المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من مفاتيح العقل,اتقان الحفظ!


وردة الوادى
06-08-2017, 12:11 PM
صالح العمرى من السعودية:عانى قبل دورة انعاش العقل من مشاكل آخذت لبُه,وجعلته مُشتت الفكر,وكاد أن ييآس..لكن منّ الله عليه بوسيله جعلته يغير حياته 180 درجة الى الامام.....ولكن بشىء من الجاذبية!!!
ومن المشاكل التى كان يعانيها,قلة الاستيعاب والتشتت الفكرى والشرود الذهنى...ولكن بعد أخذه لدورة انعاش العقل استطاع ان يتغلب عليهم مجتمعين,ولم يعطهم فرصة ليتقدموا,ويفعلوا أقل ما يقال عليها انها خطة انتحارية,ولكنه استطاع بفضل اللهً,ثم بفضل دورة انعاش العقل ان يتغلب عليهم-كما ذكرت-واضاف اليهم شىء مهم,وهو......
التكرار حيث استطاع ان يغير من هذه العقلية المتلبسه على نفسها بلباس الملوك وما هى حقيقاً الا رداء يضيق بمن يرتديه وتجعله يُكلم نفسه من شدة هذا الخنق,ولكنه خلع هذا الرداء الذى أرهقه...ولكن بكثير من الارتياح!!
http://store6.up-00.com/2017-06/14968911670011.png (http://bnat.up-00.com/)
ومن جُمله العقبات التى واجهته,عقبه الحفظ البطىء,حيث كان يحفظ الصفحة الواحدة من القرءان الكريم فى يوم كامل...وحفظ فى تمرين فحص الذاكرة فى بداية الدورة خلال 6 ساعات 3 صفحات فقط,ولكنه بعد آخذه لدورة انعاش العقل استطاع ان يحفظ الصفحة الواحدة فى دقيقة واحدة فقط!!,ويقول:انه يستطيع ان يحفظ صفحة واحدة وباتقان من5:10 دقائق فقط!...ولكن بشىء من السعادة!
وقال ان دورة انعاش العقل ساعدته على ان يغير الكثير من المفاهيم والقناعات,واستطاعت ايضاً ان تغير من تصوراته الذهنية..,كما غيرت من مُعتقداته ان الحفظ والاستيعاب يصل اليها أناس استثنائيين,ولكنه غير هذا المعتقد كما غير أشياء كثيرة قبله,ونجح فى استئصالها من جذورها الخبيثة....ولكن بشىء من الانتقام!!
وآشاد بأسلوب الدكتور/على الربيعى البسيط السهل فى سرد المعلومة,وعلمه الغزير لما يتمتع به من خبرة طويلة,ولاسيما صبره الطويل على طلابه...ولكن بشىء من الايجابية!!



https://www.youtube.com/watch?v=I-C3AFXlcps

دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي
للاشتراك والتسجيل في دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي : http://www.aqleeat.net


للتسجيل فى دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية
الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : www.aqleeat.com
التدريبات العقلية علي تويتر : www.twitter.com/AQLEEAT
التدريبات العقلية علي تويتر www.twitter.com/AQLEEAAT
التدريبات العقلية علي فيس بوك : www.facebook.com/aqlyat
التدريبات العقلية علي الساوند كلاود : www.soundcloud.com/aqleeat

للاستفسارات راسلونا على aqleeaat@gmail.com