المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي العطور الرجاليه التي تثير النساء


جميلة ناصر
02-06-2016, 03:35 PM
افضل عطر رجالي جذاب

اختيار افضل عطر رجالى (https://www.matjarhk.com/men/fragrance) يعتبر من اكثر الاشياء حيرة و قلق لعدم التاكد من اذا كان تلك الانواع من عطور رجالية المثيرة (https://www.matjarhk.com/men/fragrance) سوف تحذي اعجابهم ام لا و لذلك اختارنا افضل عطر رجالى مميز يمكن ان تختاره و لا جدال على روعتها و جمال رائحتها.

عند اختيار عطر معين لتهادي به الرجل و مع كثرة ماركات عطور (https://www.matjarhk.com/men/fragrance) ذلك الموسم نقع فى الحيرة الولى و هى اى ماركة و دار عطور نختار كبداية لذلك حرصنا ان نقدم لكى افضل الماركات العالمية التى لا جدال عليها.

ياتى فى المقدمة عطر cool water من ديفادوف حيث قدم ذلك العطر فى عام 1988 و هو عبارة عن مزيج من اللافندر و الياسمين و المسك كما انه يحتوى على رائعه منعشة مميزة بروح رجولية قوية تعلق بالاذهان.

اما عن عطر Guilty من قوتشى فقد قدم ذلك العطر فى عام 2011 و يعتبر من اكثر العطور تعبيرا عن ثقة الرجل العصرى فرائحة اللافندر و الليمون تعطى الانطباع الاول بالسيطرة على الموقف و الثقة بانفس و ما ان تبدا رائحة البرتقال فى الظهور فلا ينتهى احساس الدفئ الذي يتملك من حوله و الرغبة فى متابعة الحديث بدون انقطاع.

اما عن عطر Versace pour home فهو يعتبر من افضل عطور الرجال (https://www.matjarhk.com/men/fragrance) فقد ظهر هذا العطر فى عام 2008 ليتربع على عرش اكثر العطور مبيعا لما به من طاقة ايجابية محملة باحساس الثقة المكتسب من قبل التحدث مع من يرتديه.

فاغلب عطور الرجال يكون لها رائحة مميزة و تعطى مزج من الانسجام و التطور و الثقة و تزيد من حضوره بحسب نوعية و جودة عطره فهنالك بعض االعطور التى تعطى احساس عكسى.

و لكي نساعدك عزيزي القارئ في اختيار الأفضل دائما لك ولأناقتك تابعنا لتتعرف على المزيد من ماركات عطور رجالية (https://www.matjarhk.com/men/fragrance) متجددة دائماً.