المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة جيم لون التفاعلية تقتحم سوق العاب الموبايل العربى


قروب ملاك
11-08-2016, 03:03 PM
شركة جيم لون (http://gamelune.com/ar/) المسجلة تجاريا تمتلكها شركة بيست كيرين المحدودة و و تعد شركة تفاعلية مملوكة الى مجموعة شنجهاى شينج يو المحدودة للتكنولوجيا بمقرها بالصين.
و التى ايضا استحوز عليها من قبل شركة شنجهاى يو ناين للالعاب - محدودة المسؤولية الحاملة للاى دى التجارى: 600652, و تعد هى الشركة الوحيدة بمجال الالعاب التى تملك اسهم من نوعية متميزة.
جايمليون تعمل على انتاج الالعاب الخاصة بالجوال بجودة عالية بجميع مناطق العالم و بالمناطق المتحدثة بالانجليزية و العربية و الصينية بشكل خاص.
و كنتاج عن التعاون الجماعى بين شركتى يو ناين للالعاب و ايريا الاوروبية للالعاب تم اطلاق لعبة فجر الاسطورة (http://legend.gamelune.com/)و هى واحدة من الالعاب المميزة العديدة التى انتجتها الشركة, و اللعبة معروفة بمتجر ايتونز و جوجل بلاى ستور باسم “Dawn of Gods”.
و قد بنيت “Dawn of Gods” بعض من عناصرها تاثرا باللعبة الصينية المشهورة “Dynasty Wars”.
و تعتبر لعبة فجر الاسطورة او Dawn of Legend كنسخة العربية من لعبة “Dawn of Gods” و لكن بمحتوى ثقافى مناسب للمستخدم العربى.
و مع دعم من فريق مكون من افضل الخبراء بمجال الالعاب من جميع انحاء العالم الى جانب دعم مجموعة شركات تهتم جايمليون التفاعلية بازالة اية عوائق او حواجز ثقافية و اصبح ممكنا تقديم مخزون لا حصر له من العاب هاتف عالية الجودة, وعبر تقديم ذلك المحتوى الترفيهى المناسب لجميع انحاء العالم استطاعت ان توصل عدد غير محدود من اللاعبين معا.

http://legend.gamelune.com/wp-content/uploads/sites/2/2016/08/DOL-Logo.png (http://legend.gamelune.com/)