد مع اخذ قرار منها بالالتزام بتسليم والانتهاء من العمل في وقت محدد لا يتم العدول عنه . أولت مؤسستنا بيوت شعر أهمية كبيرة، وقد تبنت وحملت على عاتقها مسؤولية تطوير تلك الفكرة الشعبية التقليدية، فقامت ببناء بيوت الشعر وفق منظور أكثر حداثة واستخدمت في تكوينه أفضل أنواع ومواد البناء، كما أنها عادت بنا إلى الوراء كثيراً وجعلت عبر تصاميمها الفريدة والمستوحاة في الأصل من الماضي القديم نعيد تجربة فريدة ضمن تلك البيوت، وقدمت المؤسسة العديد من الأفكار والتصاميم ضمن ذلك النطاق ولعل أبرز ما قدمته الشركة هو بيوت الشعر الملكي.

شركتنا تقدم نسبة كبيرة من العناية والالتزام فهدفنا هو إتقان العمل _ الأسعار بتخفيظ تصل %30 – المصداقية - الأمانة نعتبر أفضل الشركات في مجال بيوت الشعر فنحن متخصصون في كافة خدمات بيوت الشعر مع تطور التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية ومع تقلبات الجو التي تحدث بصفة مستمرة فنحن دائما نطور من أنفسنا لكي نرضى العميل كما أننا نعرف أن الجميع أصبح بحاجة إلى استخدام بيوت الشعر بما يتعرض له الجو من تقلبات ولما تتميز به المملكة بدرجة الحرارة العالية التي ممكن أن تؤثر على عائلتك لذلك إذا كنت ترغب في تركيب بيوت الشعر لا تتردد في طلب خدمتك من عندنا.

كما نقدم لك بيوت الشعر بمختلف تصاميمها وأشكالها.
نقدم لك بيوت الشعر العادية, الملكية و السوبر ملكية, تكون بإضاءة مخفية و تشكيلة واسعة من الأقمشة الداخلية التي يتم اختيارها من قبل العميل . ونقدم لك حتى بيوت شعر متحركة ( على عمدان للبر ) وبذلك يتوفر لدينا جميع أنواع بيوت شعر بجميع المقاسات و مختلف الأشكال , بيوت شعر سادة و مبطن.

ونقدم خدمة أخرى فيما يخص بيوت الشعر هي ديكور بيوت الشعر,مجالس بيوت شعر ,مفروشات شرقية و مفروشات عربية.
شعارنا دائما: (التميز والإبداع )
لماذا نحن ؟

• سمعتنا و تاريخنا العريق

شركتنا لها تاريخ عريق فى تركيب بيوت شعر الفاخر وسمعة مشهود بها من قبل عملاءنا الأعزاء لما نتمتع به من مصداقية مع العميل بالتزامن مع جودة المنتج و السعر المناسب والالتزام بمواعيد التسليم و خدمة ما بعد البيع .
شركتنا يعمل بها عمالة مدربة ومحترفة وقادرة على إنتاج وتركيب منتج يحوز على رضا عملاءنا الكرام.




أسعارنا هي الأفضل .. فنحن نقدم أفضل الأسعار لأننا نبيع كميات كبيرة في جميع أنحاء المملكة. سياستنا الأساسية هي ضمان السعر المنخفض . فنحن نكون سعداء في حالة كون عملاءنا سعداء . سياستنا تقوم على بيع بكميات كبيرة مع انخفاض السعر .


• التصميمات الخاصة حسب الطلب

نحن لا نركب بيوت الشعر فقط بل نصممها أيضا .. فنحن يمكننا تنفيذ أي تصميم يتخيله العميل ونمتلك مجموعة من المهندسين القادرين على تصميم تصميمات خاصة حسب رغبة العميل .
• مواعيد التسليم
الالتزام بالوقت من أهم عوامل نجاح شركتنا .. فنحن نلتزم دائما بمواعيد التسليم للعملاء وكذلك نحرص على إنهاء العمليات في أسرع وقت لضمان وصول وتركيب المنتج بأقصى سرعة وكذلك بأقل تكلفة.



الان اتصل ونصل اليك اينما كنت في جميع انحاء المملكة العربية السعودية - الرياض - ابها - الطايف - مكة - جدة - الباحة - المدينة المنوره - حفر الباطن وكامل محافظات المملكة العربية السعودية
0502217259

بامكانك ايضا زيارة موقعنا عبر الرابط التالي

https://www.mazalat-sunksa.com/

مظلات وسواتر ظل الشمس على تويتر

https://twitter.com/mazalatsunksa10


http://www11.0zz0.com/2017/12/03/17/272188642.jpg (https://www.mazalat-sunksa.com/cats.php?id=4)



http://www11.0zz0.com/2017/12/03/17/206167401.jpg (https://www.mazalat-sunksa.com/cats.php?id=4)


http://www11.0zz0.com/2017/12/03/17/862647002.jpg (https://www.mazalat-sunksa.com/cats.php?id=4)


http://www11.0zz0.com/2017/12/03/17/791338631.jpg (https://www.mazalat-sunksa.com/cats.php?id=4)

سلطان توركي
01-08-2018, 08:03 AM
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

لك خالص احترامي