المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج سي كلينر 2017 مجانا


سارة حسان
02-14-2017, 11:48 AM
تحميل برنامج سي كلينر (http://www.programscomputerdownload.com/%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84-%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%B3%D9%8A-%D9%83%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%B1-%D9%85%D8%AC%D8%A7%D9%86%D8%A7/)؛ اصبح الان الكمبيوتر والموبيل او اجهزه الاندرويه و ايضا اللابتوب من اهم الاجهزه لنا فهي تساعدنا علي التسليه و كذلك تساعدنا علي ان نعرف المعلومات المختلفه وان يكون لدينا ثقافه واسعه وهذه من مميزاتها ؛ و من ثم اصبح الجميع يستخدمونها ويثقون فيها ويعتمدون عليها بسبب كل هذه المميزات التي لا حصر لها .

و لكن عندما يحدث بهذه الاجهزه التي نقوم باستخدامها يوميا اي مشكله فسنكون وقتها بصدد مشكله كبيره ستجعلنا مستائين ؛ و من اكثر المشكلات التي تواجه المستخدمين بطئ الجهاز الخاص بهم او ثقل الجهاز وذلك لأن الجهاز يعتبر لهم بمثابه شئ كبير فعند ثقله ستواجهم حتما مشكله وبالتالي يجب ان يكون خفيفا وسهل عليهم ف الاستخدام مما سيوفر عليهم الكثير جدا ويجعلهم مرتاحيين .

فمشكله ثقل الجهاز من المشاكل التي تسبب الملل للمستخدم كما تجعله في توتر واستياء اثناء الاستخدام ؛ و من ثم تحتم علينا ان يكون جهازنا خفيف وذلك لن يحدث مع المساحه الكبيره التي تشغلها كل الملفات التي ليس اهميه .

ولكنه عندما يكون الجهاز متكدس بالبرامج الغير هامه وكذلك الفيلات فهذا يعني ان الجهاز الخاص بك معرضا للثقل ف الاستخدام او البطئ الشديد وبالتالي يحتم عليك كمستخزم ان تقوم بتنظيف الجهاز باستمرار لكي تقوم بالحفاظ علي الملفات الموجوده بداخل الجهاز .

وتحافظ علي جهازك ايضا و من ثم يكون الجهاز في امان تام و لا يكون هناك داعي لان نقلق عليه ابدا فمشكل بطئ الجهاز و ثقله غالبا ما تأتي من هذه الناحيه وبالتالي يجب ان يكون الجهاز نظيفا حتي تتجنب كل هذه المشكلات من هذه الناحيه.
http://ccleaner.ar.softonic.com/download