المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج الكشاف لجميع الهواتف فلاش لايت ٢٠١٦


aeham12
05-15-2016, 01:23 PM
يعد تطبيق وبرنامج فلاش لايت Flashlight LED المستخدم لتشغيل فلاش الكاميرا للإضائة من البرامج والتطبيقات المهمة جداً والتي يصعب الإستغناء عنها بحيث لا يكاد جهاز هاتف ذكي يخلو من مثل هذه البرامج، فهو يجعل هاتفك وكأنه مصباح يدوي يتحول على الفور من جهاز تلفون ذكي الى مصباح يدوي مذهل ويحوي على إضاءة قوية كافية لإضاءة رقعة كبيرة. فكرة البرنامج هو الإستفادة من ضوء الـ LED او الفلاش الموجود على هاتفك الذكي والمستخدم أثناء التصوير في الظلام ليصبح مصباحاً يدوي رائع، وما يميز هذا البرنامج أكثر هو أنه مجاني.


برنامج Flashlight LED والذي بدوره يقوم بتشغيل الهاتف المحمول ككشاف كهربائى فى حالة إنقطاع التيار الكهربائي أو في حين أنقطعت بك السبل وأنت على سيارتك لتستفيد منه للإضاءة وتجهيز سيارتك من العطل. يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وجذابة لسهولة تشغيل التطبيق وإعطاء ضوء ساطع لكافة الشاشة وإضاءة المناطق المظلمة. برنامج Flashlight LED حاز على إعجاب اكثر من 50 مليون مستخدم بسبب التصميم المتميز والجذاب للبرنامج وتم إضافة اداة للوصول السريع للبرنامج وتشغيل كاميرا الهاتف كانها كشاف يدوى ، تطبيق فلاش لايت اتش دى ليد من التطبيقات المجانية والهامة لهواتف السامسونج والاتش تى سى والسونى اكسبريا وهواتف الاندرويد ميدعم امكانية تشغيل الكشاف فى كامل الشاشة ليعطى انارة حقيقية وساطعة فى المناطق المظلمة.

http://store1.up-00.com/2016-05/1463317639381.jpg

الميزات الموجودة في برنامج المصباح فلاش لايت LED Flashlight:

يعطي تطبيق فلاش لايت “المصباح” ضوء قوي جداً ومشرق ومركز.
تستطيع من خلال البرنامج التحكم بنوع الاضائة التي تريدها فيمكنكم من خلال تحريك الشريط العلوي المثبت اعلى التطبيق من جعل الضوء يصدر كاشارة متقطعة لكي تدل على مكانك في الظلام.
يتوفر البرنامج بشكل مجاني ويمكن للجميع تحميله واستخدامه.
يمكن للمستخدم التحكم في وميض وقوة ضوء المصباح حسب رغبته.
يعد التعامل من خلال البرنامج تعامل مريح جداً، حيث يستطيع المستخدم التبديل بين تشغيل المصباح وايقاف تشغيل المصباح بسهولة ومن خلال لمس مفتاح الاضائة والاقفال، فهو يعمل تماماً كالمصباح الحقيقي اليدوي.
يمكن التحكم في صوت تشغيل المصباح (تشغيل او ايقاف صوت التشغيل).
يتمتع البرنامج بواجهة استخدام جميلة جداً وسهلة جداً في الاستخدام.

التحميل : اضغط هنا (http://www.newdownloaded.com/download?u=0&i=1683#)

المصدر: برنامج فلاش لايت (https://www.programscomputerfree.com/flashlight/)