المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاريع الكترونية - افضل افكار مشروع موقع الكتروني


احمديوسف
06-16-2016, 11:27 AM
أطلق مشروعك على الويب

بادر بإطلاق مشروع إلكترونى عربى لتُضيف بصمتك فى سوق الويب


https://www.wppit.com/wp-content/uploads/2015/06/pay_01.png (https://www.wppit.com/)


مشاريع الكترونية (https://www.wppit.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B9%D9%89/) هى خدمة اطلاق و تنفيذ مشروع موقع الكتروني (https://www.wppit.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B9%D9%89/) من خلال افكار مشاريع الكترونية (https://www.wppit.com/) ناجحة تساعدك فى الإستثمار على الويب (https://www.wppit.com/) , تنفيذ فكرة موقع الكتروني (https://www.wppit.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B9%D9%89/) كمشروع تجارى ناجح عبر الويب سيكون فرصة لتوفير مصدر دخل اضافى , ابدأ الأن و اطلق مشروع الكترونى مربح (https://www.wppit.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B9%D9%89/) .


مقدمة :

إن التطور السريع فى التجارة الإلكترونية (https://www.wppit.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B9%D9%89/) و النمو الكبير الذى يشهدة سوق الويب العربى بعدما أصبح خلال السنوات الأخيرة من أكثر الأسواق إستهلاكاً على الويب حتى أن المستخدم العربى عامة و مستخدمى دول الخليج (https://www.wppit.com/) خاصه من اكثر الفئات المستهدفة لشركات الألعاب أون لاين و المتاجر العالمية مثل أمازون و غيره , كل هذا يقابلة تطور فى التعاملات المالية و تسهيلات فى البيع و الشراء على الويب هذا بالإضافة لظهور تطبيقات الجوال و تطورها و كل هذا و أكثر من وجهه نظرنا يمنحنا فرصه أكبر للتوسع بأعمال و أفكار جديدة على الويب سواء عربية أو أجنبية , مع التركيز على إثراء محتوى الويب العربى بالجديد من خلال طرحنا لحلول جديدة و أفكار الهدف منها ليس إيجاد مصدر دخل إضافى او تحقيق ربح (https://www.wppit.com/) خيالى فقط بل أيضا تنمية المجتمعات العربية من حولنا .
فنحن نؤمن أنه يمكن من خلال أفكار معينة و تطبيقات مخصصة لذلك يمكن توعية المستخدمين أو التأثير على أفكارهم حول طريقة إستخدام الويب خاصه و أن مصطلح الحشد الإجتماعى لازال جديدا و لم يتم تسليط الضوء علية سوى فى الثلاث سنوات الأخيرة .
الإستثمار على الويب من خلال المبادرة بإطلاق تطبيق جوال أو مشروع إلكترونى أو حتى برمجة العاب يعتبر أكثر آمانا من المشاريع و الإستثمارات على أرض الواقع حيث أن دورة رأس المال قصيرة ووضوح العمل و الهدف منه مما يسهل عليك تحقيق النتائج دائما و مع ذلك لا يجب إغفال أهمية التعامل مع شركات موثوقة أو عقد شراكات مضمونة لكى تضمن حقوقك دائما , و بهذا ستكون فى أمان دائما .


رؤيتنا :

نحن لدينا حُلم و رؤية نسعى لتحقيقها و دائما ما نُحاول توظيف كافة الطاقات و المصادر التى نملكها لتحقيق هذا و لكن فى ظل المنافسة الكبيرة و نقصد هنا الأجنبية و ليس العربية , بالإضافة لقلة الوعى عند المستخدم العربى بالجدية و الإلتزام و تحملة المسئولية نحو المبادرة بإطلاق مشاريع إلكترونية (https://www.wppit.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B9%D9%89/) جديدة أو المساهمة فيها فإننا نبحث دائما عن الجادين الذين يمكننا الإعتماد عليهم و مشاركتهم هذا الحلم ..
نحن لا نسعى لبناء مدينة إفتراضية بل نسعى جاهدين أن نكون نحن المصدر , نتحرك سريعا و نعمل ليلاً نهارا لنكون المصدر للمستخدمين فى كل شئ و هذا صحيح 100% فنحن نطمح فى أن نكون المصدر الأول للمعرفة من خلال أفكارنا الكثيرة و مشاريعنا التى قمنا بدراستها و لازالنا نبحث فى أخرى .
فى wppit (https://www.wppit.com/) نعمل على توظيف الإعلام الإجتماعى لحشد المصادر و التأكد أن عملنا سينمو ذاتياً فمن خلال آليات العمل المختلفة و إستراتيجيتنا التى نتبعها نحن متأكدون تماما أننا فى سبيلنا لتحقيق أهدافنا .
أفكارنا غير محدودة أو محصورة فى مجال معين أو حتى مقلدة أو مكررة أو شبيهة بشئ تم تشغيلة على الويب , فالأفكار لدينا مطورة و نعمل على تحسينها بإستمرار ..
يمكنك مشاركتنا هذه الرؤية و المساهمة معنا فى إطلاق عمل تلو الاخر لنضع معاً بصمة جديدة على الويب .


المصداقية :

البساطة و المُباشرة . حيث wppit تستخدم لغة صريحة و مفهومة فى تقديم خدماتها و تجتهد كثيرا فى أن يكون كل شئ واضح لعملاء و زوار wppit , فضلاً عن أننا نسعى لتوطيد العلاقات و بناء جسور من الثقة ليكون العمل بالكامل فى إطار من التفاهم و التعاون .
ركزنا على تطبيق معايير الآمان التى يفرضها التعاون مع TrustWave PCI DSS مما يعنى أننا ندعم تجارة إلكترونية آمنة تماماً للعملاء و عملنا على توفير طرق دفع تضمن حقوق عملائنا كاملة مثل ( باى بال , فيزا كارد , ماستر كارد ) .
خدمات wppit موثوقة تماماً و كافة المعاملات المالية يتم توثيقها بفواتير و عقود تضمن حقوق العميل ..

wppit تحمل شعار فيزا و ماستر كارد
https://www.wppit.com/wp-content/uploads/2015/06/pay_01.png (https://www.wppit.com/)



التعاملات المالية :




التعاملات المالية فى wppit واضحة و صريحة و آمنة تماماً حيث حقوقك المالية بالكامل محفوظة 100% ..
تقوم wppit بالحفاظ على حقوقك المالية من خلال :




تطبيق معايير الآمان و التعاون مع كبرى شركات آمن المعلومات و هى TrustWave PCI DSS .
إمتثال wppit للتحقق و الموافقة على متطلبات TrustWave PCI compliance . (https://www.wppit.com/)
كافة صفحات wppit.com (https://www.wppit.com/) تعمل تحت بيئة مشفرة و آمنة تماماً ssl certificate .
توفير أكثر طرق الدفع آمانا مثل ( PayPal , Visa Card , Master Card ) .
حصول عملائنا على فاتورة شراء فور إتمام خُطوات الدفع بنجاح و ذلك خلال أقل من دقيقة .
توفير فاتورة و عقد يوضح تفاصيل عملية الدفع مثل ( الإسم التجارى لــ wppit , رقم عملية الدفع , القيمة المدفوعة , تفاصيل الخدمة , كافة تفاصيل wppit الأخرى ) .
يصلك رسالة قصيرة على جوالك من تنبيهات البنك الخاص بك موضح بها تفاصيل عملية الدفع مسجلة بإسم wppitcom و بها رابط الموقع الرسمى و القيمة المدفوعة و رقم عملية الدفع .




لمزيد من المعلومات و الإستفسارات راسلنا على :
sales@wppit.com
wppit.com (https://www.wppit.com/)