المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خمس طرق مختلفة لارتداء التنورة الدانتيل


جميلة ناصر
02-07-2016, 03:16 PM
ان كنتى من محبى الملابس (https://www.matjarhk.com/women/clothes) الرقيقة فلا تجعلى موضة التنورة الدانتيل تفوتك فقد عادت التنورة الدانتيل موضة الستينات لتحتل المراكز الاولى لعام 2016

فأصبح الدانتيل من اهم موضة 2016 (https://buyclothingonlineksa.wordpress.com/2016/02/06/five-ways-to-wear-lace-skirt/)، لذا سنجدونه في معظم قطع الملابس، سواء كانت فساتين (https://www.matjarhk.com/clothes/dresses) أو تنورات أو جواكيت أو حتى بنطلونات. ولكن أكثر ما كان بارزا في هذه الصيحة هي التنورة الدانتيل، فهي تعطي للمرأة جاذبية ممزوجة بالبساطة و الاناقة. لذا اختارنا أن نعرفك اليوم على افضل الطرق المناسبة لارتداء تنانير دانتيل .

إن كنت لا تعلمين كثيرا عن اختيار قطع الملابس التي توافق خروجاتك فالتنورة الدانتيل في الصباح أو المساء تعتبر من اكثر قطع الملابس ملائمة لاى خروجة كانت. فكل ما عليك هو انتقاء قميص أنيق بكم أو بدون أكمام، ومعه صندل جذاب للخروجات الصباحية او اختارى حذاء بكعب عال للمناسبات المسائية.

اما محبي الصيحات الجريئة فارتدي مع التنورة الدانتيل توب بألوان ذاهية منقوشة لتظهرى بمظهر جذاب رائع ، أما إن كنت تريدين في الظهور بإطلالة رقيقة ناعمة فناسبي مع التنورة الدانتيل بلوزة شيفون ذو أكمام واجعليها بداخل التنورة وارتدي معها حزام عريض لتكمل مظهرك الانيق.

اما القميص الجينز فإذا تم ارتدائه منفردا أو مع توب أبيض سيكون مناسبا جدا للتنورة الدانتيل.

و يمكنك ايضا ارتداء توب شيفون سوداء مع التنورة الدانتيل و اختارى معها حذاء بكعب عال لسهرة مسائية لا يقاوم سحرها.اما عن الاكسسوارات فلا تنسيها فهى ستعطيك مظهرا جذابا فجربى السلاسل المتعددة الطبقات و اساور الكثيرة لتعطى بعض الروح لطلتك و تضيفين المزيد من التميز و الجاذبية.

اذا كنتى تريدين معرفة العديد من الطرق لارتداء التنانير تابعينا على موقعنا الخاص للتعرف على اخر صيحات و طرق ارتداء قطع الملابس (https://buyclothingonlineksa.wordpress.com/2016/02/06/five-ways-to-wear-lace-skirt/) المختلفة التى تناسبك دوما.